fa
Feedback
رَاحَتُـــــك - Rahatk •

رَاحَتُـــــك - Rahatk •

رفتن به کانال در Telegram

📈 تحلیل کانال تلگرام رَاحَتُـــــك - Rahatk •

کانال رَاحَتُـــــك - Rahatk • (@mixposts19) در بخش زبانی عربی بازیگری فعال است. در حال حاضر جامعه شامل 10 020 مشترک است و جایگاه 9 368 را در دسته دین و مذهبی و رتبه 12 236 را در منطقه العراق دارد.

📊 شاخص‌های مخاطب و پویایی

از زمان ایجاد در невідомо، پروژه رشد سریعی داشته و 10 020 مشترک جذب کرده است.

بر اساس آخرین داده‌ها در تاریخ 20 ژوئن, 2026، کانال فعالیت پایداری دارد. در ۳۰ روز گذشته تغییر اعضا برابر -151 و در ۲۴ ساعت گذشته برابر -8 بوده و همچنان دسترسی گسترده‌ای حفظ شده است.

  • وضعیت تأیید: تأیید نشده
  • نرخ تعامل (ER): میانگین تعامل مخاطب 7.05% است و در ۲۴ ساعت نخست پس از انتشار، محتوا معمولاً N/A% واکنش نسبت به کل مشترکان کسب می‌کند.
  • دسترسی پست‌ها: هر پست به طور میانگین 707 بازدید دریافت می‌کند. در اولین روز معمولاً 0 بازدید جمع‌آوری می‌شود.
  • واکنش‌ها و تعامل: مخاطبان به‌طور فعال حمایت می‌کنند؛ میانگین واکنش به هر پست 23 است.
  • علایق موضوعی: محتوا بر موضوعات کلیدی مانند قَلب, حَاجَة, غَايَة, بَغِير, إِنسَان تمرکز دارد.

📝 توضیح و سیاست محتوایی

نویسنده این فضا را محل بیان دیدگاه‌های شخصی توصیف می‌کند:
.

به لطف به‌روزرسانی‌های پرتکرار (آخرین داده در تاریخ 21 ژوئن, 2026)، کانال همواره به‌روز و دارای دسترسی بالاست. تحلیل‌ها نشان می‌دهد مخاطبان به‌طور فعال با محتوا تعامل دارند و آن را به نقطه اثرگذاری مهم در دسته دین و مذهبی تبدیل کرده‌اند.

10 020
مشترکین
-824 ساعت
-267 روز
-15130 روز
آرشیو پست ها
Repost from N/a
النجاح مش شرط فلوس، كونك انسان سوى وعلى خُلُق، ومش بتؤذي حد، وبتعمل اللى يرضى ربنا، فأنت انسان ناجح لا محالة، شيل من دماغك شعور عدم الرضا وخد بالاسباب وعيش انسان بسيط ونضيف وحب الخير لغيرك، رزقك محدش هياخده '" إن ربك يبسط الرزق لمن يشاء ويقدر إنه كان بعباده خبيرًا بصيرًا '" ومهما عملت و روحت وجيت ف انت فى النهاية إنسان وقدراتك محدودة " إنك لن تخرق الأرض ولن تبلغ الجبال طولًا" .

اختر لي ولا تُخيّرني، واغنني بتدبيرك عن تدبيري، وأنِر بصيرتي بعلمك، وآنِس أيامي بالخير، وارضني، وارضَ عني، وتولّني، واجبر خاطري، واعفُ عني، وارحمني، واجعل لي في كل أمرٍ خير.. يا ربّ.

كلما قرأتُ قول الشيخ بدر: "هناك الجنَّة حيثُ لا شيء يَسلبه الزَّمانُ مِنك" شعرت أنِّي أريدُ البكاءَ علىَ كلِّ شيءٍ سلبَه الزَّمانُ منِّي، كأنما الدُّنيا خُلِقت للركضِ والوصول الوحيد في الجنَّة! يا ربِّ لا تحرمنا الوصول :))

{وَلَا تَقْتُلُوا أَنْفُسَكُمْ إِنَّ اللَّهَ كَانَ بِكُمْ رَحِيمًا} اللهم يا رب احفظ نفسي من كل سوء، واصرف عني كل فكرة تؤذيني أو تضعفني، واملأ قلبي طمأنينة وسكينة. اللهم إني أعوذ بك من الهم والحزن، ومن كل طريق فيه أذى ، اللهم قرّب مني الخير واصرف عني كل شر. يارب، إن ضاقت بي الدنيا فوسّعها برحمتك، وإن ضعفت فقوّني بك، وإن أثقلتني أفكاري فخففها عني بلطفك. اللهم لا تتركني لنفسي طرفة عين، ونجّني من كل حزن وضيق، واكتب لي راحة بال لا تنتهي. يَا مُقَلِّبَ الْقُلُوبِ ثَبِّتْ قَلْبِي عَلَى دِينِكَ.

الخلاصه أن النفوس الخبيثه لا يوفقها اللّٰه حتى لو رأيتهم بخير اللّٰه لا يطرح البركه للمؤذي والمنافق والحسود ، وكل شيء بميعاد

"مؤلم إنك تبني سنين، وييجي حد يحاول يهدم كل حاجة… مش لأنه يقدر يبني زيك، لكن لأنه عجز ينافسك بنزاهة. فيختار يشوّهك بدل ما يطوّر نفسه. بس الحقيقة اللي بتفضل دايمًا: إن اللي بيسعى بقلب نضيف هو اللي بيثبت، مهما حاول غيره يلمّع صورته على حسابه. ﴿إِلَّا مَنْ أَتَى اللَّهَ بِقَلْبٍ سَلِيمٍ﴾… تذكرة لينا إن النقاء هو الطريق، مهما حصل."

Repost from N/a
لو كانت هناك صفةواحدة جامعة لمزايا إنسان فهي صفة " إنسان آمن" تأمن إليه في حضورك ،وتأمن إليه في غيابك تسلتقي إليه بروحك ، وقلبك ،ولا تخشى عواقب هذا البوح.،وأنت على يقين أنك تُحادث نفسك الأخرى ،وتضيف عقله إلي عقلك فيمتزجا وروحه إلى روحك فيكتملا..♡

مش عملت إللي عليك؟ سيبها على الله عملت إللي عليك ومش ماشية؟ سيبها على الله عملت إللي عليك وناس فهمتك غلط؟ سيبها على الله عملت إللي عليك والابواب لسه مقفلة؟ سيبها على الله طول ما نيّتك نضيفة وسعيت سيبها على الله مهما عملت دلوقتي مش هتعرف أيه المكسب الحقيقي ليك قدام .. سيب حساباتك على جنب وسيبها على الله .

"تَوَلّنا وَتول اختياراتنا وَحياتَنا ياربّ لطريقٍ تُحِبه ونُحِبُه."

تخيّل أنك تدل صديقًا أو قريبًا على فضل [ سبحان الله والحمدلله ولا إله إلا الله والله أكبَر ] فكلما قالها غُرِسَت لهُ شجرة في الجنّة، وغُرِسَت لك مثلها فربما كنتَ نائمًا أو تتناول طعامك أو مُنهمكًا في عمل، والله يغرس لكَ في الجنّة بسبب أقوامٍ دللتهم وذكَّرتهم فتفطَّنوا للذكر

كُلُّ سعيٍ سَيَجزي اللهُ ساعِيَهُ.
كُلُّ سعيٍ سَيَجزي اللهُ ساعِيَهُ.

سأله أحدهم يومًا: «لماذا تكون دائمًا موجودًا من أجل الجميع؟» فأجاب: " لأنني أتذكر كيف كان الشعور حين كنتُ بحاجة إلى أحد… ولم يأتِ أحد. فوعدتُ نفسي ألا أدع أحدًا يشعر بهذا النوع من الفراغ ما دمتُ قادرًا على المساعدة."

يمكن خيرة>>
يمكن خيرة>>

نخاف الموت على غفلة ونخاف الموت على معصية ونخاف من ظلمة القبر فـ يارب أهدي قلوبنا وأغفر لنا ولمن سبقونا وأرحمنا وأحسن خاتمتنا وألحقنا بالصالحين"))

Repost from N/a
إن شاء الله زي الأيام دي السنة الجاية نكون عايشين واقع الدعوات اللي دعيناها طول أيام رمضان واللي بندعيها دلوقتي ونكون مجهزين أمنيات جديدة وحياتنا مليانة فرح، مجبورين، مُطمئنين، مرتاحين البال، ومتهنيين يا رب..

هل الزواج جميل؟ ج/ الزواج زي الدنيا بالضبط .. زينة ومتاع لا يخلو من كدر .. ولا يجمل ويستمر إلا بطاعة الله فيه ! اللي يفهم كده = هيرتاح .. ويعيش أوقات الجمال بالشكر، وأوقات العواصف -التي لا بد منها- بالصبر. الزواج عكاز يتوكأ عليه اثنان .. تآلفا على نقص، ورضيا بالمتاح .. يقطعان الطريق سويا إلى الكمال .. في الجنة.