فَكِّرْ
前往频道在 Telegram
"وَمَنْ يُؤْتَ الْحِكْمَةَ فَقَدْ أُوتِيَ خَيْرًا كَثِيرًا" البَقرة 269. 95% للذي يُنشر هُنا هو لـ أحمَد قاسم. @sen_333 القناة الشخصية
显示更多📈 Telegram 频道 فَكِّرْ 的分析概览
频道 فَكِّرْ (@thinking_2) 阿拉伯语 语言赛道中的 是活跃参与者。目前社区聚集了 10 050 名订阅者,在 宗教与灵性 类别中位列第 9 320,并在 伊拉克 地区排名第 12 149 位。
📊 受众指标与增长动态
自 невідомо 创建以来,项目保持高速增长,吸引了 10 050 名订阅者。
根据 24 六月, 2026 的最新数据,频道保持稳定运转。过去 30 天订阅人数变化为 29,过去 24 小时变化为 -3,整体触达仍然可观。
- 认证状态: 未认证
- 互动率 (ER): 平均受众互动率为 9.38%。内容发布后 24 小时内通常能获得 16.02% 的反应,占订阅者总量。
- 帖子覆盖: 每篇帖子平均可获得 943 次浏览,首日通常累积 1 610 次浏览。
- 互动与反馈: 受众积极参与,单帖平均反应数为 0。
- 主题关注点: 内容集中在 هُوَايَة, إِنسَان, بُحيَاتِيّ, دَنِيَّة, شَخص 等核心主题上。
📝 描述与内容策略
作者将该频道定位为表达主观观点的平台:
“"وَمَنْ يُؤْتَ الْحِكْمَةَ فَقَدْ أُوتِيَ خَيْرًا كَثِيرًا" البَقرة 269.
95% للذي يُنشر هُنا هو لـ أحمَد قاسم.
@sen_333 القناة الشخصية”
凭借高频更新(最新数据采集于 25 六月, 2026),频道始终保持新鲜度与高覆盖。分析显示受众积极互动,使其成为 宗教与灵性 类别中的关键影响点。
10 050
订阅者
-324 小时
+37 天
+2930 天
帖子存档
10 049
بكل صراحة
إيران هي الند الوحيد لإسرائيل بالعالم، رأينا بالحب او الكره السياسي تجاه إيران مو مهم حاليًا ولا بمقدار ذرة، لأن إحنه كدام مسألة وجودية تهدد وجودنا العراقي بالدرجة الأولى، اسرائيل عازمة على تحقيق مشروع الفرات والنيل، يعني تضم الدول العربية كلها الها، تخيل تكعد الصبح تلكه جندي صهيوني بباب بيتك، بوقتها حتى باليوتيوب ما تكدر تزور الأئمة عليهم السلام، منو جان متوقّع يطلع كل هالفعل من اسرائيل ؟ قبل جان عبالنا قوتهم تكفي بس غزة، لكن بشهر واحد قضوا على لبنان وسوريا، دول كاملة استحلوها وقتلوا قادتها، حتى بمواجهتها ضد ايران، بأول 10 دقايق من الحرب تكتل 20 قائد من أكثر القادة المهمين بإيران ؟ شنو هالإستخبارات والقوة الواصليلها.
لذلك من الأخير، مصلحتنا كعراقيين او مسلمين شتريد تعتبرنا اعتبرنا، مصلحتنا هيّ إنتصار ايران فقط، اما سقوط إيران وهزيمتها معناها سلملي رسميًا.
هالمرة لا داعش ولا القاعدة ولا الطائفية ، هلمره الصانعهم كلهم راح يجيك بنفسه.
أفتهم شوي وخليك متيقن يقين تام، إذا خسرت إيران الحرب، ماكو دولة عربية وحده راح توكفلك، أنسى شي اسمه العرب، العروبة كذبة أطلقها الملعون الراحل، وأنتَ كعراق ما تكدر تصمّد 3 دقايق كدام اسرائيل وطياراتها، صاروخ واحد ببغداد يكفي بإنهيار العراق كله لا سامح الله.
أصحى على زمانك وأعرف ويامن توكف، هسه الحرب فوك سماءك، باجر بأرضك.
قَاتِلُوهُمْ يُعَذِّبْهُمُ اللَّهُ بِأَيْدِيكُمْ وَيُخْزِهِمْ وَيَنْصُرْكُمْ عَلَيْهِمْ وَيَشْفِ صُدُورَ قَوْمٍ مُؤْمِنِينَ
وكلكم عيوني..
10 049
الى طلاب السادس ..
(ولقَد خلقنا الإنسان ونعلمُ ما توسوس بهِ نفسُه، ونحنُ أقربُ إليهِ من حبل الوريد)
إلى نهاية الآية الختمها الله سبحانه وتعالى بِ ( وما أنا بظلامٍ للعبيد)
من فكرت أكتب رسالة لطلاب السادس قبل شوي، ما اجت ببالي غير هاي الآية، مو فقط مواساة ولا فقط اطمئنان، بل تنقلنا حقيقة واضحة وصريحة مفادها أن أحنا البشر نقلق ونوهس بينا وبين نفسنا، والله سبحانه يعلم بهذا القلق وبهذا الخوف البينا ، لذلك شنو يگللنا
ونحنُ أقربُ إليهِ من حبل الوريد، يعني اني اقرب الك حتى من نفسك، أقرب الك حتى من هاي أفكارك وقلقك، دا يوصلّك رسالة مفادها، انتَ ما مخلوق لوحدك، اني خالقك وأني وياك وقريب جدًا عليك، ومو بس هيج
يگللنا بنهاية الآية اني مو ظالم لبشر ، وحاشى الله من أن يظلم احد طبعًا،
يعني تعبك وقرايتك راح تتجازى عليها بعدين 100% ، ما راح يظلمك ابدًا الله ( حاشاه ) ولا راح يكسر بخاطرك طول ما أنتَ مؤمن بي ومسلم نفسك بيد الله ومتوكل عليه.
أتذكر دائمًا أن الله ما يضيع تعبك ولا يظلم حقك ويطلب منك فقط السعي ومن عنده النتيجة، لتفكر بالبعدين فكر هسه ، فكر شنو راح تقدم ،، وأصبر .. دائمًا خليك صبور
قال تعالى ( وأصبِرْ، فأنَّ الله لا يضيع أجر المُحسنين)
يعني يا حبيبي تعبك ما يضيع فما حاجة ابد للتوتر والقلق ،، حتى اذا تحس نفسك ما مضبط المادة وما قاري زين ، گول دائمًا بينك وبين نفسك
ليغلبنَّ لطفهُ خوفي .. الله لطيف بعبادة وما راح يسمح لخوفك بأن يتغلب عليك، ولا لضعفك بأن ينتصر عليك، الله قوي فما يخلق إنسان ضعيف ابد، كل من آمن بهِ وتوكل عليهِ بمطلق التوكّل فهو قوي..
ولا قوة إلا بالله..
كل التوفيق ألكم أصدقائي، والسادس ماهوَ إلا محطة صغيرة جدًا من محطات الحياة
وكادرين تجتازوها بسهولة نفس ما اجتازوها غيركم، ونفس ما أنتو اجتازيتوا كل تحدي مر بحياتكم.
وكلكم عيوني.
10 049
الأنسان لو يرتبط بالشخص الصح لو يعيش العمر بإنتظاره،
الأختيار الخاطئ يعيشك الهَم طول عمرك وكل اليبقالك نفور من الحياة هي والبيها، لحد مايجي الشخص الصح وهذا الموضوع مو بالبحث ولا بالأنتظار لإن هالحالتين يورثن هَمْ ثاني وهو القلق، كل المطلوب منك هو النجاح ، تنجح بشغلك، وتكون راضي على نفسك وضميرك،
محد يكدر ينكر دور المشاركة بس المشاركة بحد ذاتها اذا ويه شخص مايقدرك ومايعرف قيمتك وتحترمه ويحترمك ويصير بينكم الحب اليجي مرة بالعمر لا تعيشه ،لأن الحب الذابل والباهت يخلق مشاعر سلبية تجاه اي انسان ويحسسه هو مو كافي وساعتها تحس ب هَمْ جديد وماراح تحترم ذاتك بعد
فأذا ردت تختار لو تختار صح بعد عشرة ومواقف وتجربة لو تعيش حياتك لنفسك، ماكو ناس تموت بدون حب بس اكو ناس بالحب اتعذبت الف مرة وماتت الف مرة.
لذلك خليك فطن المرة الجاية.
وكلكم عيوني.
10 049
من أحلى المراحل اللي ممكن يوصلها الكاتب من وجهة نظري
ان كتاباته تنعرف انها اله بدون ما يحتاج القارئ يقره الاسم
وهالشي صاير اكثر من مرة لما اشوف نص باحدى القنوات و احس روحي قاريته قبل ، مباشرةً احس ان انه هنا قاريته و ابحث عن بداية النص هنا بالقناة الگاه فعلاً موجود و من وقت طويل
فـ هنيئاً ✨
10 049
اللي يكتب مثل حَضرتك، ما يكتب بس خواطر
يترك أثر، يداوي، يطمن، يجرّح، ويواسي بنفس السطر.
الله لا يحرمنه من قلمك ولا من إحساسك العالي،
أنا ما قريتك، أنا عشت وياك بكل سطر كتبته
تخلي القارئ يصير جزء من النص، ينسى روحه ويصير شخصياتك.
إنت ما تكتب، إنت تحيي المشاعر
لك كُل الاحترام والتقدير،
وكُل الامتنان لأنك تعطي من عطائك بلا حدود،
وتخلي بصمة ما تمحيها كل كلمة تكتبها
دمتَ كاتبًا متفردًا، لا يشبهه أحد.
10 049
الأنسان بحاجة للراحة شوية، تستريح من الخوف والقلق ومن عناء التفكير والمعارك التخوضها بالتوازي.
ما تمنحك الحياة اكثر من المكتوبلك
ومحد يمنع عنك شي مكتوبلك، ف اهدأ.
تصالحك وي ابتلائاتك الماتكدر تغيرها، يبين الكلام سهل بس الحقيقة ماكو بديل.
إما التصالح لو يمشي بيك العمر بدون ماتلتقط أنفاسك وتحس بشي حلو ولو للحظات.
تعامل ويه الحياة بقناعة، هي مو دار راحة، مو مكان للسلام النفسي المطلق،
ولا للطمأنينة الما يشوبها قلق، هي مجرد حياة، لحظاتها تتبدل وأحوالها تنغير،
يمكن تضحك هواية ومرات ما تبتسم وبكل أحوالها راح تمشي
انت تحتاج لوسادة يغفو عليها عقلك،
علمود يرتاح حتى يمنحك لحظات من الأمان، لحظات من شعورك بأنّك اختاريت الشي الصح إلك
حتى تكمل الطريق.
وكلكم عيوني.
10 049
احياناً بعض النصائح تفيدني اني هم، صح اني كاتبها بس اعادة قرائتها دائمًا نقطة ايجابية
ودخيل الله نصيحة اليوم شكد صحيحة، عشتها بالحرف الواحد ههههه
10 049
سبحان مُغيّر الأحوال
فعلًا الحياة تاخذ وتنطي
بأخذها اكو حكمة وبعطاءها اكو سعادة
الف الحمدلله دائما وابدًا
10 049
الشي الي مابي خير الك راح تشوف رب العالمين يسده بوجهك لو مهما سويت ومهما حاولت تسوي ومهما جان بنيتك تسوي !
بالاخر راح تشوف نفسك تستسلم وره كل محاولاتك، وواكف بالنص متعرف شتتصرف لأن من البدايه مجان هالشي خير الك، بس أنت الي عاند وضليت تجرب وتحاول وتقاوم، مع أنه كل الدلائل تكلك أنه هالشي مو زين
ومو خير الك وأنتَ تستاهل الأفضل ...
لهذا السبب ادعي الله يرزقك بالخير وبس،
لأن سبحانه هو الوحيد الي يعرف وين مصلحتك
وشوكت و ويه منو!
وكلكم عيوني.
10 049
وصلتني رسالة حزينة من ضمن الرسائل الهواي بالبوت، ماكدر انشرها هنا لكن ردي بإختصار شديد
اني متأكد الي نيتهم صافية وضميرهم صاحي، وما خدعوا المقابل وكانوا صريحين وواضحين، الي قدموا كلشي وتعبوا وما حصلوا نتيجة لتعبهم أي شي، مجرد المزيد من الخذلان والنكران لكلشي قدمتوا
فمتأكد مثل ما الله واحد أن العوض راح يكون حلو كلش ومثل البالكم بالضبط
العوض هذا أحلى شي بعد النسيان، من تلزم ايد شخص حقيقي وتكمل وياه حياتك بسعادة تامة، لأن هالمرة وأخيرًا ما جان اختيارك
بل جان اختيار رب رحيم رأف بحالك وشافك كلش تعبت
وبنفس الوقت، نجحت بعلاقاتت الفاشلة السابقة، نجحت تحافظ على نفسك وسط كمية التلوّث الموجود
فالحمد الله دائمآ وابدًا
وانتظر العوض ❤️
现已上线!2025 年 Telegram 研究 — 年度关键洞察 
