دفعة 48 طب بشري
Ir al canal en Telegram
Batch 4⃣8⃣ 🎊 Premedical 👉 16|3|2019 👉 31|8|2019 🟣 🎊 1st 👉 7|1|2020 👉 28|2|2021 🔴 🎊 2nd 👉 3|10|2021 👉 14|9|2022 🔵 🎊3rd 👉 1|1|2023 👉 4 |10 |2023 🟣 🎊4th 👉 12|11|2023 👉 12|7|2025 5th 👉
Mostrar más2 178
Suscriptores
-124 horas
-37 días
-1730 días
Archivo de publicaciones
2 177
Repost from 𝘼𝙇𝙇 𝘼𝘽𝙊𝙐𝙏 𝘽𝘼𝙏𝘾𝙃 48 🎓 🇵🇸
السلام عليكم
حاب نشكر كل شخص يساعد ولو أبسط حاجة، وبجديات أهم م يميز دفعتنا عن باقي الدفعات إننا نساعدوا بعض واجد ونبتكروا طرق للدراسة بطريقة أو آخرى والشيء هذا كويس ويعرفوه حتي دكاترة الجامعة والمعاهد.
موضوع اخرا حاب نحكي فيه يلي حاس روحه تعبان وخلاص منهج واجد ومتراكم وووو
أولاً خلي ثقتك بالله كبيرة إنك تقدر ومزال عندك فرص(مش فرصة) استخدم وقتك صح وخلي يومك ف الاتجاه الصح
ثانياً عندك علم أنت/يِ أحسن من دكتور!؟؟تقولي كيف
نقولك ،الدكتور أصلًا يحضر ف المحاظرة قبل يجيك وهو/ي عنده كورس واحد بس يشرحه لك ف المادة وحدة بس
لكن انت تقرا اكثر من كورس وأكثر من مادة ف الضغط عليك اكثر من الدكتور وبالتالي تحصيلك ك سنة دراسية افضل من الدكتور
مش معني هكي نقلل منهم بالعكس كلهم افاضل وفوق راسي
ولكن نبي نبينلك استطاعت وقدرتك العالية اللي محد يقدر يحددها بالزيادة او النقص الا انت فقط لا غير
بإختصار حط كل حاجة قدامك (شيتاتك ، حياتك، حلمك، فرحتك وفرحة هلك، …. )وتوكل ع الله والله ثم والله لن يخيب ظنك بالله ما دمت تدير أقصي م بجهدك ووسعك.
موفقين ان شاء الله وحاب نشكر مرة اخرا زملائي ع المساعدة وحاب نقولوكم كونوا فخورين بنفسكم 🤍
2 177
Repost from Medicina 🇵🇸
يصاحبي ♥️
نوض وكمل عارف ليش؟!
لان القاع مش مكانك.. القمة هي مكانك
حاولت مرة وفشلت! عادي حاول مرة ثانية وثالثة وعاشرة
عشان ماتندمش بعدين انك ماحاولتش وصدقني مع اصرارك
وعزيمتك حتوصل زي ما غيرك تعب ونجح ووصل
وماتنسش ان ربي جميل وحيجبرك اكيد ♥️
2 177
Repost from Histology Department - Benghazi
ياطلبة وطالبات باقون الإعادة تعبتونا بالأسئلة اللي يبي يخش الثلاثاء او الخميس مافيش مشكلة لان الاعلان فية تكرار الارقام
اما باقي المجموعات تلتزم بالتوزيع والموعد المعلن ف الجدول
ا.د ايمان إدريس
رئيس قسم الانسجة
2 177
Repost from 𝘼𝙇𝙇 𝘼𝘽𝙊𝙐𝙏 𝘽𝘼𝙏𝘾𝙃 48 🎓 🇵🇸
رد دكتورة سليمه على سؤال
حتنزلوا تقسيمه درجات الكورسات زي باقي الأقسام؟
Dr. Salima Hawda:
لا
نحن إرشاداتنا تختلف
و أكيد حتساعد في الامتحان
2 177
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ابنائنا الطلبة والطالبات
بخصوص تقسيم الدرجات لمادة علم التشريح للسنة الثانية:
- الاجمالي = 150 درجة
- درجة الجزئي = 30
- درجة العملي = 30
- درجة الشفوي = 20
- درجة النظري = 70 درجة، 100 MCQ، مقسمة على الكورسات كالاتي :
- Head & Neck = 15 marks.
- Neuro = 20.
- Abdomen = 30.
- Pelvis = 5.
2 177
Repost from Medicina 🇵🇸
شفت حد منزل بوست انه يقرا باستراتيجية ال 45 + 5
"45 دقيقة قراية و 5 دقايق تقرا قرآن"
وزي ما كتب أن الطريقة هذي كمل بيها كمية كبييرة من المنهج! وبما ان هذا يعتبر تطبيق عملي لِـ " ما زاحم القُرآن شيئًا إلِّا باركه" 🌿
ف حبيت نجربها وفعلا توا ليا 3 ايام ماشي بالخطة هذي وبجد والله حاس ان اللي قريتيه قاعد غير ان ونا نقرا فيه استيعاب وفهم كبير والله..
وحرفيا وبدون مبالغه في وقت معدود كملت جزئية كنت نقعد فيها قبل بالـ 9 او 10 أيام! يعني سبحان الله بركة في الوقت وسهولة في حفظ والتركيز
غـير هذا لقيت روحي قاري كمية لابأس بيها مـن القرآن ♥️
تخيلو بالطريقة هذي كسبتو الدين والدنيا
بارك الله في صاحب البوست وربي يوفقنا ويقربنا إلى مايحب ويرضى.
وخِتاماً "مازاحم القرآن شيئاً إلا وباركـهُ" 🫀♥️
2 177
السلام عليكم مطلوب صفائح دم O+ لحالة مستعجلة في العناية اللي يقدر يتواصل معايا ولا يرن عليا 0922664362 يا ريت الي عنده قناة ينشرها وبارك الله فيكم جميعا
2 177
Repost from السنة الثالثة طب بشري
هام | رسميـاً نُعلن عن عدم وجود امتحانات شفهية بالمرحلة الأولى بكلية الطب البشري هذا العام ،💚🎉
2 177
Repost from السنة الثالثة طب بشري
تنوية | نموذج يوضح طريقة الإمتحان العلمي للسنة الأولى طب بشري كما أعلن عنها قسم التشريح ..
2 177
السلام عليكم ي دفعة
مطلوب تبرع بالدم الفصيلة A سالبة الحالة مستعجلة
للتبرع التواصل مع الرقم 0945732981
#شاركها
2 177
Repost from Histology Department - Benghazi
توزيع الطلبة سنة أولى وثانية طب بشري على امتحانات العملي النهائي كما موضح في الجدول
¡Ya disponible! Investigación de Telegram 2025 — los principales insights del año 
