fa
Feedback
دفعة 48 طب بشري

دفعة 48 طب بشري

رفتن به کانال در Telegram

Batch 4⃣8⃣ 🎊 Premedical 👉 16|3|2019 👉 31|8|2019 🟣 🎊 1st 👉 7|1|2020 👉 28|2|2021 🔴 🎊 2nd 👉 3|10|2021 👉 14|9|2022 🔵 🎊3rd 👉 1|1|2023 👉 4 |10 |2023 🟣 🎊4th 👉 12|11|2023 👉 12|7|2025 5th 👉

نمایش بیشتر
2 178
مشترکین
-124 ساعت
-37 روز
-1730 روز
آرشیو پست ها
photo content
+6

شن حال معمل طمنونا؟؟

السلام عليكم حاب نشكر كل شخص يساعد ولو أبسط حاجة، وبجديات أهم م يميز دفعتنا عن باقي الدفعات إننا نساعدوا بعض واجد ونبتكروا طرق للدراسة بطريقة أو آخرى والشيء هذا كويس ويعرفوه حتي دكاترة الجامعة والمعاهد. موضوع اخرا حاب نحكي فيه يلي حاس روحه تعبان وخلاص منهج واجد ومتراكم وووو أولاً خلي ثقتك بالله كبيرة إنك تقدر ومزال عندك فرص(مش فرصة) استخدم وقتك صح وخلي يومك ف الاتجاه الصح ثانياً عندك علم أنت/يِ أحسن من دكتور!؟؟تقولي كيف نقولك ،الدكتور أصلًا يحضر ف المحاظرة قبل يجيك وهو/ي عنده كورس واحد بس يشرحه لك ف المادة وحدة بس لكن انت تقرا اكثر من كورس وأكثر من مادة ف الضغط عليك اكثر من الدكتور وبالتالي تحصيلك ك سنة دراسية افضل من الدكتور مش معني هكي نقلل منهم بالعكس كلهم افاضل وفوق راسي ولكن نبي نبينلك استطاعت وقدرتك العالية اللي محد يقدر يحددها بالزيادة او النقص الا انت فقط لا غير بإختصار حط كل حاجة قدامك (شيتاتك ، حياتك، حلمك، فرحتك وفرحة هلك، …. )وتوكل ع الله والله ثم والله لن يخيب ظنك بالله ما دمت تدير أقصي م بجهدك ووسعك. موفقين ان شاء الله وحاب نشكر مرة اخرا زملائي ع المساعدة وحاب نقولوكم كونوا فخورين بنفسكم 🤍

Repost from Medicina 🇵🇸
يصاحبي ♥️ نوض وكمل عارف ليش؟! لان القاع مش مكانك.. القمة هي مكانك حاولت مرة وفشلت! عادي حاول مرة ثانية وثالثة وعاشرة عشان ماتندمش بعدين انك ماحاولتش وصدقني مع اصرارك وعزيمتك حتوصل زي ما غيرك تعب ونجح ووصل وماتنسش ان ربي جميل وحيجبرك اكيد ♥️

ياريت تنزلونا فيدوهات pelvis البرعصي وبارك الله في الجميع

ياطلبة وطالبات باقون الإعادة تعبتونا بالأسئلة اللي يبي يخش الثلاثاء او الخميس مافيش مشكلة لان الاعلان فية تكرار الارقام اما باقي المجموعات تلتزم بالتوزيع والموعد المعلن ف الجدول ا.د ايمان إدريس رئيس قسم الانسجة

رد دكتورة سليمه على سؤال حتنزلوا تقسيمه درجات الكورسات زي باقي الأقسام؟ Dr. Salima Hawda: لا نحن إرشاداتنا تختلف و أكيد حتساعد في الامتحان

Repost from Second Year Exams
Physiology Anatomy Histology

Abdomen يشعر بسعاده 🙂💔

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ابنائنا الطلبة والطالبات بخصوص تقسيم الدرجات لمادة علم التشريح للسنة الثانية: - الاجمالي = 150 درجة - درجة الجزئي = 30 - درجة العملي = 30 - درجة الشفوي = 20 - درجة النظري = 70 درجة، 100 MCQ، مقسمة على الكورسات كالاتي : - Head & Neck = 15 marks. - Neuro = 20. - Abdomen = 30. - Pelvis = 5.

السلام عليكم مرحوم والدين يدزلي فيديوات شرح حودي معمل كله او شمبش

Repost from Medicina 🇵🇸
شفت حد منزل بوست انه يقرا باستراتيجية ال 45 + 5 "45 دقيقة قراية و 5 دقايق تقرا قرآن" وزي ما كتب أن الطريقة هذي كمل بيها كمية كبييرة من المنهج! وبما ان هذا يعتبر تطبيق عملي لِـ " ما زاحم القُرآن شيئًا إلِّا باركه" 🌿 ف حبيت نجربها وفعلا توا ليا 3 ايام ماشي بالخطة هذي وبجد والله حاس ان اللي قريتيه قاعد غير ان ونا نقرا فيه استيعاب وفهم كبير والله.. وحرفيا وبدون مبالغه في وقت معدود كملت جزئية كنت نقعد فيها قبل بالـ 9 او 10 أيام! يعني سبحان الله بركة في الوقت وسهولة في حفظ والتركيز غـير هذا لقيت روحي قاري كمية لابأس بيها مـن القرآن ♥️ تخيلو بالطريقة هذي كسبتو الدين والدنيا بارك الله في صاحب البوست وربي يوفقنا ويقربنا إلى مايحب ويرضى. وخِتاماً "مازاحم القرآن شيئاً إلا وباركـهُ" 🫀♥️

السلام عليكم مطلوب صفائح دم O+ لحالة مستعجلة في العناية اللي يقدر يتواصل معايا ولا يرن عليا 0922664362 يا ريت الي عنده قناة ينشرها وبارك الله فيكم جميعا

هام | رسميـاً نُعلن عن عدم وجود امتحانات شفهية بالمرحلة الأولى بكلية الطب البشري هذا العام ،💚🎉

تنوية | نموذج يوضح طريقة الإمتحان العلمي للسنة الأولى طب بشري كما أعلن عنها قسم التشريح ..

السلام عليكم ي دفعة مطلوب تبرع بالدم الفصيلة A سالبة الحالة مستعجلة للتبرع التواصل مع الرقم 0945732981 #شاركها

توزيع الطلبة سنة أولى وثانية طب بشري على امتحانات العملي النهائي كما موضح في الجدول