fa
Feedback
فَكِّرْ

فَكِّرْ

رفتن به کانال در Telegram

"وَمَنْ يُؤْتَ الْحِكْمَةَ فَقَدْ أُوتِيَ خَيْرًا كَثِيرًا" البَقرة 269. 95% للذي يُنشر هُنا هو لـ أحمَد قاسم. @sen_333 القناة الشخصية

نمایش بیشتر

📈 تحلیل کانال تلگرام فَكِّرْ

کانال فَكِّرْ (@thinking_2) در بخش زبانی عربی بازیگری فعال است. در حال حاضر جامعه شامل 10 050 مشترک است و جایگاه 9 320 را در دسته دین و مذهبی و رتبه 12 149 را در منطقه العراق دارد.

📊 شاخص‌های مخاطب و پویایی

از زمان ایجاد در невідомо، پروژه رشد سریعی داشته و 10 050 مشترک جذب کرده است.

بر اساس آخرین داده‌ها در تاریخ 24 ژوئن, 2026، کانال فعالیت پایداری دارد. در ۳۰ روز گذشته تغییر اعضا برابر 29 و در ۲۴ ساعت گذشته برابر -3 بوده و همچنان دسترسی گسترده‌ای حفظ شده است.

  • وضعیت تأیید: تأیید نشده
  • نرخ تعامل (ER): میانگین تعامل مخاطب 9.38% است و در ۲۴ ساعت نخست پس از انتشار، محتوا معمولاً 16.02% واکنش نسبت به کل مشترکان کسب می‌کند.
  • دسترسی پست‌ها: هر پست به طور میانگین 943 بازدید دریافت می‌کند. در اولین روز معمولاً 1 610 بازدید جمع‌آوری می‌شود.
  • واکنش‌ها و تعامل: مخاطبان به‌طور فعال حمایت می‌کنند؛ میانگین واکنش به هر پست 0 است.
  • علایق موضوعی: محتوا بر موضوعات کلیدی مانند هُوَايَة, إِنسَان, بُحيَاتِيّ, دَنِيَّة, شَخص تمرکز دارد.

📝 توضیح و سیاست محتوایی

نویسنده این فضا را محل بیان دیدگاه‌های شخصی توصیف می‌کند:
"وَمَنْ يُؤْتَ الْحِكْمَةَ فَقَدْ أُوتِيَ خَيْرًا كَثِيرًا" البَقرة 269. 95% للذي يُنشر هُنا هو لـ أحمَد قاسم. @sen_333 القناة الشخصية

به لطف به‌روزرسانی‌های پرتکرار (آخرین داده در تاریخ 25 ژوئن, 2026)، کانال همواره به‌روز و دارای دسترسی بالاست. تحلیل‌ها نشان می‌دهد مخاطبان به‌طور فعال با محتوا تعامل دارند و آن را به نقطه اثرگذاری مهم در دسته دین و مذهبی تبدیل کرده‌اند.

10 050
مشترکین
-324 ساعت
+37 روز
+2930 روز
آرشیو پست ها
شلون كشرت بتيته الا خنفشارية

قررت اسوي أكل واعوف الحرب شويه استراحة مقاتل

بكل صراحة إيران هي الند الوحيد لإسرائيل بالعالم، رأينا بالحب او الكره السياسي تجاه إيران مو مهم حاليًا ولا بمقدار ذرة، لأن إحنه كدام مسألة وجودية تهدد وجودنا العراقي بالدرجة الأولى، اسرائيل عازمة على تحقيق مشروع الفرات والنيل، يعني تضم الدول العربية كلها الها، تخيل تكعد الصبح تلكه جندي صهيوني بباب بيتك، بوقتها حتى باليوتيوب ما تكدر تزور الأئمة عليهم السلام، منو جان متوقّع يطلع كل هالفعل من اسرائيل ؟ قبل جان عبالنا قوتهم تكفي بس غزة، لكن بشهر واحد قضوا على لبنان وسوريا، دول كاملة استحلوها وقتلوا قادتها، حتى بمواجهتها ضد ايران، بأول 10 دقايق من الحرب تكتل 20 قائد من أكثر القادة المهمين بإيران ؟ شنو هالإستخبارات والقوة الواصليلها. لذلك من الأخير، مصلحتنا كعراقيين او مسلمين شتريد تعتبرنا اعتبرنا، مصلحتنا هيّ إنتصار ايران فقط، اما سقوط إيران وهزيمتها معناها سلملي رسميًا. هالمرة لا داعش ولا القاعدة ولا الطائفية ، هلمره الصانعهم كلهم راح يجيك بنفسه. أفتهم شوي وخليك متيقن يقين تام، إذا خسرت إيران الحرب، ماكو دولة عربية وحده راح توكفلك، أنسى شي اسمه العرب، العروبة كذبة أطلقها الملعون الراحل، وأنتَ كعراق ما تكدر تصمّد 3 دقايق كدام اسرائيل وطياراتها، صاروخ واحد ببغداد يكفي بإنهيار العراق كله لا سامح الله. أصحى على زمانك وأعرف ويامن توكف، هسه الحرب فوك سماءك، باجر بأرضك. قَاتِلُوهُمْ يُعَذِّبْهُمُ اللَّهُ بِأَيْدِيكُمْ وَيُخْزِهِمْ وَيَنْصُرْكُمْ عَلَيْهِمْ وَيَشْفِ صُدُورَ قَوْمٍ مُؤْمِنِينَ وكلكم عيوني..

يا علي صارت صدك .. تل أبيب
يا علي صارت صدك .. تل أبيب

داشرب ريد بول وجكاير على السطح وصوت القصف يخبل حاليًا - ديالى

الى طلاب السادس .. (ولقَد خلقنا الإنسان ونعلمُ ما توسوس بهِ نفسُه، ونحنُ أقربُ إليهِ من حبل الوريد) إلى نهاية الآية الختمها الله سبحانه وتعالى بِ ( وما أنا بظلامٍ للعبيد) من فكرت أكتب رسالة لطلاب السادس قبل شوي، ما اجت ببالي غير هاي الآية، مو فقط مواساة ولا فقط اطمئنان، بل تنقلنا حقيقة واضحة وصريحة مفادها أن أحنا البشر نقلق ونوهس بينا وبين نفسنا، والله سبحانه يعلم بهذا القلق وبهذا الخوف البينا ، لذلك شنو يگللنا ونحنُ أقربُ إليهِ من حبل الوريد، يعني اني اقرب الك حتى من نفسك، أقرب الك حتى من هاي أفكارك وقلقك، دا يوصلّك رسالة مفادها، انتَ ما مخلوق لوحدك، اني خالقك وأني وياك وقريب جدًا عليك، ومو بس هيج يگللنا بنهاية الآية اني مو ظالم لبشر ، وحاشى الله من أن يظلم احد طبعًا، يعني تعبك وقرايتك راح تتجازى عليها بعدين 100‎%‎ ، ما راح يظلمك ابدًا الله ( حاشاه ) ولا راح يكسر بخاطرك طول ما أنتَ مؤمن بي ومسلم نفسك بيد الله ومتوكل عليه. أتذكر دائمًا أن الله ما يضيع تعبك ولا يظلم حقك ويطلب منك فقط السعي ومن عنده النتيجة، لتفكر بالبعدين فكر هسه ، فكر شنو راح تقدم ،، وأصبر .. دائمًا خليك صبور قال تعالى ( وأصبِرْ، فأنَّ الله لا يضيع أجر المُحسنين) يعني يا حبيبي تعبك ما يضيع فما حاجة ابد للتوتر والقلق ،، حتى اذا تحس نفسك ما مضبط المادة وما قاري زين ، گول دائمًا بينك وبين نفسك ليغلبنَّ لطفهُ خوفي .. الله لطيف بعبادة وما راح يسمح لخوفك بأن يتغلب عليك، ولا لضعفك بأن ينتصر عليك، الله قوي فما يخلق إنسان ضعيف ابد، كل من آمن بهِ وتوكل عليهِ بمطلق التوكّل فهو قوي.. ولا قوة إلا بالله.. كل التوفيق ألكم أصدقائي، والسادس ماهوَ إلا محطة صغيرة جدًا من محطات الحياة وكادرين تجتازوها بسهولة نفس ما اجتازوها غيركم، ونفس ما أنتو اجتازيتوا كل تحدي مر بحياتكم. وكلكم عيوني.

بردًا وسلامة يا وطني 🙏🏼 الله لا ينطيهم وعلي مابينه حيل بعد

الأنسان لو يرتبط بالشخص الصح لو يعيش العمر بإنتظاره، الأختيار الخاطئ يعيشك الهَم طول عمرك وكل اليبقالك نفور من الحياة هي والبيها، لحد مايجي الشخص الصح وهذا الموضوع مو بالبحث ولا بالأنتظار لإن هالحالتين يورثن هَمْ ثاني وهو القلق، كل المطلوب منك هو النجاح ، تنجح بشغلك، وتكون راضي على نفسك وضميرك، محد يكدر ينكر دور المشاركة بس المشاركة بحد ذاتها اذا ويه شخص مايقدرك ومايعرف قيمتك وتحترمه ويحترمك ويصير بينكم الحب اليجي مرة بالعمر لا تعيشه ،لأن الحب الذابل والباهت يخلق مشاعر سلبية تجاه اي انسان ويحسسه هو مو كافي وساعتها تحس ب هَمْ جديد وماراح تحترم ذاتك بعد فأذا ردت تختار لو تختار صح بعد عشرة ومواقف وتجربة لو تعيش حياتك لنفسك، ماكو ناس تموت بدون حب بس اكو ناس بالحب اتعذبت الف مرة وماتت الف مرة. لذلك خليك فطن المرة الجاية. وكلكم عيوني.

وهاي نصيحة ادللوا 😅

اليوم ليست نصيحة، بل أمنية❤️

يا عيني والله❤️

من أحلى المراحل اللي ممكن يوصلها الكاتب من وجهة نظري ان كتاباته تنعرف انها اله بدون ما يحتاج القارئ يقره الاسم وهالشي صاير اكثر من مرة لما اشوف نص باحدى القنوات و احس روحي قاريته قبل ، مباشرةً احس ان انه هنا قاريته و ابحث عن بداية النص هنا بالقناة الگاه فعلاً موجود و من وقت طويل فـ هنيئاً ✨

مادري منو المُرسَل لكن، رسالتك سكنت القلب جدًا.

اللي يكتب مثل حَضرتك، ما يكتب بس خواطر يترك أثر، يداوي، يطمن، يجرّح، ويواسي بنفس السطر. الله لا يحرمنه من قلمك ولا من إحساسك العالي، أنا ما قريتك، أنا عشت وياك بكل سطر كتبته تخلي القارئ يصير جزء من النص، ينسى روحه ويصير شخصياتك. إنت ما تكتب، إنت تحيي المشاعر لك كُل الاحترام والتقدير، وكُل الامتنان لأنك تعطي من عطائك بلا حدود، وتخلي بصمة ما تمحيها كل كلمة تكتبها دمتَ كاتبًا متفردًا، لا يشبهه أحد.

الأنسان بحاجة للراحة شوية، تستريح من الخوف والقلق ومن عناء التفكير والمعارك التخوضها بالتوازي. ما تمنحك الحياة اكثر من المكتوبلك ومحد يمنع عنك شي مكتوبلك، ف اهدأ. تصالحك وي ابتلائاتك الماتكدر تغيرها، يبين الكلام سهل بس الحقيقة ماكو بديل. إما التصالح لو يمشي بيك العمر بدون ماتلتقط أنفاسك وتحس بشي حلو ولو للحظات. تعامل ويه الحياة بقناعة، هي مو دار راحة، مو مكان للسلام النفسي المطلق، ولا للطمأنينة الما يشوبها قلق، هي مجرد حياة، لحظاتها تتبدل وأحوالها تنغير، يمكن تضحك هواية ومرات ما تبتسم وبكل أحوالها راح تمشي انت تحتاج لوسادة يغفو عليها عقلك، علمود يرتاح حتى يمنحك لحظات من الأمان، لحظات من شعورك بأنّك اختاريت الشي الصح إلك حتى تكمل الطريق. وكلكم عيوني.

احياناً بعض النصائح تفيدني اني هم، صح اني كاتبها بس اعادة قرائتها دائمًا نقطة ايجابية ودخيل الله نصيحة اليوم شكد صحيحة، عشتها بالحرف الواحد ههههه

نصيحة اليوم.

سبحان مُغيّر الأحوال فعلًا الحياة تاخذ وتنطي بأخذها اكو حكمة وبعطاءها اكو سعادة الف الحمدلله دائما وابدًا

الشي الي مابي خير الك راح تشوف رب العالمين يسده بوجهك لو مهما سويت ومهما حاولت تسوي ومهما جان بنيتك تسوي ! بالاخر راح تشوف نفسك تستسلم وره كل محاولاتك، وواكف بالنص متعرف شتتصرف لأن من البدايه مجان هالشي خير الك، بس أنت الي عاند وضليت تجرب وتحاول وتقاوم، مع أنه كل الدلائل تكلك أنه هالشي مو زين ومو خير الك وأنتَ تستاهل الأفضل ... لهذا السبب ادعي الله يرزقك بالخير وبس، لأن سبحانه هو الوحيد الي يعرف وين مصلحتك وشوكت و ويه منو! وكلكم عيوني.

وصلتني رسالة حزينة من ضمن الرسائل الهواي بالبوت، ماكدر انشرها هنا لكن ردي بإختصار شديد اني متأكد الي نيتهم صافية وضميرهم صاحي، وما خدعوا المقابل وكانوا صريحين وواضحين، الي قدموا كلشي وتعبوا وما حصلوا نتيجة لتعبهم أي شي، مجرد المزيد من الخذلان والنكران لكلشي قدمتوا فمتأكد مثل ما الله واحد أن العوض راح يكون حلو كلش ومثل البالكم بالضبط العوض هذا أحلى شي بعد النسيان، من تلزم ايد شخص حقيقي وتكمل وياه حياتك بسعادة تامة، لأن هالمرة وأخيرًا ما جان اختيارك بل جان اختيار رب رحيم رأف بحالك وشافك كلش تعبت وبنفس الوقت، نجحت بعلاقاتت الفاشلة السابقة، نجحت تحافظ على نفسك وسط كمية التلوّث الموجود فالحمد الله دائمآ وابدًا وانتظر العوض ❤️