fa
Feedback
أبجديّة

أبجديّة

رفتن به کانال در Telegram

أنا الأبجديّة .. أنا وزن الحروف وقاف الأشعار

نمایش بیشتر
3 979
مشترکین
-224 ساعت
-107 روز
-5130 روز
آرشیو پست ها
تبادل @seimw

‏خلك كريم الفعل والطيب والجاه ‏و اسلك طريق النعم بالطول والعرض ‏ضعيّف الوقفه يمن بـ عطاياه ‏ولا ترى الطيّب يشوف الكرم فرض ‏الغيم لا منّه عطى الارض من ماه ‏ماينتظر رد العطايا من الارض

توّقف ملذات العمر ما بين شرب و زاد ‏و لا ألذ من صوتك إلا جاء على حلّه ‏جعل كل يومٍ مضى لي معاك .. يعاد ‏أنا ما يكفّيني معك ما مضى كلّه

‏سوالفك فيها من السحر مفعول ‏تأثيرها على الجوارح و الاعصاب ‏عذر القصيد إليا قصر عنك مقبول ‏أوصافك أكبر من مدى شعر و أعجاب

‏حلمي كبير ورغبتي كنها طير  ‏ما يطوي الجنحان لاشاف قمه  ‏ان قالها الله والليالي مداوير  ‏لارقى سنام طويق والحلم اتمّه

‏فداك الصبح، وأحلام الصغار، وضحكة الأصحاب ‏وبيضان القلوب ــ ولابس النيِّات مقلوبة ‏فداك الشك لا صاروا لي أخوان السنين : أغراب ‏وراحوا، كل قلبٍ يحرق اللحظات بأسلوبه ‏نسى الله من نسى وجهك ليا ضرَّ المغيب أحباب ‏وراحوا كل قلب يْراجع اللي فات من صوبه ‏تعدّ الجرح؟ في صدري معك مساحة إستقطاب ‏تحاليت الجروح، وكل حاجة منْك مرغوبة ‏أجاهر بك، لأنّك ما أنت ذنبٍ يرهق اللي تاب ‏أنا عبدٍ يخاف الله، ولا قد جاهر ذْنوبه ‏أنا عبدٍ لقى فـ قلبك -سكينة- كنّها المحراب ‏وكبّر به قبل يذنب، وسلّم معلن التوبة ‏لقيتك وأنت غايب في الوجيه العابرة تنساب ‏يورَّى أن كل جلد يشيل منّك من ورى ثوبه ‏لقيتك في الدروب وفي الصور والصوت والرحِّاب ‏ودوبه في مواويل اللحون، وفي الشِعر دوبه ‏لقيتك في قصيدة لـ "المحيـّا" والعيون غْياب ‏"تعدّوا ينشدون الصبح عن رمشك وضاعوا به" ‏معْ انّ الذكريات وناسها ما هم بـ عِتق رْقاب ‏سجينة بالي اللي ما تملّ يْدينه جْيوبه ‏أحسْب أن السنين أن طوُّلت تستاذن الغيِّاب ‏وتبدا تمحي آثار السوالف، نوبه، ونوبه ‏وعرفت أن الزمن ما يستحي، وأن الأمل كذّاب ‏إذا ما هان "جرح" الآدمي ما هان "محبوبه"

‏« تمّر خطواتك على البال الشحوب ‏ مع كل هبة نود — و قناد قهوه »

‏لاغبت يغيب ضحكي والليال تصير ما تنطاق ‏واذا لديت لي وجهك ( أقول الحظ يا كبره ) ‏ما أذكر ليلةٍ معك انهمر دمعي وقلبي ضاق ‏ليالي عمري بقربك بها الايّام ؛متيسره ‏فدا وسنين عمري ؛معك تملي لي الحياه ارزاق ‏يادربٍ لو يضيع به العمر ب امشيه واعبره ‏

حشى .. ما جيت اخط الي تمنيته ، واحذف الكاس ‏لعمري .. كنت اسوق احلام عمري ، وأحذف سنيني ‏واخايل واتخير وسطها .. مْن الدر والالماس ‏على ما يملي احساسي عليك .. وتشتهي عيني

‏"ياما هقيت إني الناجي وصرت الغريق ‏والناس لولا التجارب غابت عقولها ‏وأنا مع العز لي سيره وحبلٍ وثيق ‏وثيابي اللي علي طولي وانا طولها ‏ما قلت تكفى لأحد حتى وأنا مستضيق ‏من خوف لا يحسب إنّي دايم اقولها"

"يارب توزعني طريق الشاكرين ‏المؤمنين اللي على دين وثبات"

‏أنا لولا توهّج ضحكتك بين الرجى والياس ‏ تناساني الربيع ومتّ بين البرد، والّلاظي

مستعد اضحي بعمري ولا اضحي بك ‏أنت غير وفالخفوق لحالك المتصدّر ‏واجب أوقّف وارحّب فيك واهلّي بك ‏جيّتك مثل الدخيل الطيّب المتقدّر

‏لو إنه بيني وبينك . . عذول ومعجزة وبلاد ‏أحسك نسمةٍ مرت عجولة تحتضن ظلي

أبجديّة - آمار و تحلیل کانال تلگرام @eiswasmi