2 175
订阅者
无数据24 小时
-87 天
-1930 天
帖子存档
2 175
Repost from Pathology 51 🔥
للأمانة
أنا من الدفعة 45
وسبق وأني ساعدت زملائي في 46 و 47
لكن يعلم الله أنكم إنتم يا ال48
فزتوا 🤛🤜❤🤝
ربي يحفظكم ويرعاكم جميعا 🤍🤲
2 175
Repost from اخبار الجامعات الطبية الليبية
48 دفعه التميز.... والاعتماد
✅
ويكفي كلام الدكاتره اليوم❤️❤️❤️❤️
2 175
Repost from الدراسة والامتحانات السنه الثالثة دفعة 48
د نيرمين البوري
ماشاء الله دفعة تبشر بالخير
2 175
Repost from الدراسة والامتحانات السنه الثالثة دفعة 48
د صفاء البدري
ما شاء الله طلبة مهذبين جدا وشكلهم شاطرين ومنظمين لدرجه لما خشيت نحساب فى حد معاهم من الاشراف لقيتهم بروحهم 👍 ان شاء الله ربى يوفقهم
2 175
Repost from الدراسة والامتحانات السنه الثالثة دفعة 48
السلام عليكم
ان شاء الله اليوم جميعكم مبسوطين يارب وتوا حننزل رابط استبيان تقييم الامتحان
2 175
Repost from MCQs & short notes"48" human medicine🎓
عارفين في طالبة معانا وزميلتنا دزتلي فيديو هذا لعمتها في العمرة وتدعي لدفعتنا جسمي قشعر من الدعوة ومن روحانية المكان دمعت والله 🙏😭
ربي يتقبل منها ويسهل علينا يارب
ويرزقنا زيارة بيته يارب ياكريم 🤍🤍🤲
2 175
هذي الصفحه الخارجيه لورقه الامتحان..
يرجى كتابه الرقم الدراسي فقط فوق في خانه student number.
والجزء اللي عليه المقص ينكتب فيه الاسم والرقم الدراسي.
ممنوع كتابه الاسم الدراسي في غير الخانه المحدده له.
بالتوفيق ان شاء الله
2 175
Repost from 🌿/æmˈfɛtəmin/🌿
بما ان خشيتو في اول كبيرة امتحان جزئي من ثالثة من واجبي نقوللكم الآتي:
1- انتهى وقت الاسئلة و mcq ، انت خشيت فالساعات الذهبية واللي تقراها من توا حتذكرها طول فالامتحان فا استغل وقتك في مراجعة اكبر قدر من معلومات..
2.النت يطفا وماتخشش لقروبات الدفعه لأن حتلقى اسئلة من مريخ ، وبالنسبة لدفعتكم انتو جبتو اسئلة من مريخ وزحل وعطارد والمشتري واي سؤال ينكد عليكم جبتوه .. 🤣
فا ننصحكم ماتفتحوش النت ولا قروبات الدفعه حتى فالرست متاعكم ..
3. حيجيك شعور كاذب بأنك ناسي كل حاجه وخشن معلومات في بعضهن لأنك حملت على دماغك واجد .. رد بالك تمشي وراه ، تجاهله الشعور هذا وماتختبرش نفسك وما تردش على اي معلومه قريتها خلاص فوتها واستمررر استمرر لأنك فالامتحان حتذكر كل حاجه .
4. صلاتك في وقتها ، اذكارك ، دعائك لنفسك واقرا بموتفيشن لكن مش بسترس ، خليك ثلاجه وماتفكرش في حاجه 🙄
5. اكبر كارثه تندم عليها فحياتك بذات فالفارما هي انك تخش للامتحان عالق ..
ارقدو كويس على الاقل 4 ساعات عشان معلومات يتخزنن ..
6. مراجعة صبح الامتحان ننصحك بيها بذات للكورس اللي مش متمكن فيه ، لصق معلوماته قبل امتحان وخش ..
انتو تعبتو ، واهلكم تعبو معاكم ، وجامعتكم تعبو معاكم بذات السنه دارولكم قروبات وسهلو التواصل معاهم وعطوكم عطله فالامتحانات ، ومهتمين بتفاصيل اول مره يصيرن ويسهرو عليهن يوميا ويصارعو في واقع ومحيط سلبي من اجلكم كله في سبيل انكم اتفوقو فالامتحانات ،، كله في سبيل انكم دفعه مميزه وتستاهل كل التعب .. ف اثبتولهم انكم دفعه تستاهل واثبتو للجميع ان عنق الزجاجة كسروها دفعة كامله بتفوق 🔥
فنسأل الله ان يوفقكم ويفرحكم ويفرح اهلكم ويفرح دكاترتكم وتفرحوني بتفوقكم 🤍
وان شاءالله امتحانكم يكون بسيط عليكم وربي يلهمكم الصواب فالجواب ويكتبكم من ناجحين بتفوق .. بإذن الله 🙏
2 175
حسب خبرتي الدراسية 🌚
اكثر مادة ماتقعدش في راس هي الفارما🥲💔
حفظت القصص متاع الادويه ونسيت اسم الدواء😂😂😂
2 175
Repost from Pathology 51 🔥
يومكم طيب و مبارك ومليان توفيق من الرحمن ❤️💪🏻
🟡 أولا :- نسأل الله أن يسهل عليكم و يسخرلكم كل أسباب التوفيق في امتحان الفارما وتجيبوا فيه الفل مارك كلكم ❤️🤲🏻
🟡 ثانيا :- أي حد يفكر في #الباثو ، كيف تبي تلتم ؟ كيف نقدر نثبتها ؟ كيف نقدر نراجعها ؟ كيف نقرا الكورسات اللي ما زال ما فتحتهن
إن شاء الله حتى يكون ما زال ما فتح فيها شي ، الرسالة هذي موجهة له
🔺نظام قرايتك تحب تقرا من الحوش ؟
✅ الحل : عندك #مكثف_كامل لمنهج الامتحان في أقل من #15_ساعة متوفر على منصة #همزة ، شامل لكل حرف في منهج الامتحان ، تقدر تقسمه 3 ساعات على 5 أيام ، و آخر 3 أيام تخليهن مراجعة لك 🤍💪🏻
✅ و طبعا الحاجة الأجمل ، أني موفرلكم #لكل_كورس في المنهج : (MCQs + T/F من امتحانات السنوات السابقة❤️💪🏻) + أسئلة الشورت نوت المتوقعة ، تلقوهن في قائمة مرتبة فوق الرسالة هذي طول 👆🏻👆🏻(و بإمكانكم تسألوا الدفعة 47 عن كمية التكرار منهن اللي كانت تصير 😉🤍)
المعادلة بسيطة : المكثف + الأسئلة هذينا = الفُل مارك بإذن الرحمن الرحيم ✅✅❤️💪🏻
✳️ لمن يبي يفتح حساب عالمنصة ويسجل عالمكثف ، ما عليه إلا أنه يمشي لمكتب المنصة (لاصق في باب معهد التدارك) وحيفتحوله حساب شخصي طول و يسجلوه عالمكثف.
✳️ أو تواصلوا معايا على حسابي الشخصي : (@Alomami977)
🔺لو نظام قرايتك تحب الشرح عالسبورة LIVE ، برضو مش ناسيينك 🤍💪🏻
حيكون فيه مكثف شامل لكل المنهج الأسبوع الجاي ❤️💪🏻 ، وحنمشوا بالجدول التالي 👇🏻👇🏻، نلموا فيه المنهج حرف حرف ونوضحوا كل شيء بخصوص الامتحان :
https://t.me/MH0148alamami/1203
2 175
Repost from Medical Students Union Of Batch 48
السلام عليكم ورحمة الله .
○ اول شي ي دفعة ربي يقويكم ، ويبارك في وقتكم ان شاء الله
.. وباذن الله سنه 3 نحن قدها🔥🥼
=======
☆ نبي نبلغكم ان كورس (( anticancer ))
جزئيه (hormonal therapy) كلها مش خاشه ..
كيف م موضح في الصوره ..
خاش لعند (therapeutic use of carboplatin )
واسئل الله التوفيق للجميع ❤️
2 175
Repost from الدراسة والامتحانات السنه الثالثة دفعة 48
طلبتنا الأعزاء مساء الخير
هذه قوائم توزيع الطلبة على قاعات امتحان علم الأدوية يوم السبت القادم الموافق 25/2/2023 على تمام العاشرة صباحا لمدة ساعتين من العاشرة للثانية عشرة ظهرا
المطلوب التأكد من أسمائكم وذلك لانه لن يدخل الامتحان من لم يدرج أسمه فالقوائم
الذي لايجد إسمه يتواصل معي
ان شاء الله موفقين
الالتزام بالقاعات وكل طالب يتواجد في غير قاعته لن يتم تصحيح ورقته
2 175
Repost from "" يوميات طالبة طب ""👩🏻⚕
قال النبي صلى الله عليه وسلم: “من سلك طريقاً يلتمس فيه علماً سهل الله له طريقاً إلى الجنة، وإن الملائكة لتضع أجنحتها لطالب العلم رضاً بما يصنع” (رواه مسلم). ❤️
现已上线!2025 年 Telegram 研究 — 年度关键洞察 
