fa
Feedback
أبجديّة

أبجديّة

رفتن به کانال در Telegram

أنا الأبجديّة .. أنا وزن الحروف وقاف الأشعار

نمایش بیشتر
3 979
مشترکین
-224 ساعت
-107 روز
-5130 روز
آرشیو پست ها
‏أعوذ بك ربِّي من الخوف ومن الوسواس ‏ومن حاجةٍ مالي بها قوّه ولا .. حيله ‏فيك الرِّجى ما خاب يارب الفلق والنَّاس ‏ومنك الأمل ما مات لا لحظه .. ولا ليله ‏أنت اليقين اللي قطع حبل الجزع واليأس ‏وأنت الأمان اللي بخوفي دايم أشكي له ..

أنت أعزّ من الكرامه على نفس الشجاع ‏و أنت أهم من القناعه على نفس الفقير ‏ ‏فيك أشوف لـ حزة الضيق فرجة و اتّساع ‏و منك أشوف إن عاد الأيام و الدنيا بخير

‏قلوبنا المثقلة من مجريات الحياة ‏متمسّكه في رجاك وبالقدر مؤمنه ‏الإنسان لو كانت آماله تحقق مناه ‏أمنيته أن هادم اللذات يستأذنه ‏يا رب رحمتك ما للعبد عنها غناة ‏حتى لو أعماله أبيض من بياض كفنه

‏تنبت على كفوف الأصيل الكريم السنابل ‏وتموت في كف الردي مدّة الخير والطيب

‏« جيت من عشب المواعيد يا دروب الحصاد ‏ خطوةٍ تلغي وجودي — عساها للفنا »

‏أمان اللّٰه على عمري وعلي من الليال السود ‏عسى اللّٰه يملي سنيني رضا وايام ورديه ‏وعسى هالعام ثمره أخف من شيلة المولود ‏ولا تنعاد لي ساعة من الماضي و لياليّه ‏وعسى عام راح مرت لياليه جفا وصدود ‏تصير من العوض بالذاكره والعمر منسيه ‏وعسى ميلاد عمري يعود لا فاقد ولا مفقود ‏وعسى من العام لين العام تتحقق امانيه ‏وعسى ماراح من عمري غفره الوالي المعبُود ‏وعسى اللي جاي ما تكتب بصفحاته ولا سيّه

‏أتباشر فيك ، واسوق البشاير ‏للخفوق اللي على شوفك تشّفق ‏مابعد وجهك هموم ولا خساير ‏«كل من شافك ، بإذن الله توّفق»

‏عوض صبري على أيّامي الظلمة ‏وعطا ربي عطاني قلبك المرهف ‏معك عشت العمر في رأفة ورحمة ‏ولقيت بشمس عمري ظلّك موارف

بين اليقين .. وبين قِلّ الاتزّان ‏أذكرك وأبكي وأدعي الله واستعين ‏لازلت عايش في تفاصيل الزمان ‏اليوم عمرك صار تسعه وعشرين

‏إذا تحبّ يكون لك ، قيمة وشان ‏لا تنسلخ ، من طبعك الإعتيادي ‏لا تصعد ، القمة على عاتق إنسان ‏مبادي القمة بـ حاجة مبادي ‏مهما تصنّعت ، و تلوّنت بإتقان ‏يبقى شعور النقص حسب إعتقادي ‏الاختلاف ، يكون ميزة إذا كان ‏مبني على التصرف ، اللا إرادي

‏و إثر المحبه قلب مايل ، يسنده وجهك ‏و كل دربٍ لغيرك يصده.. و انت يتجهك

‏«أجي قد الهقاوي البيض ولو فيها علي إرهاق ‏ما أجي بكيف الظروف اللي علي الوقت فارضها»

‏ياقويّ البَاس ، حسّادك كَمَا ‏فارسٍ من قَبل يغزيك مْهزُوم ‏وأنت قوسِك لو تشّده ما رِمى ‏غير سهْم يصِيب لكنّك رُحوم

‏"يارب ما يخفت وهج اسمي ولا نجمي يغيب ‏ولا يهال تراب الأرض ..إلا على وجهٍ تحب"

‏فترة الوصل معك وضحكتي وانتصاري ‏صنّفتني من أصحاب الصدور الوسيعة

‏سجّ روحك في فياض العزّ و أعرض ‏عن دروبٍ .. مالها بيرق ترزّه ‏ناس تلهث في مداك .. و ناس تركض ‏و انت .. كنك في بساتينه تنزه ‏ناس ترضى بالهوان .. و ناس ترفض ‏الحياة .. إللي بلا هومه و نزه ‏ٓكبّر الله هيبتك .. بـ عيون مبغض ‏لـ اجل ما تصغر بعين إللي تعزّه

‏لو بساطي من التربه وسقفي عريش ‏نفسي أسمى من الارض ودراويشها ‏يمكن أقنع بـ حلمٍ ماوصلته وأعيش ‏ما لـ بعض الأماني ، غير تطنيشها ‏لكن اعيش عيشة منكسر معليش ‏هذي العيشه اللي ما اقدر أعيشها