fa
Feedback
أثِيل

أثِيل

رفتن به کانال در Telegram
2 941
مشترکین
-124 ساعت
+147 روز
+19030 روز
آرشیو پست ها
‏"أنت لا تعرف شيئاً عن أحد، ضع هذه الفكرة في رأسك، لا تعرف لماذا يغشاهم الهدوء، ولا تعرف لماذا يبتسمون أو يبكون، لا تعرف سوى ما يقولونه لك."

‏نحمل أنفسنا فوق طاقتها، وبعدها بكل سذاجة نسأل أنفسنا ليش نشعر بهذا الكم الهائل من الألم؟

‏"ربما مررت على شخص ولكنك زرعت فيه زهور وأوجدت في قلبه بستان، ربما كنت شخص عاديّ، ولكنك عند أحدهم تفوق الوصف."

لماذا بقى الصوت حاضرًا إلى هذا الحد؟ لماذا تصون الذاكرة أشياء دون أشياء؟

"هاربٌ حتى من نفسِه ، أتظُنه آتٍ إليك"

‏"مابال قمري في غيومه عالقٌ ‏من أبهت النُور العظيم وأظلمه ‏لا تحزني فالحُزن لم يُخلق لكِ ‏صدري لهمك قبل حُضنك يحمله ‏من ذا الذي يطغى عليك ويُحزنك؟ ‏أولم يرى حُسنً تجلاَ فأخجله؟"

‏"أطمئن لك؛ حتى إنني أفكر، ‏لو يومًا صوّبت ‏مسدسًا نحو صدري.. ‏لقلت: يريد اصطياد حزني"

"Eternal love doesn’t exist, not even in books." - The Beautiful Person (2008).

"الأشياء اذا افرطت في غايات تضادها تشابهت، الثلج اذا أدمن حَبْسه في اليد فَعَلَ فِعْل النار، والضحك اذا كثر واشتد اسال الدمع من العينين." -ابن حزم

الان انا حزين على جهلي واحس اني شايب

photo content

راحت عليه ياشيخ 😂😂😂😂

والله اللي مرحبا خخخخخخ

ياجماعه والله حزني بس معليه عشان يتعلم يراقب بطريقه صح
ياجماعه والله حزني بس معليه عشان يتعلم يراقب بطريقه صح

"تجْفُو وأغفرُ ذنبها مِن بسْمَةٍ ‏وجهٌ كنورِ البدرِ كيفَ يُلامُ؟"

. لعلّ أعظم نصيحة تسديها إلى أحدهم في هذا الزّمن المحموم بخطاب ضرورة تطوير الذّات، وفي ظلّ دعوات لاهثة داعية إلى تكوين الإنسان الخارق: لا تستنزِفْ نفسَك، لا داعي لأن تكون خارقًا، يسعك أن تكون أحد العاديّين، شطر الرّاحة في التخفّف من هاته الأعباء، التي تحوّل المرء إلى محض آلة مادّية للإنتاج. .

. لعلّ أعظم نصيحة تسديها إلى أحدهم في هذا الزّمن المحموم بخطاب ضرورة تطوير الذّات، وفي ظلّ دعوات لاهثة داعية إلى تكوين الإنسان الخارق: لا تستنزِفْ نفسَك، لا داعي لأن تكون خارقًا، يسعك أن تكون أحد العاديّين، شطر الرّاحة في التخفّف من هاته الأعباء، التي تحوّل المرء إلى محض آلة مادّية للإنتاج. .

"لو كان بيدي أن أمحو لمحوت سنوات من الطيبة الزائدة عن الحد، والسذاجة التي تصل إلى الإعتقاد بأن كل البشر أنقياء."

ليش سهرانين ؟