fa
Feedback
١٩٩٠

١٩٩٠

رفتن به کانال در Telegram
2 851
مشترکین
اطلاعاتی وجود ندارد24 ساعت
-87 روز
-2830 روز
آرشیو پست ها
"يكفيك من الأيّام صديقٌ يعيش شعُورَك كأنَّما عليهِ وقَعْ"

‏منذ أن أخبرته أنني انطفئ وهو لا يتوقف عن دور الشروق، إنه وعلى الدوام بوسعه أن يحوّل بحنانه بقعةً جافة في قلبي إلى عشبٍ نديّ.

photo content

كيف علِمت بأنه كفَّ عن حبك؟

لأنني أستثقل التخمين غادرت كل شخص استكثر عليَّ اجابه.

‏"عدم الإكتراث بأي حدث بالحياة، حياة"

الوتر🤍

شعار المرحلة: ‏"لا أدري و لستُ توّاقًا لأدري"

يؤذيك أنه كان بوسعه أن يغلق الباب بهدوء حين غادر، لكنه أصرَّ على خدش طمأنينتك.

"رفض كل البيوت وطاح بظلاله على بابك".

لم أقع في حُبه،أنا نهضت بِه،علوّت به،طرتُ و استقريتُ في سماء العشقِ..بهيّةٌ و مُتباهية.

“إياك أن تسمي ذلك بالعيش،فهو بالكاد صمود”

‏تشبه الطمأنينة بعد ليالٍ طويلة من القلق.

"لستُ أعرف من هو الحقيقي الذي معي"

مثل لمّا تفتح أزارير قميصك وتعرض نفسك للهوى بس تبقى ((مكتوم))

‏"يتكدس الضعف ليصبح قوة يومًا ما"

‏عانقني بـ رُوحك الملتاعة وقلبك الخواف.. لأُصلح مَا أفسده الوقت وأُحبك أكثر.

من أين تأتي بالفصاحةِ كُلّها و أنا يتوهُ على فمي التعبيرُ؟

‏"أن أُحبك بتلك الجرأة التي ينمو فيها العشب بين الجثث في أرض المعركة"

photo content