fa
Feedback
صوفيا الشامي

صوفيا الشامي

رفتن به کانال در Telegram

علم العقل الباطن

نمایش بیشتر
1 275
مشترکین
-124 ساعت
+127 روز
+4830 روز
آرشیو پست ها
بسم الله الوهاب الفتاح الواسع الغني ذو الفضل العظيم

وقل للمؤمنات يغضصن من أبصارهن ويحفظن فروجهن .. قل للمخلفين من الأعراب ستُدعون إلى قومٍ أولي بأسٍ شديدٍ تقاتلونهم أو يسلمون ... قل لا تمنوا عليّ إسلامكم بل الله يمن عليكم أن هداكم .. قل لا أسألكم عليه أجرًا إن هو إلا ذكرٌ للعالمين قل ما أسألكم عليه من أجرٍ إلا من شاء أن يتخذ إلى ربه سبيلا قل ما سألتكم عليه من أجرٍ فهو لكم إن أجري إلا على الله قل ما أسألكم عليه من أجرٍ وما أنا من المتكلفين إن هو إلا ذكرٌ للعالمين قل أوحي إلي أنه استمع نفر من الجن فقالوا .. قل يأيها الكافرون لا أعبد ما تعبدون ... #الخلاصة : القرآن مليء بأصدق الحديث الذي جاء بلسان الرسول ( قل .. قل .. قل .. ) ، ونجد كل أحاديث الرسول القرآنية تتعارض وتتناقض وتتصادم مع روايات كتب الشركاء والأنداد وأرباب الهوى ؛ المفتراة عليه ، والمنسوبة إليه كذبًا وبهتانًا وزورا - والله المستعان - منقول من أ/ فتح مسعود - باحث عن الحقيقة -

اقوال الرسول عليه الصلاة والسلام الصحيحة بالقرآن الكريم #قل إنما أدعو ربي ولا أشرك به أحدا . #قل إنما أنا منذرٌ وما من إلهٍ إلا الله الواحد القهار #قل إنما أنذركم بالوحي ولا يسمع الصم الدعاء .. وأن أتلو القرآن فمن اهتدى فإنما يهتدي لنفسه ومن ضل #فقل إنما أنا من المنذرين . #قل لا أقول لكم عندي خزائن الله ولا أعلم الغيب ولا أقول لكم إني ملك إن أتبع إلا ما يوحى إليّ .. #قل ما يكون لي أن أبدله من تلقاء نفسي إن أتبع إلا ما يوحى إليّ إني أخاف إن عصيت ربي .. #قل ما كنت بدعًا من الرسل وما أدري ما يفعل بي ولا بكم إن أتبع إلا ما يوحى إليّ .. #قل لا يستوي الخبيث والطيب ولو أعجبك كثرة الخبيث .. #قل أي شيء أكبر شهادة قل الله شهيد بيني وبينكم وأوحي إليّ هذا القرآن لأنذركم به .. #قل لا أشهد قل إنما هو إلهٌ واحدٌ وإنني بريء مما تشركون .. #قل إنما أتبع ما يوحى إلي من ربي هذا بصائر من ربكم .. #قل إني نُهيت أن أعبد الذين تدعون من دون الله #قل لا أتبع أهواءكم قد ضللت إذًا وما أنا من المهتدين . #قل تعالوا أتلُ ما حرم ربكم عليكم أن لا تشركوا به شيئًا وبالوالدين إحسانًا ولا تقتلوا النفس ... #قل إنما حرم ربي الفواحش ما ظهر منها وما بطن والإثم والبغي بغير الحق وأن تشركوا بالله مالم ينزل به سلطانا وأن تقولوا على الله ما لا تعلمون . #قل إنما أمرت أن أعبد الله ولا أشرك به شيئا .. #قل إن كنتم تحبون الله فاتبعوني يحببكم الله .. #قل أندعو من دون الله ما لا يضرنا ولا ينفعنا ونرد على أعقابنا بعد إذ هدانا الله .. #قل إن هدى الله هو الهدى وأمرنا لنسلم لرب العالمين #قل إن صلاتي ونسكي ومحياي ومماتي لله ... #قل إن الله لا يأمر بالفحشاء أتقولون على الله ما لا تعلمون قل إن كان آباؤكم وأبناؤكم وإخوانكم وأزواجكم وعشيرتكم .. قل إن الذين يفترون على الله الكذب لا يفلحون قل إن افتريته فعليّ إجرامي وأنا بريءٌ مما تجرمون قل إن الله يضل من يشاء ويهدي إليه من أناب قل إن ربي يبسط الرزق لمن يشاء من عباده ويقدر له وما أنفقتم من شيء فهو يخلفه .. قل إن ربي يقذف بالحق علام الغيوب .. قل إن ضللت فإنما أضل على نفسي وإن اهتديت فبما يوحي إليّ ربي .. قل إن الخاسرين الذين خسروا أنفسهم وأهليهم .. قل إن كان للرحمن ولدٌ فأنا أول العابدين . قل إن افتريته فلا تملكون لي من الله شيئا ... قل إن الموت الذي تفرون منه فإنه ملاقيكم .. قل إن أدري أقريبٌ ما توعدون أم يجعل له ربي أمدا قل لو عندي ما تستعجلون به لقُضي الأمر بيني وبينكم .. قل لو شاء الله ما تلوته عليكم ولا أدراكم به .. قل لو كان معه آلهةٌ كما يقولون إذًا لابتغوا إلى ذي العرش سبيلا . قل لو كان في الأرض ملائكة يمشون مطمئنين لنزلنا عليهم من السماء ملكًا رسولا . قل لو أنتم تملكون خزائن رحمة ربي إذًا لأمسكتم خشية الإنفاق . قل لو كان البحر مدادًا لكلمات ربي لنفد البحر قبل أن تنفد كلمات ربي .. قل إنما أنا بشر مثلكم يوحى إلي أنما إلهكم إلهٌ واحدٌ فمن كان يرجو لقاء ربه فليعمل عملًا صالحًا ولا يشرك بعبادة ربه أحدا . قل من كان عدوا لجبريل فإنه نزله على قلبك بإذن الله .. قل من ينجيكم من ظلمات البر والبحر .. قل من أنزل الكتاب الذي جاء به موسى نورًا .. قل من حرم زينة الله التي أخرج لعباده والطيبات من الرزق قل هي للذين آمنوا في الحياة الدنيا خالصة يوم القيامة .. قل من يرزقكم من السماء والأرض أمن يملك السمع والأبصار ومن يخرج الحي من الميت ... قل من رب السموات والأرض قل الله قل أفاتخذتم من دونه أولياء لا يملكون لأنفسهم نفعًا ولا ضرًا قل هل يستوي الأعمى والبصير أم هل تستوي الظلمات والنور .. قل من كان في الضلالة فليمدد له الرحمن مدا قل من يكلؤكم بالليل والنهار من الرحمن .. قل من رب السموات السبع ورب العرش العظيم . قل من بيده ملكوت كل شيء وهو يجير ولا يجار عليه .. قل من ذا الذي يعصمكم من الله إن أراد بكم سوءًا أو أراد بكم رحمة .. قل إن الفضل بيد الله يؤتيه من يشاء ... قل إن الأمر كله لله ... قل إنما الآيات عند الله ... قل إنما العلم عند الله ... قل إنما علمها عند ربي لا يجليها لوقتها إلا هو .. قل يأهل الكتاب تعالوا إلى كلمةٍ سواء بيننا وبينكم ألا نعبد إلا الله ولا نشرك به شيئا .... قل لا أجد فيما أوحي إلي محرمًا على طاعمٍ يطعمه إلا أن يكون ميتة أو دمًا مسفوحا ... قل لا أملك لنفسي نفعًا ولا ضرًا إلا ماشاء الله ولو كنت أعلم الغيب لاستكثرت من الخير وما مسني السوء .. قل لا يعلم من في السموات والأرض الغيب إلا الله .. قل إنما الغيب لله فانتظروا .. قل للمؤمنين يغضوا من أبصارهم ويحفظوا فروجهم ..

معنى أسم الله #اللطيف ورد بسورة الكهف ( فَابْعَثُوا أَحَدَكُم بِوَرِقِكُمْ هَٰذِهِ إِلَى الْمَدِينَةِ فَلْيَنظُرْ أَيُّهَا أَزْكَىٰ طَعَامًا فَلْيَأْتِكُم بِرِزْقٍ مِّنْهُ #وَلْيَتَلَطَّفْ وَلَا يُشْعِرَنَّ بِكُمْ أَحَدًا ) قالوا له تلطف ولا تشعر أحد بنا أي تصرف بهدوء بخفاء اللطيف هو الذي لا يشعر أحد به او بحركته أو بوجوده أو بتدخله بالأمور والأشياء من حوله وهو يغيرها ويفعل ما يريد بلطف وتلك هي قدرة الله اللطيف خفية تنجيك تدلك تهديك دون أن تشعر أنت كيف ومتى حلت لهذا قارن الله أسمه اللطيف بالخبير لأنه خابر بحالك وتلطف بك ... ( ألا يعلم من خلق وهو اللطيف الخبير ) ♡

بسم الله الرحمن الرحيم نبدأ شهر جديد ممتنة لله على كل رزق وخير قادم لي في شهر مايو أستقبل بحب وشكرا 1/5/2026
بسم الله الرحمن الرحيم نبدأ شهر جديد ممتنة لله على كل رزق وخير قادم لي في شهر مايو أستقبل بحب وشكرا 1/5/2026

انتهت الفقرة ♡

رابط قناة المناقشات

مساء الخير اصدقائي معكم لغاية أنتهاء هذا اليوم الثلائاء الممطر الي عنده سؤال او استفسار يكتبه على قناة المناقشات وبتمنى تعطوني رائكم بالقناة واقتراحاتكم حولها ممتنة تواجدكم معي🥰🥰🥰

أن جل مصائبنا التي وقعنا بها وما فعلناه من أخطاء وكارمات سلبية كانت بسبب أننا لم نتربى على حب الذات معظم الأهل يخافون أن ينموا حب الذات لدى أولادهم فيكبر راسهم وتصعب السيطرة عليهم وارهابهم ولكن لو كان الأهل واعين لعرفوا أن ما سيقع من مصائب بسبب عدم جعل حب الذات هو المنهج الأساسي اصعب بكثير هناك شعرة فاصلة بين الإيجو الإنا السفلية والأنا العلوية كالشعرة الفاصلة بين الثقة والغرور والأستحقاق والانانية .... السارق لا يحب ذاته لانه يرميها بفعل قد يدخله السجن لا يفكر بذاته وسمعته بال يفكر بالأنتقام لأرضاء الإيجو المتأثر بانتقاد الآخرين له ودعمهم للناجح لذلك لا يرى أبعد من أنفه ويضر نفسه اضعاف ما كسب حب الذات هو الذي يجعلك تقي متقي لكل سوء وصاحب سوء الغارق بالعلاقات لا يحب ذاته لأنه لايهتم مع من يلوثها وبحضن من يرميها ليشعر بان أحد مهتم به التي تبيع جسدها لا تحبه ولا تحب نفسها هي مغرورة او مرغمة تخيل معي شاب يحب فتاة لا تناسبه بشيء لا دينا ولا ثقافة ولكن لان ذاته منكسرة بيقرر يغير دينه ويواجه اهله ويتزوجها مع اعتراض الكل بحجة انه حابب ولكنه بالحقيقة لا يحب نفسه ولا يلحق مصلحة نفسه يوقعها بكل مطب يراه ويصحوا متاخر من لا يحب نفسه لا يمكنه ان يحب احد الحب الحقيقي مشاعره تلك مجرد صرخة لذاته المحبطة و تعلق دور الضحية هو نتيجة لعدم حب الذات تصديق الاكاذيب والوقوع بشراك النصب والخداع كلها نتيجة لعدم حب الذات وعدم تقديم مصلحتها فيغيب العقل بسهولة الكذب هو نتيجة الخوف من نظرة الاخر وارضائه الايجو مسيطر عليي لانني ببساطة لا احب ذاتي ولا اثق بها مشاكل التعبير عن النفس التي تتشعب من مشاكل بالعمل والابداع لمشاكل جنسية مغ الشريك لمشاكل بالمنطق كلها سببها عدم حب الذات والله دون مبالغة معظم الأمراض النفسية جذرها عدم حب الذات لو بقيت أكتب للغد لما أنتهيت من أضرار عدم تقبل الذات وحبها ♡

photo content

المرأة الذكورية هي أمرأة الدين ورجال الدين لحسوا مخها واقنعوها بأنها عورة وصنف تاني فلما تزوجت رجل ذكوري وأنجبت وبنفس الخبث اعطوها ثفقة قذرة كاذبة مع إلههم لتتعاون معهم قالوا لها انت أم مقدسة وطاعتك واجب عند ابنك وكلما مثلتي التدين والفضيلة اكثر زاد تقديسهم لك ومابقي من النساء عورات مذنبات متمردات عن الطاعة متلاعبات مش متل امك الكاملة المقدسة وهكذا صرنا نرى أم نرجسية تربي أبن نرجسي مليء بالعقد من بقية النساء .... هذه حالة منتشرة والمجتمع مليء بالكثير من التناقضات هذه احداها ... ما رايكم حسب تجاربكم

الله لا يكلف نفساً ألا وسعها ولكن أنت عن جهل منك أو حباً بالتقاليد تحمل نفسك أضعاف ما يمكنها بالحقيقة أنت لست متعب أنت فقط حامل أحمال هي ليست لك او حامل مافرض عليك وخجلت أن تقول لا أو تطيحه أرضاً فتنهار.... أو تحتاج لأضعاف من الصبر لتستمر مشاكل الآخرين ليست لك فالقادر يمكنه المساعدة وهذا سعته أما الضعيف فمشاكل الآخرين والتعاطف معهم يثقله ويحبطه ويسد الدنية بوجهه ويحس أن الحياة صعبة والفشل هو المصير عليك أن تعرف سعتك أفهم كلام ربنا لك أعرف وسع نفسك قبل الخوض بالجديد فلا تورط نفسك فيما لا تحتمل الرياضي يخوض مباراته بعد سنوات من التدريب والأستعداد هذا وسعه تخيل شخص كسول يدخل ذات المباراة سيقضيها يلهث..... لا تتزوج دون وعي وادراك المسؤولية لا تنجب قبل وعي حجم ومسؤولية الإنجاب لا تدخل مشروع فلوسه دين سيفشل ليس وسعك وتعلم قول لا المجتمع سيجرك للمزيد من الأحمال لا تكون حمار بظهر منحني جاهز للحمل قل لاااااا لا اريد ليست جاهز هذه حياتك وانت المسؤول عنها وانت وحدك من سيسأله الله عن كل أفعاله صباحكم بركة أصدقائي

أبشروا 😇 أستقبلوا 😇أستحقوا😇 وفروا 😇 أستثمروا 😇 وقل أعملوا فسيرا الله عملكم 😇
أبشروا 😇 أستقبلوا 😇أستحقوا😇 وفروا 😇 أستثمروا 😇 وقل أعملوا فسيرا الله عملكم 😇

Repost from N/a

هذه المعلومات اخذتها قبل حوالي 11 سنة من صاحب مزرعة دجاج بمنطقة أسمها الشرقية بمصر أم دنيا وليس من النت الهندسة الوراثية تطورت جداً بالعقود الأخيرة وخصوصي مزارع الدجاج لان الدجاج هجن ومقارنته بالدجاج المربى بالبيوت الريفية خطء ... دجاج المزارع مختلفة جملة وتفصيل وهو دجاج مقسم لثلاث انواع رئيسية ... دجاج #فروج بلا جنس ياكل ويسمن فقط قليل الحركة لحمه طري للطبخ وغبي استعابه ضعيف جدا.... #دجاجة بياضة شغلتها تبيض فقط بشكل يومي مرتين أو ثلاث مرات تبيض باليوم وايضا حركتها قليلة وتخصيبها يختلف من مزرعة لمزرعة وحسب بلد المنشاء #الأمهات وهذه الدجاجة الاساسية التي يشتريها صاحب المزرعة لتبيض له اما كتاكيت الفراريج او كتاكيت الدجاج البياض وسر صناعة الامهات لا يكون ألا ضمن دول قليلة معها سر انشاء مزارع الدجاج ومتحكمة به منهم اميركا وتركيا وكندا وهذه الدول تحتفظ بعلاجات ولقاحات هذه الفراخ من أي مرض قد يلم بالمزرعة ويقومون بتحديثها كل فترة الدجاج المعدل وراثيا يؤكل من ثمانينات هذا العصر وبكميات مهولة عالميا وهو يتصدر الأستهلاك البشري من اللحوم لأنه وبفضل الهندسة الورائية هذه توفر الدجاج والبيض بشكل كبير كما يذكر حول هذا قصة غريبة ان هذا التعديل الجيني الغريب لم ينجح ألا مع الدجاج او لنقل لم يسمح به ألا ضمن الدجاج ومنهم من قالوا أن هناك من اتلف الطريقة الأصلية التي غيرت بجينات الدجاج فلم يكملوا أنشاء مزارع مشابهه من الابقار أو الأغنام مثلا علما أن الأبقار والماعز والخيول كلها تدخلت بها الهندسة الوراثية لتعديل اصناف وتجنب امراض وزيادة الحليب والاوزان والتكاثر والحصول على أفضل وأجمل صيغة من هذه المخلوقات منها من نجح ومنها ما لم ينجح الفيديو قديم للدحيح

ركز مع اللحظة لتركز معك هي ركز مع العلي القدير ليكون معك ركز مع الناس الناجحة لتكون واحد منهم ركز مع السعادة لتركز معك هي ركز على العلاقات الناجحة لتعيشها الفعل يبدأ منك فشلك في اي شيء رغم انك حاولت تركز على النجاح هو درسك الناقص لتصل للنجاح لا شيء مجاني لهذا تجاوزه بسرعة وكرر التركيز على هدفك لا يأس مع الحياة ♤

احذر ما تنشر ما تكتب ما تقول على الميديا قد يتابع كلامك مئات او الوف او ملايين هل تتخيل مدى تاثيرك ربما لا تعيه قد يقرأ تعليقك المسيء عشرات ..... هذه الأيام طاقتها مختلفة رجوع السم على طباخه سريع جدا ورد الفعل صار سريع وأسرع من الفعل كل ما يحدث معنا حصائد ألسنتنا.... أستغل هذه التكنلوجيا في التواصي بالحق والصبر زود من خلالها الحب والسلام كن كالعطر الجميل حيث مررت فحت بالجمال والأمل ربي يجعلنا ابواب للخير مغلاق لكل شر.... ♡

درهم وقاية خير من قنطار علاج لكن بعد أن تزول الوقاية ويحل المرض لا غنى عن التحاليل وصور الأشعة والادوية مع الألتزام بالحمية نحن نولد بجهاز مناعي ذكي جدا لكن يتلفه كثرة الضغوط و الخوف والخزن والطعام الكثير وقلة الحركة ورجوع جهازنا المناعي للعمل بشكل جيد يحتاج للكثير من العلاج والأصلاح وخصوصي أصلاح الحالة النفسية وهذا لا يمكن دون مساعدة الطب لأجساد انهارت وتعبت ووصلت لمكان لا تستطيع مساعدة نفسها على النهوض مجدداً.... المرض رسالة رسالة من نفسك وجسدك على انشغالك عنها على عدم الاستماع لمشاكل جسدك ونفسك التي كانت في يوم مقبولة قبل ان تنفجر بوجهك وتجلسك طريح الفراش بأهمالك ... الدواء بمعظم الأوقات يعالج #العارض وليس السبب الرئيسي ولكن لما تستخفون بالعارض فالألم لن يسمح لك بفعل شي ولكن تخفيف الالم وانهاء اعراض المرض ولو مؤقت يسمح لك بالعمل على نفسك وتحسين نظام حياتك المهم لا تهمل رسالة المرض لك او لا تهمل حديث جسدك معك... كل طرق العلاج مكملة لبعضها البعض وحسب الحالة لا يمكن شمل الناس بمكان محدد مستحيل .... وصدقوني أنا أعالج بالطاقة وبالأثير و اطر لأخذ الدواء رغم كل محاولاتي للتشافي الذاتي التي تنجح بالعموم ولكن تمر عليي لحظات احتاج للطب لا محال واشكر الله على وجود نعمة الدواء والأطباء والعلم الحديث بحياتنا وكم حل لنا مشاكل بدقة وكم انقذ الطب ارواح ... كلنا عشنا تجربة طبيب غير فاهم و تاجر بنا ولكن مع تكرار السؤال من طبيب لطبيب سنصل للدكتور الفاهم على حالتنا وخصوصي ان كانت صعبة وييسر الله علاجك على يديه بالنهاية لا احد منا سيدرك سبب المرض دون وعي رسالته ولماذا علينا ان نعي أننا مخلوقات فانية محدودة يعجزها أي ألم ويوقفها عند حدها نصل للحظة نعرف جوهرنا من خلال العلة وهذا التعب الذي حل بنا كثيرون تحولت حياتهم بعد مرض صعب وعضال وشفيوا وصاروا لله اقرب ووجدوا شغفهم بالحياة ووجهتهم وكثيرون استسلموا ورحلوا دون صوت.... ربنا يعافينا جميعا جمعتكم مباركة اصدقائي