fa
Feedback
مُذكِرات عميق

مُذكِرات عميق

رفتن به کانال در Telegram

هُنا حلبة الأفكار وصِراع الكلمات هُنا موطن الأحلام وكلمات الشعور التي لا تُقال. هنا طفل صغير ينام على أريكة أحرفه. أنا أكتب ولستُ بكاتب! June 16 - رشيد أحمد  بوت التواصل : @Deepthinkin_bot

نمایش بیشتر
386
مشترکین
+124 ساعت
-17 روز
+130 روز
آرشیو پست ها

للإشتراك باللستة

منو زعلان ع غزة؟

عندي ملل.. كلموني.

كيفكم بنقول؟

كيفكم ي حلوين؟

هل نبكي معًا؟

تخيّل أنّك عرفت كل شيء في حياتك منذ البداية، المدن التي ستزورها، الأصدقاء الذين سيشاركونك وقتك، وسلسلة الوظائف التي ستلتحق بها، تخيّل أنّك عرفت اللحظات المفصليّة التي ستمّر بها، ورأيت بنفسك المواقف التي ستغيّر معتقداتك الشخصيّة للأبد، تخيّل أنّك شاهدت سيناريو حياتك بالكامل، وتعرّفت على حبّك الأول، موهبتك الخاصة، بطولاتك، لحظات بكاءك، عيوبك، ونقاط قوتك وضعفك، تخيّل أنّك تعرف كل شيء عنك، ما الذي ستعيش من أجله؟ وما الذي ستبحث عنه حينها؟ كيف ستتباهى بصمودك؟ وكيف للصدفة أن تُدهشك؟ ستفقد الصدفة قيمتها، والمعاناة أهميتها، والحب شعوره، والليل وقته، والأيام بهجتها، ولأنّ كل شيء أصبح معروف بالنسبة لك، ستتوقف عن البحث عمّا تريد، عن التساؤل المُستمر عمّا يدور حولك، عن الشعور بالدهشة، وعن اكتشاف الحياة، لذا كان المجهول نعمة، والصبر ضرورة، والحُب صدفة، والفقد مُخيف، والصداقة توافَق، والوعي مراحل، والحياة احتمالات، والفرصة سريعة، والمعاناة درس مُكثف، والنجاح بالتدريج .

فرجّها على أهل غزة ي رحيم.

اللهم كن مع أهل غزة حافظًا ومعينا.

؟

ماذا سيحدث لو تفاعلتم مع المنشورات ي قوم؟

للإشتراك باللستة

أنا لستُ إنساناً كاملاً ولا يجب عليّ أن أكون كذلك.

للإشتراك باللستة

للإشتراك باللستة