fa
Feedback
أبجديّة

أبجديّة

رفتن به کانال در Telegram

أنا الأبجديّة .. أنا وزن الحروف وقاف الأشعار

نمایش بیشتر
3 979
مشترکین
-224 ساعت
-107 روز
-5130 روز
آرشیو پست ها
الا يا مرحبا وأهلين يا وجه الرضا الفتّان ويا جعل العمر يفداك بأيامه وأسابيعه

" أنت السنين الوافيه و أنت القريب اللي بعيد وأنت الحظوظ الصايبه اللي مشيت أسعي لها "

‏«فداك الصحاري، والمدن، والمرافي ‏ونجمةٍ كلما طلت يبشّر سعدها ‏أتركيني ورا ضحكتك . . أعن القوافي ‏ضحكةٍ وش علي أن ضاع عمري بعدها؟» ‏ محمد السلطان

لو يسبقوني بالمعايد والسلام ‏ما يسبقوني بالضمير وبالحضور ‏ ‏يعايدونك بالرسايل والكلام ‏وأعايدك من قلب وإحساس وشعور ‏ ‏أنت البدايه والنهايه والختام ‏خذني من أول نظره ليوم النشور ‏ ‏عيدك مبارك كل عيد وكل عام ‏وعيدي بدونك من دبورٍ في دبور

عاد عيدكم وعاش حبيبكم يا أصحاب 🤍

لو إن الإنسان عن حزنه ما يقدر يطير ‏لكن بك القلب يخشع والنفوس تهدي ‏عساك بأعمارنا ما أنت رمضان الأخير ‏ويقبل بك الله دعاي وطاعتي وجْهدي

‏إرزقني الحلم ، و إلهمني يا ربي أصيـر ‏رقيق القلب . . ما أسيء لـ صغار الزّهر ‏يا ودّي يكون لي صيتٍ نظيف وأنت القدير ‏لو ما معي شي جمّلني .. سواة الطّـهر

‏دام السّما للّٰه ما ضاقت الأرض ‏ماني من دروب المقّادير جازع ‏لي موعد مع ليلة نجمها الحظ ‏أشوف فيها ما تمنيت واقع

‏من غلاك إن هب من صوبك ذعاذيعٍ نديه ‏قمت أفتّح في ضلوعي طاقةٍ في جنب طاقه

‏خلاص ابرخي قبضتي واترك شراعي لـ الرياح ‏سلمت اموري لـ اللي بـ أمره تساهيل الأمور

‏يارب .. و أنت بكل ما فيني عليم ‏سخر لي أصحاب النفوس الصافيه ‏لو شحت ظروفي فلا غيرك كريم ‏و أن جارت ذنوبي عساها خافيّـه ‏عن كل ذنب أستغفر الله العظيم ‏عن كل كسرة نفس أجر و عافيه

دعيت، من ابتهالات الدعاء إلى آخر الـ آمين ‏وذكرت الله وأنا خطوبي كبار وهانت خطوبي ‏يا ربي وإن ذكرتك حنّ لك خافق ورفَّت عين ‏و طاحت دمعتينٍ ما سترها الا طرف ثوبي ‏دخيلك لا تخليني لحالي لـ الزمان الشين ‏أنا مالي صبر عن رحمتك لو صبري أيوبي ‏تولّاني بـ عفوٍ يعتق رقبتي ، بـ يوم الدين ‏وهب لي من لدُنك اللي يبدّد وحشة دروبي ‏دعيتك والكفوف المستغيثة خاليات يدين ‏" يا ربي لا تعوّد خاليات الا ، من ذنوبي "

‏"أنا عبدك يا ربي وأنت تفعل ما تشاء وتريد ‏سألتك يالله العفو العظيم وهيّن دروبه.."

‏يارب بعدد قطرات المطر أمطرنا فرحاً لا ينتهي وحقق أمنياتنا ووسع رزقنا، اللهم اجعل لنا مع كل قطرة مطر تفريجاً وسعادة ورزقاً وعافية واستجابة لكل دعاء

Repost from -
‏يا رب سخّر لي من المؤمنين الصالحين ‏مؤمنٍ يدعي لـ نفسه ويدعي لي معه

‏عشرٍ تحرّاها العيون وتجتهد فيها القلوب ‏وتعدها نفسٍ ماهي عن ذكر ربي غافله ‏يارب منك العفو والرحمه وتكفير الذنوب ‏ليا اجتهدنا فالفريضه .. واحتسبنا النافله

‏ياربّ .. يارب الرضا و الجنّه ‏النفس عن حب الحياة إصرفها ‏و يا جعل نفسي دايماً ممتنّه ‏لأفضالك اللي بعضها ما أعرفها ‏والكلمة اللي ماهي بـ منعنّه ‏ما تطرق ببالي ولا أسولفها ‏والوقفة اللي في طرفها منّه ‏ماهي توقَّف لي .. ولا أوقّفها

وَلَا تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ قُتِلُوا فِي سَبِيلِ ‏اللَّهِ أَمْوَاتًا ۚ بَلْ أَحْيَاءٌ عِندَ رَبِّهِمْ يُرْزَقُونَ
وَلَا تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ قُتِلُوا فِي سَبِيلِ ‏اللَّهِ أَمْوَاتًا ۚ بَلْ أَحْيَاءٌ عِندَ رَبِّهِمْ يُرْزَقُونَ

‏يا رب لا تبكينا يومًا على وطن عشنا على ارضه، نستودعك الله امنه وأمانه ليله ونهارة ارضه وسمائه، اللهم أحفظ بلادنا وسائر بلاد المسلمين