رسائـــلي
الذهاب إلى القناة على Telegram
1 399
المشتركون
لا توجد بيانات24 ساعات
-47 أيام
-1530 أيام
أرشيف المشاركات
1 399
أعظَم ما قيل في المواساة :
أتَبكي من فقدان شيء، و أنت
الََّذِي قُلت:
" وَ أصرِف عَنِّي شَرُّ مَا قَضَيت "
1 399
وأرى الجميعُ يودعُ،
ينطقُ أحرف الوداع ببسالةٍ،
يلوّح بيده وكأنَّهُ مُعتاد،
بينما أقفُ أنا هُنا،
بين كلمتي وداعًا وإلى اللّقاء،
لا أقوى على نطقِ إحداها،
لأتجمّد بابتسامتي مودعًا.
-تَمَارَا.
متاح الآن! بحث تيليغرام 2025 — أهم رؤى العام 
