fa
Feedback
كتابات انسان مريض .

كتابات انسان مريض .

رفتن به کانال در Telegram

🎞 : مَرحباً او مُر حُباً ☕ . 🎞 : وكأنكَ أقسَمتَ أن تكونَ بِفكريّ دائماً . 🎞 : بَعضاً مِن القهوهَ والموسيقئ والكَثير مِن الحُب . 🎞 : المالك : @eee3n '.📆 ١٧ / ١١ / ٢٠٢٠ '.

نمایش بیشتر

📈 تحلیل کانال تلگرام كتابات انسان مريض .

کانال كتابات انسان مريض . (@eee3x) در بخش زبانی عربی بازیگری فعال است. در حال حاضر جامعه شامل 16 052 مشترک است و جایگاه 5 344 را در دسته دین و مذهبی و رتبه 7 584 را در منطقه العراق دارد.

📊 شاخص‌های مخاطب و پویایی

از زمان ایجاد در невідомо، پروژه رشد سریعی داشته و 16 052 مشترک جذب کرده است.

بر اساس آخرین داده‌ها در تاریخ 24 ژوئن, 2026، کانال فعالیت پایداری دارد. در ۳۰ روز گذشته تغییر اعضا برابر -161 و در ۲۴ ساعت گذشته برابر -15 بوده و همچنان دسترسی گسترده‌ای حفظ شده است.

  • وضعیت تأیید: تأیید نشده
  • نرخ تعامل (ER): میانگین تعامل مخاطب 8.82% است و در ۲۴ ساعت نخست پس از انتشار، محتوا معمولاً 2.14% واکنش نسبت به کل مشترکان کسب می‌کند.
  • دسترسی پست‌ها: هر پست به طور میانگین 1 415 بازدید دریافت می‌کند. در اولین روز معمولاً 344 بازدید جمع‌آوری می‌شود.
  • واکنش‌ها و تعامل: مخاطبان به‌طور فعال حمایت می‌کنند؛ میانگین واکنش به هر پست 1 است.
  • علایق موضوعی: محتوا بر موضوعات کلیدی مانند مَدَى, آن, أَمَل, إِحلَامِيّ, بَعض تمرکز دارد.

📝 توضیح و سیاست محتوایی

نویسنده این فضا را محل بیان دیدگاه‌های شخصی توصیف می‌کند:
🎞 : مَرحباً او مُر حُباً ☕ . 🎞 : وكأنكَ أقسَمتَ أن تكونَ بِفكريّ دائماً . 🎞 : بَعضاً مِن القهوهَ والموسيقئ والكَثير مِن الحُب . 🎞 : المالك : @eee3n '.📆 ١٧ / ١١ / ٢٠٢٠ '.

به لطف به‌روزرسانی‌های پرتکرار (آخرین داده در تاریخ 25 ژوئن, 2026)، کانال همواره به‌روز و دارای دسترسی بالاست. تحلیل‌ها نشان می‌دهد مخاطبان به‌طور فعال با محتوا تعامل دارند و آن را به نقطه اثرگذاری مهم در دسته دین و مذهبی تبدیل کرده‌اند.

16 052
مشترکین
-1524 ساعت
-537 روز
-16130 روز
آرشیو پست ها
‏"أرجو ألا يُصيبك الملل مني وألا تعتاد عليّ كما لو أنني إسمُك الذي سمعته وحفظته وماعاد جديدًا عليك، ألا تفقد إنبهارك في رؤيتي، وألا تموت نظرتك الرائعة لي، أرجو ألا تعتبرني حدثًا يوميًا مُكررًا..أو تفقد شغفك في قراءة رسائلي، أرجو حقًا ألا يبرُدَ قلبك تجاهي وتنساني."🤍

ـ مافقدنا فيك الرجاء ، حاشاك !  هي أضغاثُ أحزانٍ ، تأتي وتذهب .🤍

آه! كم أتمنى أن تتذكّري الأيامَ السعيدة التي كنّا فيها أصدقاء في ذلك الوقتِ كانت الحياةُ أكثرَ جمالًا والشمسُ أكثرَ دفئًا من اليوم إنهم يجمعون الأوراق الميتة بالمجرفة كما ترين لم أنس.. إنهم يجمعون الأوراق الميتة بالمجرفة ويجمعون الذكريات والندم ثم تحملها ريحُ الشمال إلى ليلة النسيان الباردة كما ترين لم أنس الأغنية التي كنتِ تغنين لي. إنها أغنيةٌ تشبهنا لقد أحببتني وأحببتكِ وكنا نعيش معًا أنتِ التي أحبتني وأنا الذي أحبّكِ لكن الحياة تفرق الذين يتحابون على غير عجلةٍ ودونما ضوضاء ثم يمسح البحرُ على الترابِ آثار خطوات العشاق الذين يتفارقون. إنهم يجمعون الأوراق الميتة ويجمعون الذكريات والندم لكن حبّي الصامت والمخلص لك مازال يبتسم ويشكر الحياةَ لقد أحببتك كثيرًا أحببتك بقدر ما كان عندكِ من جمال فكيف تريدين أن أنساك. في ذلك الوقت كانت الحياةُ أكثر جمالًا والشمسُ أكثرَ دفئًا من اليوم وكنتِ أحسن حلوة وصديقتي ولكن ليس لي الآن غير الندم غير أغنية كنتِ تتغنين بها إني أسمعها وسوف أسمعها إلى الأبد. - الأوراق الميتة، جاك بريفير

11:11

بـ شي يوم وبلحظة عشوائية راح تگول " الحمدلله انُ هالموضوع ماصار " على أكثر موضوع چنت تتمناه يكمل ويصير.

كتبت نص قصير من بعد غياب السادس مابقى مكان للابداع 🤣

لأول مرة اصالح هذا السكون الذي يعتريني ، بعد أن ايقنت ان الطمأنينة ليست هبة تمنح ، بل حكمة تتعلم وسط العواصف والانكسارات لهذا أمتن للحياة لأنها رغم قسوتها علمتني كيف يبدو السلام حين يجد طريقه أخيرًا الى الروح . - ملاك

آسف للأشياء الرائعة التي تحدث في أوقات قاسية، أعلم أن ردة فعلي لم تكن كافية، كنت متعبًا حينها، لكنني أتذكرك في وقتٍ آخر وأبتسم طويلًا.🤍

11:11

"سيكون علينا أن نمارس ضحكاتنا الحقيقية... في مكانٍ سري حتى نحافظ عليها من الزيف". - أمل السهلاوي

الحب هو أنك تعد مائدة طعام لضيف لن يأتي أبداً . 🤍

11:11

«كلُّ ما تجاهلتُه، جاءني طوعًا، وكل ما طاردتُه، أفلتَ من يدي. الحياة تجود على من استغنى، وتذلّ من تعلّق وتشبّث. تبردُ نارُ النفسِ بالاستغناءِ استغنِ يا ولدي، فمن تركَ، مَلَك.» - شمس التبريزي

يَخون الإنسَان نفسَه، حِين يَختار أشخاص وَأشيَاء لا تلِيق به.🤍

عيش حياتك و انتبه من حاجتين ، لاترخص احساسك ولا تأمن احد ..🤍

«أنا مشغولة أكثر بالحُبّ، ‏أنا لا أثور ضد ما لا يعجُبني، ‏فقط أتجاهلهُ ‏وأختار الأشياء التي باستطاعتي أن أحُبها ‏وأستوعب نفسي من خِلالها.» أناييس نن

يؤلمني أنني لم أعد أنا.. تلك النسخة التي كانت تفتح أبوابها للجميع دون خوف، وتصدق الحكايات من أول سطر. يُحزنني أنني أصبحتُ أقرأ ما بين السطور، وأبحث عن احتمالات الخذلان خلف كل كلمة طيبة أفتقد تلك البراءة التي كانت تجعلني أظن أن الجميع صادقون كما كنت، وأتحسر على نفسي التي باتت لا تطمئن إلا بالدليل، ولا تصدق إلا بعد فوات الأوان. لم أكن أريد أن أكون ذلك الشخص الحذر، أما الآن فأنا أقف غريبة عن نفسي، أحاول النجاة من خيبات جعلت مني شخصا لا يعرف كيف يطمئن من جديد. ف يا ربّ أرح قلبي، وعوّضني بما يجبر خاطري ويُعيد لي الطمأنينة التي فقدتها، ولا تجعلني أحتاج لأحدٍ سواك.🤍

‏ياربّ ‏وأنا التي أعتدَت أن أكونَ فيَّاضة غزيرة ‏ولم أكف يومًا عن مد ضوئي ‏لكل من طرق بابي منطفئًا ‏أفرِغ عليَّ صبرًا ‏واجعل آمالي تأتيني بغزارة المطر ‏— آمين.

هاي العبارة شفتها بمسلسل From وعجبتني