fa
Feedback
صورة جماعية لي وحدي

صورة جماعية لي وحدي

رفتن به کانال در Telegram
307
مشترکین
اطلاعاتی وجود ندارد24 ساعت
-17 روز
-830 روز
آرشیو پست ها
‏"كما يشير الطفلُ إلى جُرحِ قدمهِ ، أشير إليك وأبكي .."

"أنت لا تأتي على أي حال ولا أفهم لم أنا بإنتظارك .."
"أنت لا تأتي على أي حال ولا أفهم لم أنا بإنتظارك .."

أنا هادئ جداً لتأتِ الشهور والسنوات، فهي لن تأخذ شيئاً آخر مني، لم يعد بإمكانها أن تأخذ شيئاً مني. أنا وحيد، ولم يعد لديّ أمل ..

‏أعجز عن تذكر وجهك ، كُل يوم، تطفو قطعة صغيرة منك وتهجرني مثلما فَعلت أتحسس عظام ترقوتي مثلما كنت أفعل على أمل أن أرى شبحك مرّة ، لكن لا شيء يأتي ..

‏"لو جئتني بوجه لم أره من قبل ‏وصوت لم أسمعه أبدًا ‏سوف أعرفك". - لانج لييف.

لا وجود للأمل

هنا يكون الامل معدوم

"أنا أفضّل أن أبقى مكسوراً على أن أُشفى ثم أعود وأتعرض لذات الكسر مرة أخرى .."

‏"إن في داخلي فراغاً بشعاً ولا مبالاة تؤلمني"

كنت ابكي سعادتي الذاهبة و بُعدَ أحلامي ..

الأقرب لقلبي ( صورة جماعيه لي وحدي )

"لو انني امّ أُقلب صور اولادي القتلى كنتُ سأنسى ، حين تُعينني على حزني الجارات ، و"سنة الحياة" لكنهُ ، لا جارات لي ولا اولاد وهذه صورك انت .."

بكيتك ليلة البارحة، لعلّك تسقط مع الدمع وتغادرني للأبد ..

"وأعِنّي علَيّ"

‏أريد أن أخبر العالم بأنني بخير لكني لا أملك أيّة أدلة..

" سأرحل لأن كل شيء ليس على ما يرام ، لأنني أحببتُ التشرد تحت المطر والركض وراء الغيوم ، لأنني آمنتُ بالموسيقى ، وتسممتُ بأغاني الفراق .."

"لطالما كنت خائف وانا اشعر بالسعادةِ معك لأنني وبالرغم الشعور الدافيء معك إلا اني اعلم انك راحل وخائف لذلك و سابكي كثيراً حين ترحل .."

"قلبي الذي يعيش خارج جسدي .."

" أنت "