fa
Feedback
رسائـــلي

رسائـــلي

رفتن به کانال در Telegram

إلهي دل قلبي التائه إلى نورك فإني مبتلى

نمایش بیشتر
1 399
مشترکین
-224 ساعت
-67 روز
-1530 روز
آرشیو پست ها
Repost from N/a
IMG_2272.PNG9.94 KB

photo content

photo content

813633190.mp35.89 MB

يحتلُ صوتك الأحزان ويُمزقها، وتعيد لمسات يدكِ الي الأشياء ألوانها المسلوبة.

باقي من نفسيتي 5% إن شاء الله تكفيني لنهاية السنة

photo content

الاضطهاد الوحيد الذي يمارسه الإنسان على نفسه هو محاولته بأن يكون جيداً إلى الأبد

- مـاذا لو حـدث عكس ما تـمنيتِ ؟ "متـعودة, متقـلقـش

سأعتبرك كلوحة جميلة أعجبتني في معرضٍ ما ، جمالها يكمن في أن تبقى مُعلقة 🖤

"وما فائدة أن تتسع لك الطرق والضيق في داخلك."

" لاتنطي الثقه خارج نطاق العائلة "

photo content

في مَكان ما , تَحتَ سَماءٌ مُرصعةٌ بالنجوم

photo content

الحياة تجبرك تقلل من ليش و تكثر من عادي

أعظَم ما قيل في المواساة : ‏أتَبكي من فقدان شيء، و أنت الََّذِي قُلت: " وَ أصرِف عَنِّي شَرُّ مَا قَضَيت "

الحجي الما ينحجي يخضر براسك شيب..

وأرى الجميعُ يودعُ، ينطقُ أحرف الوداع ببسالةٍ، يلوّح بيده وكأنَّهُ مُعتاد، بينما أقفُ أنا هُنا، بين كلمتي وداعًا وإلى اللّقاء، لا أقوى على نطقِ إحداها، لأتجمّد بابتسامتي مودعًا. -تَمَارَا.

ويبقىٰ التساؤل: بعِدنه بنص گلبكُم لو بعدنا ؟