ch
Feedback
غَيّمٌ و نَجْمَة ْ|

غَيّمٌ و نَجْمَة ْ|

前往频道在 Telegram

أنا لستُ إلا نجمً بتَر الليل ضوء عينيه.

显示更多
1 035
订阅者
-124 小时
-47
-1730
帖子存档
الهجر لا يصلح الخطأ ولا يقيم جداراً.. إنما يدمر العلاقات كلياً يقضي على إخضرارها.. يترك الأشرعة ممزقة.. يقودها التيار إلى حتف
+1
الهجر لا يصلح الخطأ ولا يقيم جداراً.. إنما يدمر العلاقات كلياً يقضي على إخضرارها.. يترك الأشرعة ممزقة.. يقودها التيار إلى حتفها إلى هلاكها المحتوم..

شارف أكتوبر على الإنتهاء ولم تثبت الأسطورة مقولتها..

هناك أسطورة تقول: الغائب الأحب إلى قلبك سيعود لك في أحد أيام أكتوبر..
هناك أسطورة تقول: الغائب الأحب إلى قلبك سيعود لك في أحد أيام أكتوبر..

حرفياً.

فعلاً!!!

والله يعني أنا كل اللي كنت حابه اعرفه، هو لماذا يجلب الانسان لنفسه الشقاء في عالم زائل؟

‏أنا عايشه عشان ما عندي اوبشن ثاني.

شعور لما تتكلم بعفوية وتنفهم غلط وكلامك يتفسر بطريقة غير عن اللي تقصدها تمامًا يفوز بـ أبشع شعور.

‏"إن أسوأ ما يصيب المرء هو فقدان الطاقة إتجاه الأشياء التي سعى للحصول عليها، فقدان الطاقة في التحدث مع الأشخاص المقربون لقلبه، فقدان الطاقة للمناقشات والمحادثات الطويلة، العتاب واللوم على الأشياء التي تزعجه وتثير غضبه، وفقدان الطاقة حتى على التعبير عن المشاعر الجميلة."

‏أسوأ من العتاب هو فقدان رغبتك به، أن تصل إلى تلك المرحلة التي تتنهد فيها عن كُل ما في صدرك ثم تمضي.

تَعِبتُ وأنْا أُفكر بِكلِّ شيءٍ أُريد قَوله، عَلى الأقلِ يَجِبُ أن يكونَ لدّي شَخْص واحد أبوح لهُ ما يُضمرهُ قَلبي دونَ تفكير، دون خَوف، دون تبرّير..

يفقد الإنسان ثلاث أرباع قلبَه ليُكمل عَقله .

الحيّاة خلتني شَخص مَكنتش اتخِيل أوَصله .

لا أعلم ما حدث، ولا أفهم كيف وصلنا إلى هنا. فقط أغمضتُ عينيّ وفتحتُها على أمل أن نعود، لكن حتى الظلال لم تَعُد… فكيف للأرواح أن تعود؟

اتغيّرت؟ لا، بس التعب غيّر طريقتي بالكتمان

الخامس وَالعِشْرُونَ مِنْ أُكْتُوبَر: أَستَغرِب كَيفَ تَغَيرتُ، كَيف مَرَرت بَينَ التفَاصِيلِ دُونَ أَن أُلَاحِظَهَا، وَكَيفَ سِرتُ فِي طُرُقٍ مُتَقَاطِعَةٍ دُونَ أَن أَضِيعَ، وَكَيف سَقَطت وَلَم أَشعُر بِالأَلَمِ. رُبمَا لِأَننِي لَم أَعُد أَكتَرِثُ، حَتى لَوِ احتَرَقَ العَالَمُ مِن حَولِي. قَدْ لَا أَنجُو، لَيس رَغبَةً فِي المَوتِ، بَل لِأَنَّ الأَوَانَ قَد فَاتَ لِأُدركَ أَنَّ النيرَانَ تُحَاصِرُنِي مُنذ زَمَنٍ.

"كان درسًا عظيمًا، كلفني قلبي بأكملهِ".

"أنَا إنسانٌ بسِيط، ذهبتُ إلى الأشياءِ بلا قِناع." -رَحم الله مُظفّر النّواب، كانَ يكتُبنا.

" هدوء كثيف لا يُشبه السلام، بل يُشبه التخلي الكامل عن كل محاولة "