fa
Feedback
ۏبــاء • Epidemic ✖

ۏبــاء • Epidemic ✖

رفتن به کانال در Telegram

أتَناولُ مِن صُحونِ الخَيال بَعض وَجباتِ الاحلام، التي عَجزتُ عَن تَذوقِ طَعم أنجَازها فِي سُفَرِ الواقع.. للتواصل @on_e7257BOT

نمایش بیشتر
588
مشترکین
+124 ساعت
-27 روز
-3830 روز
آرشیو پست ها
العيد أحدُ أشباهُكِ الأربعين . .

في اللُغة العَربية لا نَقول ( عيد سعيد )

لبيك ربي وإن لم أكن بين الزحام مُلبّيًا . .

قَد يكون ‏من أسمائك ‏الدِّفء، ‏ويُناديك أحدُهم، يا احتِراقي . .

خُذي غيابكِ، لا أستطيع التستر على قاتل . .

الليلُ وَ العتمَـة وَ الخوفِ وَ القَلق، تعالوا سَألتقِطٌ صورةً جَماعية . .

المِزاج جيّد و منَافي للأداب العامّة . .

المِزاج جيّد و منَافي للأداب العامّة..

كنتُ أُريد المَشي ناحيتكِ، وفجأة رأيتُ نَفسي أركُض نحو المُستَحيل . .

اَلخميس يَوم اَلهُدوء العالميِّ . .

الأرجُوحة كُرسي ملّ الأنتِظار ، فأبتَكر فِكرة اللعِب عَلى الحبلِين . .

أشعرُ بـ الحنين و هذا لا يعني أنني سأعودُ إلى الوراء، إنما سأركُض بـِ شكلٍ أسرع . .

في قاعةِ السِّينما، خَشخَشَة الفُشار أعلى من الحَبكة، ضِحكات العشاق تربكُ دراما الفيلم، أما أنا فكنتُ أراقبُ وجهكِ الذي يهربُ من ضُوءِ الشاشَة، كأنهُ يخافُ الظهورَ في مَشهدٍ لا يخصه واتساءل : هَل يمكنُ أن نلتقي بلا سِيناريو..؟

أما أنا لا أشبه هَذا الجيل، وَلا أنا مِنه، عَقلي كِلاسيكي وَقَلبي لِلعَتيق مَيال، مِثل أُغنية قَديمة، لا يُنصِتُ لَها إلا صَاحب الذوق الرَفيع . .

ستجدني غريبًا، شخصًا تَجهلةُ تمامًا، في كُل مرهٌ تظن أنك تَعرفني، تَكتشِف انك تزداد بُعدًا عن حقيقتي، فلا تظن بي فهمًا فعقلك لن يستوعب ريبة وجودي أبدًا . .

مُذ قرَّرَ إحراق ذِكراها، بـ عودِ ثقابٍ واحد، وهوَ يمشي إلى اليوم رجُلًا برائحة الكِبريت . .

يُخيل إِلي أَن صَوتَ العصافير في الصَباحِ هوَ شَتائِم تُرسِلها لنا، وَلِلوجود وَلِلروتينِ وَلِلأَرضِ، وَلِصاحِب فِكرةٍ أَن العصافيرَ تُغني وَتتَغنى بنا، صباحُكُم شَتائِم بِقدرِ عَددِ طُيورِ الأَرضِ . .

فيروز تَشرق قَبل الشمس . .