fa
Feedback
العائدون إلى الله

العائدون إلى الله

رفتن به کانال در Telegram

آ̀للهم̀ ص̀́ل ع̀́لى م̀ح̀مد وأل م̀حمد̀ وع̀́جل ف̀ر̀جهم بـسم ࢪب الـقـائم🌿🤍" "ماتمُرني الهزيمة وأُمي هاي العظيمة" "-يا زهراء🤍-"🦋 خــذ مـا شـئـت مـن القناة وقل السلام ؏ــليك يا صاحـب الـزمان بوت تواصل مجهول @tuasili_bot بوتي للنشر الديني @returneesBot

نمایش بیشتر
724
مشترکین
+124 ساعت
-367 روز
-7330 روز
آرشیو پست ها
• أذكَار قَبل النَوم : « بِسم اللّٰـه الرَحمَـٰن الرَحِيم شَهِدَ اللّٰـه أنَـهُ لَا إلـٰهَ إلَا هُوَ وَ المَلائِكَة وَ أُولُو العِلْم قَائِمَاً بِالقِسْط »                   ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ بِسۡمِ ٱللَّهِ ٱلرَّحۡمَٰنِ ٱلرَّحِيمِ (اللّٰهُمَ لَاتؤمنِي مَكرَك وَ لَاتَنسَنِي ذِكرَك وَ لَاتَجعَلَنِي مِنَ الغَافِلِين )                   ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ( يَفعَل الله مَا يَشَاء بِقدرَتِهِ ويحكم مَا يريد بعزَتِهِ) ثَلَاث مَرَآت ، تُعَادِل ألِف رَكعَة .                   ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ « آمَنت بِالله وَكَفرت بِالطَاغُوت ، اللَهُمَ احفظنِي فِي مَنَامِي وَفِي يَقظتِي » .                   ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ (بِسۡمِ ٱللَّهِ ٱلرَّحۡمَٰنِ ٱلرَّحِيمِ) ﴿ قُلْ إِنَّمَا أَنَا بَشَرٌ مِثْلُكُمْ يُوحَىٰ إِلَيَّ أَنَّمَا إِلَٰهُكُمْ إِلَٰهٌ وَاحِدٌ ۖ فَمَنْ كَانَ يَرْجُو لِقَاءَ رَبِّهِ فَلْيَعْمَلْ عَمَلًا صَالِحًا وَلَا يُشْرِكْ بِعِبَادَةِ رَبِّهِ أَحَدًا﴾ ( صَـدقَ الله الـعَـظِـيـمْ )                   ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ㅤㅤㅤ ㅤ   ㅤ (بِسۡمِ ٱللَّهِ ٱلرَّحۡمَٰنِ ٱلرَّحِيمِ)    ( ءَامَنَ ٱلرَّسُولُ بِمَآ أُنزِلَ إِلَيۡهِ مِن رَّبِّهِۦ وَٱلۡمُؤۡمِنُونَۚ كُلٌّ ءَامَنَ بِٱللَّهِ وَمَلَٰٓئِكَتِهِۦ وَكُتُبِهِۦ وَرُسُلِهِۦ لَا نُفَرِّقُ بَيۡنَ أَحَدٖ مِّن رُّسُلِهِۦۚ وَقَالُواْ سَمِعۡنَا وَأَطَعۡنَاۖ غُفۡرَانَكَ رَبَّنَا وَإِلَيۡكَ ٱلۡمَصِيرُ ﴿٢٨٥﴾لَا يُكَلِّفُ ٱللَّهُ نَفۡسًا إِلَّا وُسۡعَهَاۚ لَهَا مَا كَسَبَتۡ وَعَلَيۡهَا مَا ٱكۡتَسَبَتۡۗ رَبَّنَا لَا تُؤَاخِذۡنَآ إِن نَّسِينَآ أَوۡ أَخۡطَأۡنَاۚ رَبَّنَا وَلَا تَحۡمِلۡ عَلَيۡنَآ إِصۡرًا كَمَا حَمَلۡتَهُۥ عَلَى ٱلَّذِينَ مِن قَبۡلِنَاۚ رَبَّنَا وَلَا تُحَمِّلۡنَا مَا لَا طَاقَةَ لَنَا بِهِۦۖ وَٱعۡفُ عَنَّا وَٱغۡفِرۡ لَنَا وَٱرۡحَمۡنَآۚ أَنتَ مَوۡلَــٰـنَا فَٱنصُرۡنَا عَلَى ٱلۡقَوۡمِ ٱلۡكَٰفِرِينَ  ﴿٢٨٦﴾ .                     ( صَـدقَ الله الـعَـظِـيـمْ )                   ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ قِرَآءَة سورَة الكَافِرُون والمُلك والكُرسِي ، تَسبِيح فَاطِمَة الزَهرَاء عَلَيْهَا أفضَل الصَّلَاة وَ السَّلَام .

👈فأذا طلع فجر يوم الجمعة فليقل: اصبحت في ذمة الله وذمة ملائكته وذمم أنبيائه ورسله عليهم السلام وذمة محمد صلى الله عليه وآله وسلم وذمم الأوصياء من آل محمد عليهم السلام امنت بسر آل محمد عليهم السلام وعلانيتهم وظاهرهم وباطنهم واشهد أنهم في علم الله وطاعته كمحمد صلى الله عليه وآله وروي انه من قال يوم الجمعة قبل صلاة الصبح ثلاث مرات: 👈استغفر الله الذي لا اله الا هو الحي القيوم و اتوب اليه غفرت ذنوبه ولو كانت أكثر من زيد البحر

وعن الإمام  الصّادق (عليه السلام): انّ الصلاة على محمّد وآله في ليلة الجمعة تعدل ألف حسنة وتمحو ألف سيّئة وترفع ألف درجة. #المصدر _: بحار الانوار🤍.

📲 تحديث مكتبة القائم 📲 بسم الله الرحمن الرحيم نعلن لكم عن إطلاق التحديث الأول لتطبيقات مكتبة القائم ✅ التحديث اشتمل على الميزات التالية: - تحسينات كثيرة في تصميم الكتب والصفحات. ✅ - كانت أحياناً لا تظهر أزرار النسخ والتظليل أو تظهر في أسفل أو أعلى الشاشة، الآن تم حل هذه المشاكل بشكل كلي.✅ - كانت أحياناً لا تظلل بعض نتائج البحث المطابقة، الآن جميع النتائج المطابقة تظلل.✅ - والأهم، تحسينات هائلة وكثيرة في خوارزمية البحث (سيتم شرحها إن شاء الله في مقطع فيديو)، مع إضافة خيارات لدعم تجاهل الهمزات وتجاهل الأخطاء الإملائية الشائعة، ليصبح البحث أكثر فائدة بكثير من قبل.✅✅✅ روابط تحميل المكتبات من هنا: https://t.me/sahibalzaman313/23978 ميزات وخصائص المكتبات من هنا: https://t.me/sahibalzaman313/23977 في التحديثات القادمة إن شاء الله سيتم: - إطلاقها على الآيفون ✅ - حل مشاكل الفهارس التي لا تظهر في بعض الكتب ✅ - توسيع وإضافة المزيد من الكتب ✅

إلهي، بالمهدي، إقطع قلبي عن كل ما سوى المهدي. بإلمهدي، أفرغ قلبي من كل شيء سوى المهدي. بالمهدي، أعمي عيني عن كل شيء سوى المهدي. بالمهدي، إفرغ عقلي عن كل فكر بغير المهدي. بالمهدي، إقطع أملي عن كل ما سوى المهدي. بالمهدي، لا تجعلني أميل لغير المهدي. إلهي بالمهدي، اخترني لخدمة المهدي، ولا تستبدل بي غيري. تمت مشاركته بواسطة: بوت تذكرة مهدوية @Alnashirmahdawi2bot

الفرق بيت سجدتي السهو وركعة الاحتياط ⭕️ملاحظة : هذا الكلام مُتفق عليهِ من قبل جميع الفقهاء 🩵 كرار_ماهر

عند البعض استخفاف غير مبرر بأوقات الصلاة. البعض يصلي الظهر الساعة ٣أو ٤ بحجة مشغول بالعمل، والصلاة عشر دقائق راح تخرب مستقبله! أو ربة المنزل تأخر صلاتها إلى بعد الغداء وتخلص كل عملها والتنظيف وآخر شي الصلاة! أو تبقىٰ تتحجج بالشغل حتىٰ تتهاون بعامود الدين، والمصيبة الكبرىٰ "صلاة الصبح" عند البعض كل عمرهم يصلوها قضاء،لو يسهرون طول الليل وينامون قبل الآذان بدقايق أصلاً ماينطون أي إهتمام للصلاة وعندهم عادي تفوتهم وتشرق الشمس! إذا ماكو ضابطة داخلية عند الفرد بالتالي ينتصر علي شيطانه ويستمر التهاون أكثر وأكثر. مَن تعوّد علىٰ تأخير الصَّلاة فليتهيّأ لِلتأخير في كلّ أمورِ حياتهِ. -آية الله الشَّيخ بهجت. (ما وقر الصلاة من اخر الطهارة لها حتى يدخل وقتها) بمعنىٰ ما وقر الصلاة من أخر الوضوء بعد الآذان، فكيف إذا كان بتأخير الصلاة والتهاون بها!! في رواية أبي بصير، عن أبي جعفر عليه السلام قال: قال رسول الله صلى الله عليه وآله: لا ينال شفاعتي من استخف بصلاته، ولا يرد على الحوض لا والله.

واذكروا الله كثيرًا 🌱: ♦️ اذكار قبل النوم دائماً قبل لتنامون اقروا... - (اللهم اغفر لي ولوالدي وللمؤمنين والمؤمنات) 25 مرة ▫️ تقرأ سورة التوحيد ، والمعوذتين  ، ثلاث مرات واية الكرسي مرة . ▫️سورة الفاتحة ▫️ تسبيح فاطمة الزهراء عليها السلام ▫️14 مرة،  اللهم صَل على محمد وال محمد  وعجل فرجهم 🌿 ▫️لا حولة ولا قوة إلا بالله العلي العظيم 10 مرات ▫️ قراءة دعاء الفرج وسلام على صاحب العصر والزمان ▫️تكتب على وسادتك  يا مهدي ادركني 🌸🌸🌸🌸🌸🌸 ـ ﷽ ❍ قُلْ إِنَّمَا أَنَا بَشَرٌ مِثْلُكُمْ يُوحَىٰ إِلَيَّ أَنَّمَا إِلَٰهُكُمْ إِلَٰهٌ وَاحِدٌ ۖ فَمَنْ كَانَ يَرْجُو لِقَاءَ رَبِّهِ فَلْيَعْمَلْ عَمَلًا صَالِحًا وَلَا يُشْرِكْ بِعِبَادَةِ رَبِّهِ أَحَدًا ❍ -  اللهم لا تُنسني ذِكرَك، ولا تُؤمني مَكرَك، ولا تجعلني منَ الغافلين ☘ . - ( يفعل الله ما يشـاء بقدرته و يحكم ما يريد بعزته ) ثلاث مرات ؛ تعادل الف ركعة ❤️ 🌸 وأوصيكم بالنوم على طهـارة... توضـــوا وناموا حتى يكون فراشكم مسجد كما أخبرونا اهل البيت (عليهم السلام).عن الصادق (ع) : من تطهر ثم آوى الى فراشه بات وفراشه كمسجد. تصبَحون على خيـر ونَظره رَحيمه مِـن أُمنا الزَهراء عليها السلام وابانا المهدي عجل الله فرجه 🤍 #تصبحون_عـلۍ_نور_الحجة 💙

يا وجه الله في الأرض. اذا كان أحد المقربين لنا يحمل شهادة عالية أو منصب كبير، سنفتخر ونتكلم به في كل مكان، سنجد ربما إن الأرض لا تحملنا فرحاً وتفاخراً به، سنستغل كل فرصة لنقول ان فلان قريب لنا. وأنت يا سيدي أقرب لنا من الجميع، بما فيهم والدينا، وأنت الذي بيدك السلطة على السماوات والأرض، وكل شيء فيهما خاضع لك، وبك قامتا، وبك استقامتا، وبك جرت الحياة فيهما… أفلا يجب علينا أن نتفاخر بك؟ أن نتحدث عنك أينما ذهبنا؟ أن نذكرك ونتكلم عنك حيث ما حللنا؟ ألا يجب أن نتفاخر على الأرض ومن فيها بأننا نتبعك؟ ألا يجب أن نتفاخر على السماوات ومن فيها ومن تحتها بأن مهدي رب العالمين يحبنا؟ ألا يجب أن يكون صوتنا هو الأعلى بذكرك؟ ألا يجب أن نكون نحن الأكثر نشاطاً من كل الخلق بإمامتك؟ ألا يجب أن نكون أسعد الخلق باتباعك؟ ألا يجب أن يكون ذكرك قرين ﻻلسنتنا؟ ألا يجب أن يكون اسمك جليس لقلوبنا؟ تمت مشاركته بواسطة: بوت تذكرة مهدوية @Alnashirmahdawi2bot

اذا هذا بس اعجاب باطني يعني بالقلب يمنعكُم قيام لليل كيفكُم لي متابع ويخلي لايك ويشارك.... فَـ ياأخواني في الله كُلَ لايك كل تعليق كُلَ متابعة انتم مسؤلين عنها امام الله حتى وان كان انتم قصدكُم بس متابعة وممتاثرين بيهم انتم بمتابعتكُم الهم دتشجعوهم ودتخلوهم يستمرون بتبرجهم بنشرهم للغناء بنشر باقي الامور.... يلة لخاطر صاحب الزمان سوا الغاء متابعة لكُل مشهور غير ملتزم دينياً..

الاعَجاب الباطِني بالفسقة يمنعكَ قيام الليل.

خلينا نسوّي حملة؛ نلغي بيها متابعة المتبرجات، والمروّجين للذنوب، وناشرين الأغاني، والمستهزئين بالدين والعلماء، والّي متابعتهم مضيعة للوقت لا أكثر؛ لخاطر صاحب الزّمان. صدك شنو فائدة متابعتهُم!! مضيعين وقت وذنوب جارية علمود ساعتين يحچون علمود اعلان همة مستفادين واحنا مضيعين وقت وتعبانين حتى همة يستمرون باعلاناتهُم . قال رسول الله صلى الله عليهِ والة وسلم: مَن أحب قوما حشر معهم، ومن أحب عمل القوم أشرك في عملهم... بحار الأنوار، العلامة المجلسي، ج ٦٥، الصفحة ١٣١ تحب معصوم تحشر معاة تحب قارئ قران تحَشر معاة تحب مشهور فاسق تحشر معاة اي كان عملة...

واذكروا الله كثيرًا 🌱: ♦️ اذكار قبل النوم دائماً قبل لتنامون اقروا... - (اللهم اغفر لي ولوالدي وللمؤمنين والمؤمنات) 25 مرة ▫️ تقرأ سورة التوحيد ، والمعوذتين  ، ثلاث مرات واية الكرسي مرة . ▫️سورة الفاتحة ▫️ تسبيح فاطمة الزهراء عليها السلام ▫️14 مرة،  اللهم صَل على محمد وال محمد  وعجل فرجهم 🌿 ▫️لا حولة ولا قوة إلا بالله العلي العظيم 10 مرات ▫️ قراءة دعاء الفرج وسلام على صاحب العصر والزمان ▫️تكتب على وسادتك  يا مهدي ادركني 🌸🌸🌸🌸🌸🌸 ـ ﷽ ❍ قُلْ إِنَّمَا أَنَا بَشَرٌ مِثْلُكُمْ يُوحَىٰ إِلَيَّ أَنَّمَا إِلَٰهُكُمْ إِلَٰهٌ وَاحِدٌ ۖ فَمَنْ كَانَ يَرْجُو لِقَاءَ رَبِّهِ فَلْيَعْمَلْ عَمَلًا صَالِحًا وَلَا يُشْرِكْ بِعِبَادَةِ رَبِّهِ أَحَدًا ❍ -  اللهم لا تُنسني ذِكرَك، ولا تُؤمني مَكرَك، ولا تجعلني منَ الغافلين ☘ . - ( يفعل الله ما يشـاء بقدرته و يحكم ما يريد بعزته ) ثلاث مرات ؛ تعادل الف ركعة ❤️ 🌸 وأوصيكم بالنوم على طهـارة... توضـــوا وناموا حتى يكون فراشكم مسجد كما أخبرونا اهل البيت (عليهم السلام).عن الصادق (ع) : من تطهر ثم آوى الى فراشه بات وفراشه كمسجد. تصبَحون على خيـر ونَظره رَحيمه مِـن أُمنا الزَهراء عليها السلام وابانا المهدي عجل الله فرجه 🤍 #تصبحون_عـلۍ_نور_الحجة 💙

عقـ،ـاب الي يتهم شخص بشي هو ما مسويه 👇 _ عن النبي صلى الله عليه وآله : من بهت مؤمناً أو مؤمنة، أو قال فيه ما ليس فيه، أقامه الله تعالى على تلٍّ من نار يوم القيامة حتى يخرج مما قال فيه . _ عن الإمام الصادق عليه السلام قال : إذا اتّهم المؤمن أخاه انماث الإيمان من قلبه كما ينماث الملح في الماء. _ عن الإمام زين العابدين (عليه السلام): من رمى الناس بما فيهم رموه بما ليس فيه . _ عن الإمام الصادق (عليه السلام): من باهت مؤمنا أو مؤمنة بما ليس فيهما حبسه الله عز وجل يوم القيامة في طينة خبال حتى يخرج مما قال قلت [ابن أبي يعفور] : وما طينة خبال ؟ قال : صديد يخرج من فروج المومسات يعني الزواني . بحار الأنوار - العلامة المجلسي - ج ٧٢ - الصفحة ١٩٤ الكافي - الشيخ الكليني - ج ٢ - الصفحة ٣٦١ ميزان الحكمة - محمد الريشهري - ج ١ - الصفحة ٣١٤

قضية الدكتورة كانت أكبر إختبار لكم كلها تصيح اللهم عجل لوليك الفرج بس شگد منهم الي مربّين نفسهم لظهوره ؟ كلها تصيح إحنا جنود الإمام بس كم واحد بيهم يگدر يعتمد عليه الإمام ؟ تتذكرون من چنت اگلكم ديروا بالكم من الفتن الي رح تصير قبل ظهور الإمام المهدي عليه السلام ؟ وسويت إلكم فيديو بخطوات وگلت لكم اي شي يصير اثبتوا ولحد يحچي ويتصّرف بكيفه ولاتسمعون من فلان وعلاّن ولا تصدگون بكلشي تسمعوه .. خو هسة الإمام ما ظهر ! والفتن الكبيرة بعدها ما صارت ! صح الموضوع الي رح احچي بيه ماله علاقة ... بس اكثركم مريتوا بأكبر إختبار مجرد شغلة بسيطة بخصوص قضية الدكتورة كلها گامت تنشر وتحلّل وتتّهم وتسيء الظن حتى الي مو شغلته ومو إختصاصه مشى وي الروّج هذا يصيح المجـ،ـرم فلان وذاك يصيح المجـ،ـرم علاّن زين مو گلنالكم لما تصير مثل هيج أمور الزموا نفسكم ؟ مو گلنالكم لا تحچون بكيفكم ؟ ولا تمشون ورى كلام فلان وعلّان ؟ زين إذا خرج السفياني وخدعكم وصارت الفتن شلون ؟ چنت اقرأ بروايات اهل البيت عليهم السلام عن يوم الأبدال وبداخلي اگول معقولة اكو ناس رح تتحول وتتبدل من جيش الإمام المهدي عليه السلام إلى جيش السفياني ؟ ورد عن الإمام الباقر عليه السلام : يوم الأبدال ... يخرج أُناس كانوا مع آل محمّد (عليهم السلام) إلى السفياني فهم من شيعته حتَّى يلحقوا بهم تدرون شنو الذنوب الي وگع بيها اغلبكم الآن ؟ مالي دخل اذا التحقيق بخصوص القضية صح او خطأ هذا مو موضوعي بس وين إحنا عن تربية نفسنا ؟ كلمن يريد يبين نفسه ان هو الصح ؟ من غير الي استغّل هالـ،ـدم حتى يصعّد حسابه ؟ هذا دليل ان باجر ممكن كلنا تـ،ـزل اقدامنا بأي فتنة ممكن تصير ( لا سمح الله ) بس خلي نعتبر هالأمر درس إلنا نساعد المظلوم ميخالف بس لا ندّخل نفسنا بأمور هي مو إختصاصنا لأن القانون موجود وحتى لو خلي نگول السالفة بيها إنّ واكو شي مخفي او صار ظلم بالموضوع بس يبقى العلم عند الله تعالى فقط وهو ياخذ حق المظلوم إذا مو بالدنيا فبالآخرة . ملاحظة : الكلام للبعض مو الكل @najmamahdwia

‏سورة الفاتحة على روح دكتورة بان. الْحَمْدُ لِلَّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ ﴿2﴾ الرَّحْمَٰنِ الرَّحِيمِ ﴿3﴾ مَالِكِ يَوْمِ الدِّينِ ﴿4﴾ إِيَّاكَ نَعْبُدُ وَإِيَّاكَ نَسْتَعِينُ ﴿5﴾اهْدِنَا الصِّرَاطَ الْمُسْتَقِيمَ ﴿6﴾ صِرَاطَ الَّذِينَ أَنْعَمْتَ عَلَيْهِمْ غَيْرِ الْمَغْضُوبِ عَلَيْهِمْ وَلَا الضَّالِّينَ

دعاء جدآ عضيم وبركاتة وثوابة بعد اعضم انصحكم نصيحة لله لا تتركون هذا دعاء مرة وحدة بالاسبوع واضبو علية طيلة ايام الاسبوع وشوف البركات الفائضة ♥️

*💠دعاء يستشير* روى السّيّد ابن طاوس في كتاب مهج الدّعوات عن أمير المؤمنين (عليه السلام) أنه قال: علَّمني رسول الله (صلى الله عليه وآله وسلم) هذا الدّعاء وامرني ان ادعو به لكلّ شدّة ورخآء، وان اعلّمه خليفتي من بعدي، وامرني ان لا افارق طول عمري حتّى القى الله عزوجلّ ، وقال لي : قل هذا الدّعاء حين تصبح وتمسى فانّه من كنوز العرش، فالتمس ابيّ بن كعب النّبيّ (صلى الله عليه وآله وسلم) أن يحدّث بفضل هذا الدّعاء، فاخبر النّبيّ (صلى الله عليه وآله وسلم) ببعض ثوابه الجزيل، ومن اراد الاطِّلاع عليه فليطلبه من كتاب مهج الدَّعوات . *الحمد لله الذى لا الـه الاّ هو الملك الحقُّ المبين المدبرُّ بلا وزير ولا خلق من عباده يستشير، الاْوَّل غير موصوف (مصروف)، والباقى بعد فنآء الخلق، العظيم الرُّبوبيَّة، نور السَّماوات والاْرضين وفاطرهما ومبتدعهما بغير عمد خلقهما وفتقهما، فتقا فقامت السَّماوات طآئِعات بامره واستقرَّت الاْرضون (الاْرض) باوتادها فوق المآء، ثمَّ علا ربُّنا فى السماوات العلى الَّرحمن على العرش استوى، له ما فى السَّماوات وما فى الاْرض وما بينهما وما تحت الثَّرى، فانا اشهد بانَّك انت الله لا رافع لما وضعت، ولا واضع لما رفعت، ولا معزَّ لمن اذللت، ولا مذلَّ لمن اعززت، ولا مانع لما اعطيت، ولا معطى لما منعت، وانت الله لا الـه الاّ انت كنت اذ لم تكن سمآء مبنيَّة ولا ارض مدحيَّة ولا شمس مضيـئَة ولا ليل مظلم، ولا نهار مضيـىء، ولا بحر لجِّىٌّ ولا جبل راس، ولا نجم سار، ولا قمر منير، ولا ريح تهبُّ، ولا سحاب يسكب، ولا برق يلمع، ولا رعد يسبِّح، ولا روح تنفَّس، ولا طآئِر يطير، ولا نار تتوقَّد، ولا مآء يطَّرد كنت قبل كلِّ شَيء وكوَّنت كلَّ شَيء وقدرت على كلِّ شَيء وابتدعت كلَّ شَيء واغنيت وافقرت و امتَّ واحييت واضحكت وابكيت وعلى العرش استويت فتباركت يا الله و تعاليت، انت الله الَّذى لا الـه الاّ انت الخلاّق المعين (العليم) امرك غالب وعلمك نافذ، وكيدك غريب، ووعدك صادق، وقولك حقٌّ وحكمك عدل، وكلامك هدى، ووحيك نور، ورحمتك واسعة، وعفوك عظيم، وفضلك كثير، وعطاؤُك جزيل، وحبلك متين، وامكانك عتيد، وجارك عزيز، وباسك شديد، ومكرك مكيد، انت يا رب موضع كلِّ شكوى حاضر كلِّ ملاء وشاهد كلِّ نجوى، منتهى كلِّ حاجة مفرِّج كلِّ حزن (حزين) غنى كلِّ مسكين حصن كلِّ هارب امان كلِّ خآئِف، حرز الضُّعفآء كنز الفقرآء، مفرِّج الغمّآء معين الصّالحين، ذلك الله ربُّنا لا الـه الاّ هو، تكفى من عبادك من توكَّل عليك وانت جار من لاذ بك وتضرَّع اليك عصمة من اعتصم بك ناصر، من انتصر بك تغفر الذُّنوب لمن استغفرك، جبّار الجبابرة، عظيم العظمآء كبير الكبرآء، سيِّد السّادات مولى الموالى صريخ المستصرخين منفِّس عن المكروبين، مجيب دعوة المضطرِّين اسمع السّامعين ابصر النّاظرين احكم الحاكمين اسرع الحاسبين ارحم الرّاحمين خير الغافرين، قاضى حوآئِج المؤْمنين مغيث الصّالحين انت الله لا الـه الاّ انت ربُّ العالمين، انت الخالق وانا الْمخلوق وانت المالك وانا المملوك وانت الرَّبُّ وانا العبد وانت الرّازق وانا المرزوق وانت المعطى وانا السّآئِل وانت الجواد وانا البخيل، وانت القوىُّ وانا الضَّعيف وانت العزيز وانا الذَّليل، وانت الغنىُّ وانا الفقير، وانت السَّيِّد وانا العبد، وانت الغافر وانا المسـيئُ وانت العالم وانا الجاهل، وانت الحليم وانا العجول، وانت الرَّحمن وانا المرحوم، وانت المعافى وانا المبتلى، وانت الْمجيب وانا المضطرُّ، وانا اشهد بانَّك انت الله لا الـه الاّ انت المعطى عبادك بلا سؤال، واشهد بانَّك انت الله الواحد الاْحد المتفرِّد الصَّمد الفرد واليك المصير، وصلَّى الله على محمَّد واهل بيته الطَّيِّبين الطّاهرين واغفر لى ذنوبى واستر علىَّ عيوبى وافتح لى من لدنك رحمة ورزقا واسعا يا ارحم الرّاحمين والحمد لله ربِّ العالمين وحسبنا الله ونعم الوكيل ولا حول ولا قوَّة الاّ بالله العلىِّ العظيم .*