fa
Feedback
نبضات قلب ♥

نبضات قلب ♥

رفتن به کانال در Telegram

‌‏عيناكِ برقٌ والرموش نصالا💛 مالي بطرفكِ ٳن ٲردت نزالا...📌 طرفٌ ٲغار الدماء بنظرةٍ💛 ٲسر الفؤاد وٲحكم الٲغلالا📌 سـبيُ القلوب محرمٌ لـكنـهُ💛 'ٳن كان من فعل الحبيب حلالا'📌 بـــوت التـــواصـــــــل @Sofion1164BOT

نمایش بیشتر
689
مشترکین
اطلاعاتی وجود ندارد24 ساعت
-37 روز
-1230 روز
آرشیو پست ها
⁣هل هناك مكان من ماضيك تشعر بالحنين إليه؟

⁣أخبروني بشيء تحبوه في القناه وشيء ما يعجبكم اعطوني رأيكم بها قبل بداية العام.. !

تصدقوا من كمية الرسايل ذي شفتها الاجابات كلها امي امي امي الحنونة بصراحة خالص مودتي تغشاكم جميعاً وسلامي وتقديري لأمهاتكم جميعاً..!

⁣من هو الشخص الذي لا تستطيع أن ترفض له أي طلب؟!

المهم انا كنت امتر الغرف حقنا عشان نسطحهن وهو دخل غرفتي اخذ الدفتر الجديد وفتح شاف الرساله وبدايتها الى حبيبي الذي لم ارى مثله عشيق ايامي ومن جعلني اهيم بحبه حبيبي سفيان؛؛؛ الأخ ضحك وشعط الورقه واخذ ورقه ثانيه وخرج عندي نكمل اخذ المقاساات للشقة الجديد دخلت انا للبيت واذا بهم يضحكوا عليا اهلا بالعاشق وامي تناظرني وتبتسم حيا بحقي العاشق حيا قلبي على طول دق دخلت غرفتي اخذت الدفتر ووجدت انه قد تم سرقة رسالة حبيبتي التي ما اعرف من هيه، قالوا قد اخوك شلها ياويلك كيف ايسلخك سلخ وقلبي يدق خرجت قاعد جنبه اشتغل وعيوني على جيوبه فلمحت طرف الرساله بجيب الجينز الخلفي قربت منه واسحبها ع شوي شوي لين تم استرجاع الرساله واعطفها واحطها بفمي وسط القات، شوي وقلت له انا بخرج وارجع مشيت مسافه لخارج القريه حطيت الورقه بوسط علبة فول واحفر حفرة ذراع وادفنها واحط فوقها حجرة واتروح وانا مهنجم ومبتسم خلصنا عمل تقريبا الساعه 6 صلينا وتعشينا وهو يشوف لي ويضحك ويبتسم وانا مبتسم وكما قيل واثق الخطوة يمشي ملكاً دخلت غرفتي اذاكر بالليل ومخزن وهو جالس يدور الورقه عشان يجي يدعسني ؛لكن للأسف ماعد شافها جاء لعندي قال وش الخبر ياوووليد مو قد معانا ياالعاشق الولهان قلت له ايش 🌚 قال منين جاء الدفتر من كتب لك الرساله وايش هذه الحركات عادنا مأمل فيك خير قلت له اثبت عليا ولك ذي تشتي قال اعرف انك قد سرقتها بس مش عارف متى قلت له هذا اتهام باطل واشتي هجر او عيب تشوهوا سمعتي وانا امام الجامع -بالمناسبة انا كنت إمام الجامع حقنا- ومش عارف عن ايش تتكلم بالضبط.. قال انا ادورها واطلعها واقلع عينك قلت له طيب بعدين نتفاهم الحين معي مذاكرة اشتي اذاكر الله معك وهو خرج وجلس وقت قدنا نوم ودخل الغرفه يفتش الغرفه قلبها راس ع عقب ولا شاف شي مر اسبوع وقلبي يحرقني ع الرساله اشتي اروح اخذها ،، خرجت يوم بعد الظهر قلت لهم بروح اخزن بـ جعشان (اسم منطقة) جنب القرية حقنا اشتي اذاكر هناك، وخرجت معي ماء والقات والبطانية والكتاب ولما وصلت المكان ذي خبيت به الرساله كانت المصيبة هناك التي ما توقعتها،، بكمل القصة بالبارت رقم 3 لنرى كم مهتم بالفضايح اضغط اضحكني لقراءة المزيد..!

ماهو صحيح انتم شعب تحبوا الفضايح منكم لله 🌚💔

حدثت معي قصة حب وانا في الصف الثالث الإعدادي خرجت يوم بالراحة زيي زي أي طالب وحطيت الدفاتر والكتب وسط الماسة(الكرسي) المهم رجعت بعد الراحة اشوف قد في دفتر جديد مكتوب عليه اسمي افتحه واشوف رسالة حب مكتوبه وكلام وهدار وانا عادنا ع الفطرة جلست ارتجف طول الحصص، حطيت راسي ع الماسة وجالس أقرأ والاستاذ مش متعود عليا كذا خصوصا ان انا الأول حق الصف مركز ومتفاعل لهذاك اليوم مسك شعري وسحبه باصبعين لين طير حسي وانا لقرأ،، سسمهم لو انا مرتاح؛ المهم بعدين خلصت الحصص و روحت البيت تغديت وغلقت الغرفة قلت لهم اشتي اذاكر واجلس اقرأ مره ومرتين وعشر لا رحمها ذي كتبتها المهم جلست مقعي طول اليوم انا مش متعود كل حياتي بين الكتب والمذاكرة والرعوية وماعندي وقت فراغ ،، كنت اخبي الدفتر وسط الدفاتر عشان محد يشوفه وماعد رسلته والمشكله ماعرفت من جابه ولا قدرت اميز ولا عاد دريت قبح الله شيطانه من يحب وما يصارح باسمه،؛ المهم فترة اسبوع وكذا نسيت ان معي دفتر ووسطه رسالة حب ،، وفي يوم من الأيام جاء اخي الكبير يدور ورقه اخذ الدفاتر وهي كلها مشخبطة الين شاف دفتر جديد فتحه وعلى الفضيحه ذيك،، بكمل لكم النثرة وقت ثاني لين اشوف كم به متفاعلين بأضحكني لو قليل مابكمل عيب الفضايح وكما قال الشاعر لا تفتش مغطئ ولا تغطي على مفتوش..!

حدثت معي قصة حب وانا في الصف الثالث الإعدادي خرجت يوم بالراحة زيي زي أي طالب وحطيت الدفاتر والكتب وسط الماسة(الكرسي) المهم رجعت بعد الراحة اشوف قد في دفتر جديد مكتوب عليه اسمي افتحه واشوف رسالة حب مكتوبه وكلام وهدار وانا عادنا ع الفطرة جلست ارتجف طول الحصص، حطيت راسي ع الماسة وجالس أقرأ والاستاذ مش متعود عليا كذا خصوصا ان انا الأول حق الصف مركز ومتفاعل لهذاك اليوم مسك شعري وسحبه باصبعين لين طير حسي وانا لقرأ،، سسمهم لو انا مرتاح؛ المهم بعدين خلصت الحصص و روحت البيت تغديت وغلقت الغرفة قلت لهم اشتي اذاكر واجلس اقرأ مره ومرتين وعشر لا رحمها ذي كتبتها المهم جلست مقعي طول اليوم انا مش متعود كل حياتي بين الكتب والمذاكرة والرعوية وماعندي وقت فراغ ،، كنت اخبي الدفتر وسط الدفاتر عشان محد يشوفه وماعد رسلته والمشكله ماعرفت من جابه ولا قدرت اميز ولا عاد دريت قبح الله شيطانه من يحب وما يصارح باسمه،؛ المهم فترة اسبوع وكذا نسيت ان معي دفتر ووسطه رسالة حب ،، وفي يوم من الأيام جاء اخي الكبير يدور ورقه اخذ الدفاتر وهي كلها مشخبطة الين شاف دفتر جديد فتحه وعلى الفضيحه ذيك،، بكمل لكم النثرة وقت ثاني لين اشوف كم به متفاعلين بأضحكني لو قليل مابكمل عيب الفضايح وكما قال الشاعر لا تفتش مغطئ ولا تغطي على مفتوش..!

في حد دخل يسألني ليه ماعد لينزل فقرة اسئلني بجاوبك، مش عارف ان الفقرة بتكون السبب الرئيسي لفقر الدم..!

قلنا وش امنياتك طلعت تتمنى تشوف او تسمع نثرات منك لله..!

💌 وصلتك رسالة جديدة ⏱ وقت الرسالة: 2025/12/11 - 10:19:16 PM ---- ياخي اشتي تدي لنا قصص حصلت معك بشكل فكاهي قد مللنا ---- - تبرع لإستمرار عمل بوت صارحني 🎁

⁣وش امنياتك للسنه الجديد؟

سرّ العلاقات العميقة بساطة التعامُل..!

أكثرُ ما يعذِّبني في اللغة أنّها لا تكفيكِ..!

سَنكون عائلةً جميلة ملئية بالحُب معًا..!

دعينا نَتحدث بمَاذا؟ مثلًا ماذا عن رسمة حاجبكِ؟ وعن تلك العيون الجميلة وماذا عن ابتسامتكِ تُربك القمر حين يراكِ ويغارُ الليل من سحرِ ملامحكِ فكلُّ ما فيك قصيدةٌ لا تُكتب بل تُعاش..!

‏ لما تكون السِعة في نَفسك لن تضييق بك الأماكن..!

اجيبوني بالبوت الذي فوق..!
اجيبوني بالبوت الذي فوق..!

..!
..!

⁣المعاملة بالمثل أم المعاملة بالأصل أيهما أفضل فى التعامل.!!

نبضات قلب ♥ - آمار و تحلیل کانال تلگرام @sofion11