fa
Feedback
نـجُومَ

نـجُومَ

رفتن به کانال در Telegram

بَحس معاك أن أنا فالسما مُش فالدُنيا @esrjj_bot 2021.4.12

نمایش بیشتر
344
مشترکین
-124 ساعت
اطلاعاتی وجود ندارد7 روز
اطلاعاتی وجود ندارد30 روز
آرشیو پست ها
ياربي

ياربي

ياربي

مانسى هذيج النظرات والكلمات اللي حجوا بيها بحجي خلاني اعرف قيمتي عدهم

اجل سوف ننجوا هذه المرة ايضاً بكرم الله وفضله 🤍

Repost from N/a
والفاينل على الابواب يا ترى هل سأنجوا هلمرة ؟ وهم حتصير معجزة مثل كل مرة ؟وهل رب العالمين حيستجاب دعائي وسعي الصغير رغم المادة كلش جبيرة؟لو حيصير العكس؟ - هذا ما سنعرفة في هذا الشهر

يارب اريد 30 درجة هم يارب بس 30 😔🤍

ماعندي غيركم

تحملوني

هاي شبيكم تغادرون

اخخخ بس

مادري اختنكت

احسني مختنكة

‏"يؤسفني أن المغفرة لا تنقذ الحُب، وأن التعب لا ينتهي بمجرد الاعتراف بهِ، وأن الكلام الذي لا نقوله يضيع، والكلام الذي نقوله أيضًا بلا جدوى، وأن فُرص الأسف في الإصلاح ضئيلة، وأن الندم قدرٌ محتوم مهما فررنا منه"

photo content

المفروض انام حتى اكعد اقرا يعني اني اليوم كله يلا بس بجابتر ونص النوب سعياتي سحك وظلم اخخ ياربي

ياحبيبي الله يسهلج ويفتحها عليج

Repost from ﺣّ͠ـۅٱء
خل اكمل امتحانات نوب باجر سعي مالتيببي ميوصلنييي باب لقاعه

Repost from ﺣّ͠ـۅٱء
واجاوبج

الوقت :