fa
Feedback
١٩٩٠

١٩٩٠

رفتن به کانال در Telegram
2 851
مشترکین
اطلاعاتی وجود ندارد24 ساعت
-87 روز
-2830 روز
آرشیو پست ها
أثق بالذين يبدون مرتبكين ويتصرفون بغباء حين يريدون التعبير عن مشاعرهم.

احبك💙

الوتر

photo content

‏كل الأعمال بالنيّات إلا الحُب بالافعال.

‏لو ينشرى قربه.. شريناه بالروح.

و ماخليك تحسّ عليا 'داويك و ائلبي موجوع 🎶

”إذا اعتدتَ أَن تغضبَ مِن كلِّ ما لا يُرضيك، فلنّ تهدأ أبدًا“ -مصطفى السباعي

بعد كل الخيارات والمتاعب والأذية دائما أختارك في وجهاتي الاولى والاخيرة ولن اتوقف عن كونك اختياراتي الابدية.

مرحباً ، ابدأ يومك وأنت مقتنع أن هيحصلك حاجة ‏حلوة ولو محصلش .. عادي يعني هي أول مرة؟

‏"الذين أفسدوا نَهارك، لا تفتح لهم أبدًا أبواب الليل"

يجفُو وأغفرُ ذنبهُ من بسمةٍ ‏وجهٌ كنورِ البدرِ كيف يُلام؟

أهواك في سِرّي وجَهري.

photo content

هذا اغلى مَ أملك 💙
هذا اغلى مَ أملك 💙

‏"يقلقك فقدان الأشياء، أنا يقلقني أن أعتادها"

لم أتخلى عنك يديك وحدها من أفلتت

أحيانًا بصمتك، تشرح كل شيء.

من لطف اللغة أنه لا يُقال للقلب -فُؤاد- إلا إذا سكن الحُبّ فيه. ‏- كيف حال أفئدتكم يا رفَاق؟

‏هل تعرف كم مرة تأكدت قبل أن أظن؟