fa
Feedback
ENGINEERING DRAWING

ENGINEERING DRAWING

رفتن به کانال در Telegram

يمكنك التوصل معنا مباشرة عبر الرابط : @ABO_AL_NOUR04 أو على الوتس : +963 997 805 914 قناة اليوتيوب : https://www.youtube.com/channel/UCLGCjSe70Hs_3Q1yXBegGng

نمایش بیشتر
1 984
مشترکین
-224 ساعت
-97 روز
-2930 روز
آرشیو پست ها
مسالخير حبيباتي الرموز بينحفظو بصم سؤال مساعدة هاد بيجيب الرمز وتكتب اسمه جنبه أو اسن الرمز وانت ترسمه (بشكل تقريبي دون استخدام المساطر *لكن بشكل واضح*) الله يوفقكن رح ابعتلكن قريبا أسئلة مهمة تتدربوا عليها قبل المذاكرة ومنقلكن شلون منفوت على مذاكرة الرسم الله يفتح عليكم جميع بلشو تدربوا وسألو شو عندكن

photo content
+3

مذاكره الرسم بعد اسبوعين تقريبا رح تكون المذاكره رح تكون من ضمن الأفكار يلي اخدناهن لهيك تدربو منيح عالتمارين واي سؤال 🙋 نحن جاهزين بالتوفيق للجميع 🤍

حاطط قياساتن بلتفصيل اذا عندكن مشكلة برسمه معينه او تمرين او اي مساعدة بلرسم انشالله ما منقصر اذا بدكن منرسم الرسمات الصعبة ومنزله

كيفكن زملاء هدول تمرينين بلأسطوانات ما عطاهن الدكتور

كلمة السر هي:-

كلمة السر هي:-

قسم الكترون العملي تقرير الزميل احمد تم اعطاء استنتاج المساقط من المنظور رأسي وجانبي يساري فقط_أفقي ورسم المنظور ل نفس التمرين يلي اخدناه امبارح بالنظري التمرين الرابع صفحه 132 الفيديو : https://youtu.be/glEoMHDQjBk المجسم : https://p3d.in/UuzBr منشان المذاكرة لسا ما تحددت ملاحظة: داخل معنا كلشي فيو رسم اسطوانات ولو ما عطاه الدكتور بالتوفيق للجميع 🧡

شلونكن ياحلوين تقسيم الكرتونة شغلة ضرورية الا اذا الدكتور قلكن بلاه بدك تاخد قياسات رسمتك وتقسم جزء من الكرتونة للمنظور وجزء للمساقط متل ما تعلمنا في بداية الرسم ماتفكروا هي شغلة بصير بلاها يعني شلون مهندس ومادة رسم هندسي وكل مسقط بديرة!! مايصير

photo content

مذاكرة الفئة الثانية
مذاكرة الفئة الثانية

هي نموذج لمذاكرة طبعا مو كل الدكاترة تماذجن متل بعض لقبل المذاكرة منقلكن شو تعملو هلق هاد نمط قديم

يلي ل حد الآن بعد كل هالمراسم ماعم يعرف يرسم بدو يشتغل على حالو منيح ماضل كتير وقت للمذاكرة كل المراسم يلي قدمناهن ولا شي العلامه الأكبر للمذاكرة والفحص لهيك أتدربو منيح و أي سؤال 🙋 نحن جاهزين بالتوفيق للجميع 🤍

قسم القياده العملي تقرير الزميله روها تم اعطاء استنتاج المساقط من المنظور رأسي وجانبي يساري فقط_أفقي ورسم المنظور ل نفس التمرين يلي اخدناه امبارحه بالنظري التمرين الرابع صفحه 132 الفيديو : https://youtu.be/glEoMHDQjBk المجسم : https://p3d.in/UuzBr بالتوفيق للجميع 🤍

قسم الكترون النظري تقرير الزميل احمد تم اعطاء استنتاج المساقط من المنظور رأسي وجانبي يساري فقط_أفقي ورسم المنظور للتمرين الرابع صفحه 132 الفيديو : https://youtu.be/glEoMHDQjBk المجسم : https://p3d.in/UuzBr التمرين يلي اخدناه اليوم رح نرسمو نفسو بكرا بالعملي بالتوفيق للجميع 🧡

قسم القياده النظري تقرير الزميله روها تم اعطاء استنتاج المساقط من المنظور رأسي وجانبي يساري فقط_أفقي ورسم المنظور للتمرين الرابع صفحه 132 الفيديو : https://youtu.be/glEoMHDQjBk المجسم : https://p3d.in/UuzBr التمرين يلي اخدناه اليوم رح نرسمو نفسو بكرا بالعملي تدربو عليه متل العاده وإذا في أي سؤال ابعتو منساعدكم بالتوفيق للجميع 🤍

المحاضرة
+2
المحاضرة

قسم الميكاترونيك🦋 النظري تقرير الزميله شهد تم شرح التمرين الثاني صفحة١٣٢ التمرين الثاني : الفيديو https://youtu.be/xHw0f2_03D8 المجسم: https://p3d.in/WVnVj يوم الأربعاء رح يتم رسمو نفسو بالعملي بالتوفيق للجميع💙

مسالخير قسم الكترون العملي تقرير الزميل احمد تم اعطاء استنتاج المساقط من المنظور رأسي وجانبي يساري فقط_أفقي ورسم المنظور نفس التمرين يلي اخدناه بمحاضرة بالنظري التمرين الثاني صفحه 132 الفيديو : https://youtu.be/xHw0f2_03D8 المجسم : https://p3d.in/WVnVj ملاحظة: لا يوجد وظيفة بالتوفيق للجميع 🧡

قسم القياده العملي تقرير الزميله روها تم اعطاء استنتاج المساقط من المنظور رأسي وجانبي يساري فقط_أفقي ورسم المنظور نفس التمرين يلي اخدناه امبارحه بالنظري التمرين الثاني صفحه 132 الفيديو : https://youtu.be/xHw0f2_03D8 المجسم : https://p3d.in/WVnVj بالتوفيق للجميع 🤍