fa
Feedback
pluie

pluie

رفتن به کانال در Telegram

" أنا مع الغيِم تلقانيِ ماني على القاع توّاقه ".

نمایش بیشتر
983
مشترکین
+124 ساعت
اطلاعاتی وجود ندارد7 روز
-530 روز
آرشیو پست ها
‏احبه ولو ان الزعل بيننا له باب ‏يسكر مزاليجه الى من ضحك سنه ‏ّ ‏واحبه وانا راضي واحبه عليه عتاب ‏كثر ما يحب المومن الزاهد الجنه ‏ّ ‏محبة نقى ما خالطه فـ غلاه شواب ‏ولا له ولا لي فالمحبه حدٍ منّه ‏ّ ‏تخوى المشاعر له هوى والعقل ينصاب ‏مثل مايخوى راعي المسامر على بنه بنا بيته بروض الحشا ووثقه باطناب ‏و ما يرعى مفاليّه سوى سارحٍ منه ‏ّ ‏ولا يحيي فؤادي الى من محله غاب ‏سوى مواصلٍ يسقى يباسه الى حنه ‏ّ ‏وانا ادري بحبه مالحقني عليه رياب ‏وهو يدري اني باقيٍ له على ظنه ‏ّ ‏سقه لي مع سوق الهوى بالمساء هباب ‏وعلى عود غصن الحب يا قمريّته غنه ‏

‏البُعد له نار تزهى بك / وتزهى بي ‏أدفى بها، وأنت تحرق بارد ضلوعك ‏ماغيّروني عليك، وعندي أسبابي ‏ماكانوا الناس موضوعي وموضوعك ‏البارح أغليك، و أقرب لي من ثيابي ‏يوم إنّي أظماك لامن رحت وآجوعك ‏واليوم مستكثرٍ بك صادق عتابي ‏حتى لو إنّك ترشّ القاع بدموعك ‏خسرتني وأنت دايم تحسب حسابي ‏تحسب حسابي غلط ويضيع مجموعك ‏وش فيك منهار؟ ماجهزّت لغيابي؟؟ ‏حاول تناسى غلاي (وهدّ من روعك) ‏لاتنتظر رجعتي يا ((أكذب أحبابي)) ‏-إن مات ورد اللقا، ‏-وإن ذابت شموعك..

" قصايدي فيك معذوره و مسموحه لولاك ما كنت قايلها .. وكاتبها "

‏قلبي حلالك، وأنت مهما حصل غير ‏وأنا ماقلت لشخص قلبي حلالك ‏من يوم شفتك شفت في شوفك الخير ‏ريّحت بالي ريّح الله بالك ‏تشوف هذا شويّ، وأشوفه كثير ‏ماعاد أبي في عمري إلّا "قبالك"

يوم أقبل الصبح ليتك تقبل لخلّك ليتك تجي مع شروق الشمس من بدري بعضك مع الشمس يكفي لا تجي كلك شمسين في صبح واحد، معجزه تدري؟

قال رسول الله ﷺ : ﴿ أَوْلى النَّاسِ بِي يوْمَ الْقِيامةِ أَكْثَرُهُم عَليَّ صَلاَةً ﴾ اللهم صل وسلم على نبينا محمد ﷺ

الله أكبر الله أكبر الله أكبر لا إله إلا الله ‏الله أكبر الله أكبر ولله الحمد

‏في عُرف القلب، الأمان هو الحدّ الفاصل بين نضج الشعور وزيف العاطفة، وهو الذي يمنح العلاقة حقّ البقاء؛ فكل وِدّ لا يُحاط بالطمأنينة مجردُ التباسٍ عاطفي لا يُعوَّل عليه.

الله أكبر الله أكبر الله أكبر.. لا إله إلا الله الله أكبر الله أكبر.. ولله الحمد..

‏مساء الخير، قلبي ماهدأ من يوم صدرك ضاق ‏وجيت أمسّي وقلبي عليك من الولَه فاير ‏وش اللي صاير بضلعين صدري من طريت فراق؟ ‏أنا من وقتها مدري وقلبي يسأل شصاير ‏تبي ترجّع لي الضحكة هذيك اللي من الأعماق؟ ‏تزيعل زي ماودّك وعوّد .. ماني بطاير ‏ولكنّك تروح الروحة اللي ماوراها عناق ‏أبستأذن عنادي وأرجع أداريك وأساير -فارس فايح

‏جعل من زوّد حلاك يزود خيرك ‏ياربيع الخاطر المجدب وشفّه ‏أزعلك وأزعل وأعود واستجيرك ‏أدري إنّك أكثر قلوب الناس عفّه ‏اِرْض قلبك قبل لاترضي ضميرك ‏الضمير إن ضاق قلبك : ما ترفّه ‏والله إنّك مـ أنت مثلك مثل غيرك ‏"أنت في كفّه وخلق الله فـ كفّه"

‏حبيبي لا تعذر ما على صدق الحبيب جدال ‏رضت عنك العيون وهاك قلب فز بأعشابه ‏على وعدك تجيني ياحبيبي صاخب الميصال ‏عليك من اليدين وناسها هرجه وسبابه ‏هلابك وين مايشرق نظرك الناعم القتال ‏هلابك انثنى غصن الزمان وطار باسرابه ‏عذاريبك قليلة ياحبيبي كايد العذال ‏لكنك بقلب من سكنته حارسك بابه ‏عيونٍ شافتك عن قرب قرب يهمها تختال ‏على بعض العيون وكل طير يحب مرقابه ‏انا اللي سلمك قلبه دلو عشق وغلاك الجال ‏وتليته بحبلٍ من جفاك وضاق بأسبابه ‏فداك اللي تبي هاك الجمل والحمل والجمال ‏جلب تلك السنين وكل سوق وطيب مجلابه ‏احبك كثر ما ينسى زمانه مستريح البال ‏واحبك كثر ما قلب المسافر حن لترابه ‏شبيه الشمس لو مالك مثل شمس السنين ظلال ‏ترى كلٍ يموت الا قصيدٍ يبكي احبابه ‏وانا ليلي قصايد او قصيدي ليل لا تحتال ‏هذا بعض الغلا بأقصى خفوقي جاك بأعشابه

‏ياوطنا 🇰🇼 .. يصغر التعبير وتشح المعاني ‏وانت تكبر كل عام ، وكل يوم ، وكل ليله ‏كل من والاك اصيل وكل من عاداك اناني ‏مابقى فالارض شبر الا وحافظ لك جميله ‏الله من الطيب ومن التضحيه ومن التفاني ‏واقتناص الممكنه والصبر عند المستحيله ‏ترخص الاعمار ، وتهون القواصي والدواني ‏بالعيون اللي لو انها تنعطى ماهي قليله ‏( الكويت أول ) ومادون الكويت يصير ثاني ‏يا مساومني على بعض القناعات الأصيله ‏روحي - وما تملكه نفسي - ويلهج به لساني ‏ذرة ترابٍ تطاير به نسايمها العليله

صبحت يامن طرا بالخير في بالي ‏ماهو صباحٍ جميع الناس يوحونه❣️

يالله الغفران بالعشر التوالي ‏يا عظيمٍ نرتجي عفوه و خيره ‏ظلنا في يوم نحتاج الظلالي ‏يوم ظلّك مالنا مزبان غيره

‏اللهم احفظ أهلنا وجنودنا ورجال أمننا، واحفظ حدودنا من كل سوء، واكتب لنا الأمن والاستقرار والطمأنينة دائمًا وأبدًا ‏اللهم إنا نستودعك أوطاننا وأهلها، فأحطها بعينك التي لا تنام، واحفظها بحفظك يا كريم

‏اللهم من أراد بلادنا بسوء فأشغله بنفسه، ورد كيده في نحره، واجعل تدبيره تدميراً عليه.

‏على مر العصور .. ‏كل من اعتدى على الكويت ذهب لمزبلة التاريخ وبقيت الكويت .. ‏اللهم احفظ الكويت ورد كيد أعداءها

‏﴿ إِنَّ اللَّهَ وَمَلائِكَتَهُ يُصَلُّونَ عَلَى النَّبِيِّ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا صَلُّوا عَلَيْهِ وَسَلِّمُوا تَسْلِيمًا ﴾

‏غيابك طال لا مستحيل إنه يكون أقدار ‏أعرفك لو تغيب أحيان تاخذ يوم و تجيني ‏يوم أبطت بك الغيبة ويوم أنقطعت الأخبار ‏ويوم أيّست بالمرة عرفت إنك مخليني ‏غريبه ؟ ليه ما ودعتني لو الوداع إمرار ‏غريبه ؟ ليه رحت بصمت ما ودك تعزيني ‏غريبه ؟ جيت تتأسف ورحت تكمل المشوار ‏أحسب إنك من اللهفة على الغيبة تواسيني ‏علامك يا رقيق الطبع متغير وش اللي صار ‏عسى ما شر تبعدني من أول ليه تدنيني ‏تبلدت بأحساسك نكرت إن الزمن دوّار ‏ما خفت إن الزمن بكره يلينك و يقسيني ؟ ‏ما كل أيامك توافق هوَاك و تقبل التكرار ‏بتمرك أيام وإذكرها بتحزنك وتسليني ‏دخيلك لا تشفي في غرامك كنك تطلب ثار ‏أنا أحبك ، وأحنك ، وأنت مهما صار تعنيني ‏عشان العيش و الملح و عشان إن الليالي قصار ‏و عشان اللي مضى و اللي بقى ما أبيك تشقيني ‏عليك اللّٰه وأمان اللّٰه تودّعني وداع حار ‏قبل لا تشرع بقتلي وش المانع تحاضيني ؟ ‏تبسم لي قبل لا نفترق إن كان لي مقدار ‏وخذني في يدي لآخر حضن و آخر رمق فيني ‏أعرف إنك معزم بالجفا من كثرة الأعذار ‏تبي أنسى ! ولكن الليالي ما تنسيني ‏يسمّح دربك اللّٰه لا تحاتي من وراي أسرار ‏وعد ما أبوحها حتى لنفسي لا توصيني