fa
Feedback
Vingesus.

Vingesus.

رفتن به کانال در Telegram

معنى اسم القناة: الأجنحة. "أنا هُنا في الصمت، في الإلهام، في الصلوات!"

نمایش بیشتر
7 574
مشترکین
-324 ساعت
-247 روز
-15030 روز
آرشیو پست ها
‏الكثير من الأحلام، والكثير من خيبات الأمل، والكثير من الوعود، وفي النهاية، كل شيء يتبخر ولا يبقى شيء . | موراكامي |

‏"أحب أختلافي وأقدِّس فكرة أني لا أتبع أحد، لا تهمني أي نظرة في العالم غير نظرتي لذاتي وما دون ذلك؟ لا يعنيني."

"عِندما رأيتُكِ لأولِ مرّة تَمُرين فيّ شارعنا كُنتِ تَشبهيّن لوحةً عظيمة وقفتُ أنا على الرَصيّف تَخيلتُ إنَنّي حائط! وأنتِ مُعلقة على صَدري قَلبّي تحول إلى مِسمار فيّ تلكَ اللَحظة.."

•

تحل بي أحيانا هذه الساعات ، وهذه الأيام ، وهذه الأسابيع ، حيث أشعر بأنني بكل ما في أموت بين ذراعي ، أنت تعرفين هذا الإحساس ، لو أنك هنا لكان كل شيء أسهل . - ألبير كامو إلى ماريا كازاراس ، ١٩٤٤

من المحزن حقاً أن نعيش على الرسائل دون أن يرى أحدنا الآخر . - دوستويفسكي إلى ميخائيل ، ١٨٥٤

في اللحظات الكثيرة التي أشعر فيها بالقلق و اليأس ، أتذكرك فأشعر بأن كل شيء على ما يرام . - ستيفان زفايغ إلى سيغموند فرويد - 1938

عزيزي تعلم أن حديثا بيننا لا ينقطع لا أخفيك ، صرت مؤخرا أخشى التورط ولو حتى ب " صباح الخير " أقولها للعالم . لن أقول إني أعد الأيام انتظارا للقائنا ، فالزمن يبدو كتلة ثقيلة ممتدة خالية المعالم . لا أستطيع تحديد بدقة آخر مرة رأيتك فيها ، أمس ؟ أم أنها كانت منذ ألف عام . عزيزي ، أجل أخشى التورط مع العالم ، إلا أني أسعى بطاقتي كلها لمزيد من التورط معك . - ما انت الدنيا و أحلى ما فيها - كن بخير .

•

أنا مَعك حتى لو الطريق آخرتو لحن حزين ..

غيابك يصنع من قلبي وحشاً ! - نوارة خنسا .

" الألفة كلمة ، أنت شرحها "

بدي طلب منكن بس تعملوا ابلاغ على هاد الحساب انه مزيف و عم ياخد صور بنات و ينشرهن خلوه اليوم يتسكر و شكرا الكن ❤️ https://instagram.com/nareman._haji?utm_medium=copy_link

الآن صورتك هي بيتي أربعة جدران وسقف وعينان .

‏" إنّني لا أحنُّ إلى الدفء والشمس؛ بل إليك".

•
+1

مُزج رفاق الريح 💛. - @marinee

إتبعني إن كنت لا تعرف الطريق مثلي ، دعنا نضيع معاً.

للرب طرق كثيرة ، لشرح الطمأنينة مثلا رأسك على كتفي . - إسراء سعد

‏"لن نشربَ من كأس واحدة، لا الماءَ ولا النبيذَ العذب، لن نتبادل القبلات في الصباح، وفي المساء لن نكون معًا أمام النافذة. علامتُك هي الشمسُ، وعلامتي هي القمر، ولكنّا نحيا من حبّ واحد". - آنا أخماتوفا .