ar
Feedback
نـجُومَ

نـجُومَ

الذهاب إلى القناة على Telegram

بَحس معاك أن أنا فالسما مُش فالدُنيا @esrjj_bot 2021.4.12

إظهار المزيد
344
المشتركون
-124 ساعات
لا توجد بيانات7 أيام
لا توجد بيانات30 أيام
أرشيف المشاركات
ياربي

ياربي

ياربي

مانسى هذيج النظرات والكلمات اللي حجوا بيها بحجي خلاني اعرف قيمتي عدهم

اجل سوف ننجوا هذه المرة ايضاً بكرم الله وفضله 🤍

Repost from N/a
والفاينل على الابواب يا ترى هل سأنجوا هلمرة ؟ وهم حتصير معجزة مثل كل مرة ؟وهل رب العالمين حيستجاب دعائي وسعي الصغير رغم المادة كلش جبيرة؟لو حيصير العكس؟ - هذا ما سنعرفة في هذا الشهر

يارب اريد 30 درجة هم يارب بس 30 😔🤍

ماعندي غيركم

تحملوني

هاي شبيكم تغادرون

اخخخ بس

مادري اختنكت

احسني مختنكة

‏"يؤسفني أن المغفرة لا تنقذ الحُب، وأن التعب لا ينتهي بمجرد الاعتراف بهِ، وأن الكلام الذي لا نقوله يضيع، والكلام الذي نقوله أيضًا بلا جدوى، وأن فُرص الأسف في الإصلاح ضئيلة، وأن الندم قدرٌ محتوم مهما فررنا منه"

photo content

المفروض انام حتى اكعد اقرا يعني اني اليوم كله يلا بس بجابتر ونص النوب سعياتي سحك وظلم اخخ ياربي

ياحبيبي الله يسهلج ويفتحها عليج

Repost from ﺣّ͠ـۅٱء
خل اكمل امتحانات نوب باجر سعي مالتيببي ميوصلنييي باب لقاعه

Repost from ﺣّ͠ـۅٱء
واجاوبج

الوقت :