fa
Feedback
دفعة 48 طب بشري

دفعة 48 طب بشري

رفتن به کانال در Telegram

Batch 4⃣8⃣ 🎊 Premedical 👉 16|3|2019 👉 31|8|2019 🟣 🎊 1st 👉 7|1|2020 👉 28|2|2021 🔴 🎊 2nd 👉 3|10|2021 👉 14|9|2022 🔵 🎊3rd 👉 1|1|2023 👉 4 |10 |2023 🟣 🎊4th 👉 12|11|2023 👉 12|7|2025 5th 👉

نمایش بیشتر
2 175
مشترکین
اطلاعاتی وجود ندارد24 ساعت
-87 روز
-1930 روز
آرشیو پست ها
Repost from Pathology 51 🔥
للأمانة أنا من الدفعة 45 وسبق وأني ساعدت زملائي في 46 و 47 لكن يعلم الله أنكم إنتم يا ال48 فزتوا 🤛🤜❤🤝 ربي يحفظكم ويرعاكم جميعا 🤍🤲

48 دفعه التميز.... والاعتماد ✅ ويكفي كلام الدكاتره اليوم❤️❤️❤️❤️

د نيرمين البوري ماشاء الله دفعة تبشر بالخير

د صفاء البدري ما شاء الله طلبة مهذبين جدا وشكلهم شاطرين ومنظمين لدرجه لما خشيت نحساب فى حد معاهم من الاشراف لقيتهم بروحهم 👍 ان شاء الله ربى يوفقهم

السلام عليكم ان شاء الله اليوم جميعكم مبسوطين يارب وتوا حننزل رابط استبيان تقييم  الامتحان

شن جو الامتحان
Anonymous voting

عارفين في طالبة معانا وزميلتنا دزتلي فيديو هذا لعمتها في العمرة وتدعي لدفعتنا جسمي قشعر من الدعوة ومن روحانية المكان دمعت والله 🙏😭 ربي يتقبل منها ويسهل علينا يارب ويرزقنا زيارة بيته يارب ياكريم 🤍🤍🤲

اخـر حل للفارمـا 🥲😂

هذي الصفحه الخارجيه لورقه الامتحان.. يرجى كتابه الرقم الدراسي فقط فوق في خانه student number. والجزء اللي عليه المقص ينكتب في
هذي الصفحه الخارجيه لورقه الامتحان.. يرجى كتابه الرقم الدراسي فقط فوق في خانه student number. والجزء اللي عليه المقص ينكتب فيه الاسم والرقم الدراسي. ممنوع كتابه الاسم الدراسي في غير الخانه المحدده له. بالتوفيق ان شاء الله

نحنا قدهاااا 🙏🏻❤️ #جيينك_يافارما 🤌🏻 👋🏻

بما ان خشيتو في اول كبيرة امتحان جزئي من ثالثة من واجبي نقوللكم الآتي: 1- انتهى وقت الاسئلة و mcq ، انت خشيت فالساعات الذهبية واللي تقراها من توا حتذكرها طول فالامتحان فا استغل وقتك في مراجعة اكبر قدر من معلومات.. 2.النت يطفا وماتخشش لقروبات الدفعه لأن حتلقى اسئلة من مريخ ، وبالنسبة لدفعتكم انتو جبتو اسئلة من مريخ وزحل وعطارد والمشتري واي سؤال ينكد عليكم جبتوه .. 🤣 فا ننصحكم ماتفتحوش النت ولا قروبات الدفعه حتى فالرست متاعكم .. 3. حيجيك شعور كاذب بأنك ناسي كل حاجه وخشن معلومات في بعضهن لأنك حملت على دماغك واجد .. رد بالك تمشي وراه ، تجاهله الشعور هذا وماتختبرش نفسك وما تردش على اي معلومه قريتها خلاص فوتها واستمررر استمرر لأنك فالامتحان حتذكر كل حاجه . 4. صلاتك في وقتها ، اذكارك ، دعائك لنفسك واقرا بموتفيشن لكن مش بسترس ، خليك ثلاجه وماتفكرش في حاجه 🙄 5. اكبر كارثه تندم عليها فحياتك بذات فالفارما هي انك تخش للامتحان عالق .. ارقدو كويس على الاقل 4 ساعات عشان معلومات يتخزنن .. 6. مراجعة صبح الامتحان ننصحك بيها بذات للكورس اللي مش متمكن فيه ، لصق معلوماته قبل امتحان وخش .. انتو تعبتو ، واهلكم تعبو معاكم ، وجامعتكم تعبو معاكم بذات السنه دارولكم قروبات وسهلو التواصل معاهم وعطوكم عطله فالامتحانات ، ومهتمين بتفاصيل اول مره يصيرن ويسهرو عليهن يوميا ويصارعو في واقع ومحيط سلبي من اجلكم كله في سبيل انكم اتفوقو فالامتحانات ،، كله في سبيل انكم دفعه مميزه وتستاهل كل التعب .. ف اثبتولهم انكم دفعه تستاهل واثبتو للجميع ان عنق الزجاجة كسروها دفعة كامله بتفوق 🔥 فنسأل الله ان يوفقكم ويفرحكم ويفرح اهلكم ويفرح دكاترتكم وتفرحوني بتفوقكم 🤍 وان شاءالله امتحانكم يكون بسيط عليكم وربي يلهمكم الصواب فالجواب ويكتبكم من ناجحين بتفوق .. بإذن الله 🙏

حسب خبرتي الدراسية 🌚 اكثر مادة ماتقعدش في راس هي الفارما🥲💔 حفظت القصص متاع الادويه ونسيت اسم الدواء😂😂😂

Repost from Pathology 51 🔥
يومكم طيب و مبارك  ومليان توفيق من الرحمن ❤️💪🏻 🟡 أولا :- نسأل الله أن يسهل عليكم و يسخرلكم كل أسباب التوفيق في امتحان الفارما وتجيبوا فيه الفل مارك كلكم ❤️🤲🏻 🟡 ثانيا :- أي حد يفكر في #الباثو ، كيف تبي تلتم ؟ كيف نقدر نثبتها ؟ كيف نقدر نراجعها ؟ كيف نقرا الكورسات اللي ما زال ما فتحتهن إن شاء الله حتى يكون ما زال ما فتح فيها شي ، الرسالة هذي موجهة له 🔺نظام قرايتك تحب تقرا من الحوش ؟ ✅ الحل : عندك #مكثف_كامل لمنهج الامتحان في أقل من #15_ساعة متوفر على منصة #همزة  ، شامل لكل حرف في منهج الامتحان ، تقدر تقسمه 3 ساعات على 5 أيام ، و آخر 3 أيام تخليهن مراجعة لك 🤍💪🏻 ✅ و طبعا الحاجة الأجمل ، أني موفرلكم #لكل_كورس في المنهج : (MCQs + T/F من امتحانات السنوات السابقة❤️💪🏻) + أسئلة الشورت نوت المتوقعة ، تلقوهن في قائمة مرتبة فوق الرسالة هذي طول 👆🏻👆🏻(و بإمكانكم تسألوا الدفعة 47 عن كمية التكرار منهن اللي كانت تصير 😉🤍) المعادلة بسيطة : المكثف + الأسئلة هذينا = الفُل مارك بإذن الرحمن الرحيم ✅✅❤️💪🏻 ✳️ لمن يبي يفتح حساب عالمنصة ويسجل عالمكثف ، ما عليه إلا أنه يمشي لمكتب المنصة (لاصق في باب معهد التدارك) وحيفتحوله حساب شخصي طول و يسجلوه عالمكثف. ✳️ أو تواصلوا معايا على حسابي الشخصي : (@Alomami977) 🔺لو نظام قرايتك تحب الشرح عالسبورة LIVE ، برضو مش ناسيينك 🤍💪🏻 حيكون فيه مكثف شامل لكل المنهج الأسبوع الجاي ❤️💪🏻 ، وحنمشوا بالجدول التالي 👇🏻👇🏻، نلموا فيه المنهج حرف حرف ونوضحوا كل شيء بخصوص الامتحان : https://t.me/MH0148alamami/1203

طرق الحفظ

السلام عليكم ورحمة الله . ○ اول شي ي دفعة ربي يقويكم ، ويبارك في وقتكم ان شاء الله .. وباذن الله سنه 3 نحن قدها🔥🥼 ======= ☆
السلام عليكم ورحمة الله . ○ اول شي ي دفعة ربي يقويكم ، ويبارك في وقتكم ان شاء الله .. وباذن الله سنه 3 نحن قدها🔥🥼 ======= ☆ نبي نبلغكم ان كورس (( anticancer )) جزئيه (hormonal therapy) كلها مش خاشه .. كيف م موضح في الصوره .. خاش لعند (therapeutic use of carboplatin ) واسئل الله التوفيق للجميع ❤️

طلبتنا الأعزاء مساء الخير هذه قوائم توزيع الطلبة على قاعات امتحان علم الأدوية يوم السبت القادم الموافق 25/2/2023 على تمام العاشرة صباحا لمدة ساعتين من العاشرة للثانية عشرة ظهرا المطلوب التأكد من أسمائكم وذلك لانه لن يدخل الامتحان من لم يدرج أسمه فالقوائم الذي لايجد إسمه يتواصل معي ان شاء الله موفقين الالتزام بالقاعات وكل طالب يتواجد في غير قاعته لن يتم تصحيح ورقته

القاعات السنة الثالثة الجزئي.xlsx

قال النبي صلى الله عليه وسلم: “من سلك طريقاً يلتمس فيه علماً سهل الله له طريقاً إلى الجنة، وإن الملائكة لتضع أجنحتها لطالب العلم رضاً بما يصنع” (رواه مسلم). ❤️

درت القناة هاذي ونحاول ان شاء الله اننظم فيها MCQs على حسب الكورس https://t.me/Pharmaco_test