fa
Feedback
نبضات قلب ♥

نبضات قلب ♥

رفتن به کانال در Telegram

‌‏عيناكِ برقٌ والرموش نصالا💛 مالي بطرفكِ ٳن ٲردت نزالا...📌 طرفٌ ٲغار الدماء بنظرةٍ💛 ٲسر الفؤاد وٲحكم الٲغلالا📌 سـبيُ القلوب محرمٌ لـكنـهُ💛 'ٳن كان من فعل الحبيب حلالا'📌 بـــوت التـــواصـــــــل @Sofion1164BOT

نمایش بیشتر
689
مشترکین
اطلاعاتی وجود ندارد24 ساعت
-37 روز
-1230 روز
آرشیو پست ها
..!
..!

..!
..!

هو غبي.!! سألها : لماذا انتِ حزينة اليوم هل تشاجرتِ مع حبيبكِ؟ ردت غاضبة :لقد أخبرتك الف مرة اني لا املك حبيبا. فقال ضاحڪا : إذا لمن تكـتبين ؟! قالـت وهـي تنظر في عينيه : كتبت لشخص غـبي. سألهـا مستغربا : مـاذا تقصدين.!! قالت: هـو لا يعلم اني أحبه... حاولت كـثيرا ان المح له ولم يفهم لذلك هو غبي.! فقال: لا اظن ان هناك رجل عاقل يرفض فتاة مثلكِ.! قالت له: وهي يائسة "لذلك هو غبي " فقال : ارسلي له في وقت عشوائي "ليتك هنا" ربما يفهم فذهبت وراح ينظر اليها حتى اختفت عن نظره اذا به يسمع صوت رسالة في هاتفه ويقرأ "ليتك هنا" فقال في نفسه يالها من غبية...لقد ارسلت الرسالة لي ، عيحكم الله عليه..!

..!
..!

tMMGe_Dnc1o.m4a6.58 MB

انتهت رحلتنا في كوكب أكشن خلاص من غدوه يتم تفعيل أسلوب العقل والمنشورات الواعية المختلطة بالمشاعر والأحاسيس والحب والرمصصه، تحت شعار رمصصه قبل رمضان..!

‏الهبال والسَماجه والتنكيت لا تأثر بأنوثتك أستانسي ولا تسوين فيها انا التلوعه المعوقه..!

الشباب اللي يقولون هف.. وتيب، مبروك ربحتوا معـنا حجاب..!

تخيلوا ينقطع المكياج ونصير كلنا شباب..!

الارتباط الي انتو فرحآنين فيه ذا مدة صلاحيه الزبآدي اطول منه..!

أعلمي ياعزيزتي إن قلب الرجل زي باب المول كل ماقربت منه وحده يفتح على طول..!

⁣من هو أول إنسان يخطر على بالك عندما تشعر بالسعادة أو الحزن؟ اشتي اجابة غير كلمة انت..!

⁣تستطيع المرأه أن تقود بيتاً بدون رجل ولكن لا يستطيع الرجل أن يقود بيتاً بدون المرأه صح / خطأ..!

كان قديماً يكتبون الرسائل لبعضهم بالمعكوس لكي لا يفهمها الاعداء.. مثلا.. مان حور علقنا..!

كنت اشتي أرسلكم أغنية لكن إحدى حفيدات عائشة، نصحتني أبطل أرسل أغاني..!

.
.

في ليله زواجي سندخل انا وزوجتي البيت وسأقول لها اغمضي عينيك وسأخلع الجزمه وأركض للغرفه وأحجز جهة السرير القريبه من الشاحن..!

‏انا وزوجتي بنتزوج بنفس اليوم وهذا قرار نهائي..!

ياويلكم من الله..!
ياويلكم من الله..!

أخبرني وكيل أعمالي بأنكم في غاية الحزن فأتيت..!