Vingesus.
الذهاب إلى القناة على Telegram
معنى اسم القناة: الأجنحة. "أنا هُنا في الصمت، في الإلهام، في الصلوات!"
إظهار المزيد7 574
المشتركون
-324 ساعات
-247 أيام
-15030 أيام
أرشيف المشاركات
7 574
الكثير من الأحلام، والكثير من خيبات الأمل، والكثير من الوعود، وفي النهاية، كل شيء يتبخر ولا يبقى شيء .
| موراكامي |
7 574
"أحب أختلافي وأقدِّس فكرة أني لا أتبع أحد، لا تهمني أي نظرة في العالم غير نظرتي لذاتي وما دون ذلك؟ لا يعنيني."
7 574
"عِندما رأيتُكِ لأولِ مرّة
تَمُرين فيّ شارعنا
كُنتِ تَشبهيّن لوحةً عظيمة
وقفتُ أنا على الرَصيّف
تَخيلتُ
إنَنّي حائط!
وأنتِ مُعلقة على صَدري
قَلبّي
تحول
إلى مِسمار
فيّ تلكَ اللَحظة.."
7 574
تحل بي أحيانا هذه الساعات ، وهذه الأيام ، وهذه الأسابيع ، حيث أشعر بأنني بكل ما في أموت بين ذراعي ، أنت تعرفين هذا الإحساس ، لو أنك هنا لكان كل شيء أسهل .
- ألبير كامو إلى ماريا كازاراس ، ١٩٤٤
7 574
من المحزن حقاً أن نعيش على الرسائل دون أن يرى أحدنا الآخر .
- دوستويفسكي إلى ميخائيل ، ١٨٥٤
7 574
في اللحظات الكثيرة التي أشعر فيها بالقلق و اليأس ، أتذكرك فأشعر بأن كل شيء على ما يرام .
- ستيفان زفايغ إلى سيغموند فرويد - 1938
7 574
عزيزي
تعلم أن حديثا بيننا لا ينقطع
لا أخفيك ، صرت مؤخرا أخشى التورط ولو حتى ب " صباح الخير " أقولها للعالم .
لن أقول إني أعد الأيام انتظارا للقائنا ، فالزمن يبدو كتلة ثقيلة ممتدة خالية المعالم .
لا أستطيع تحديد بدقة آخر مرة رأيتك فيها ، أمس ؟
أم أنها كانت منذ ألف عام .
عزيزي ، أجل أخشى التورط مع العالم ، إلا أني أسعى بطاقتي كلها لمزيد من التورط معك .
- ما انت الدنيا و أحلى ما فيها -
كن بخير .
7 574
بدي طلب منكن بس تعملوا ابلاغ على هاد الحساب انه مزيف و عم ياخد صور بنات و ينشرهن خلوه اليوم يتسكر و شكرا الكن ❤️
https://instagram.com/nareman._haji?utm_medium=copy_link
7 574
"لن نشربَ من كأس واحدة،
لا الماءَ ولا النبيذَ العذب،
لن نتبادل القبلات في الصباح،
وفي المساء لن نكون معًا أمام النافذة.
علامتُك هي الشمسُ، وعلامتي هي القمر،
ولكنّا نحيا من حبّ واحد".
- آنا أخماتوفا .
متاح الآن! بحث تيليغرام 2025 — أهم رؤى العام 
