fa
Feedback
صَحيفة الأدَب والفن.

صَحيفة الأدَب والفن.

رفتن به کانال در Telegram

سِيرة ذَاتية: مُنغمِسة بالأدب والفنّ «كاتبة»

نمایش بیشتر

📈 تحلیل کانال تلگرام صَحيفة الأدَب والفن.

کانال صَحيفة الأدَب والفن. (@roakhalid) در بخش زبانی عربی بازیگری فعال است. در حال حاضر جامعه شامل 11 023 مشترک است و جایگاه 3 474 را در دسته کتب و رتبه 11 153 را در منطقه العراق دارد.

📊 شاخص‌های مخاطب و پویایی

از زمان ایجاد در невідомо، پروژه رشد سریعی داشته و 11 023 مشترک جذب کرده است.

بر اساس آخرین داده‌ها در تاریخ 21 ژوئن, 2026، کانال فعالیت پایداری دارد. در ۳۰ روز گذشته تغییر اعضا برابر 105 و در ۲۴ ساعت گذشته برابر 10 بوده و همچنان دسترسی گسترده‌ای حفظ شده است.

  • وضعیت تأیید: تأیید نشده
  • نرخ تعامل (ER): میانگین تعامل مخاطب 13.15% است و در ۲۴ ساعت نخست پس از انتشار، محتوا معمولاً 4.70% واکنش نسبت به کل مشترکان کسب می‌کند.
  • دسترسی پست‌ها: هر پست به طور میانگین 1 449 بازدید دریافت می‌کند. در اولین روز معمولاً 518 بازدید جمع‌آوری می‌شود.
  • واکنش‌ها و تعامل: مخاطبان به‌طور فعال حمایت می‌کنند؛ میانگین واکنش به هر پست 0 است.
  • علایق موضوعی: محتوا بر موضوعات کلیدی مانند اِبن, شَيء, بِنَار, دِين, قَلبَك تمرکز دارد.

📝 توضیح و سیاست محتوایی

نویسنده این فضا را محل بیان دیدگاه‌های شخصی توصیف می‌کند:
سِيرة ذَاتية: مُنغمِسة بالأدب والفنّ «كاتبة»

به لطف به‌روزرسانی‌های پرتکرار (آخرین داده در تاریخ 22 ژوئن, 2026)، کانال همواره به‌روز و دارای دسترسی بالاست. تحلیل‌ها نشان می‌دهد مخاطبان به‌طور فعال با محتوا تعامل دارند و آن را به نقطه اثرگذاری مهم در دسته کتب تبدیل کرده‌اند.

11 023
مشترکین
+1024 ساعت
+697 روز
+10530 روز
آرشیو پست ها
تعالي لنبكي معًا من قال أنَّ حزنكِ مسألةٌ شخصية؟

أحيَا بقُرِبكَ يَامن لَستُ المِسُه ‏إلَّا بِحُلمٍ وقَد أبليتُ أحلامًا ‏أنَا وأنتَ مَتى الأيَّامُ تَجمعُنا ‏إنِّي كَبرتُ بهذا البُعدِ أعوَامًا

وكأنّ قلبي في الضلوع جنازة ‏أمشي بها وحدي وكلي مأتمُ.

"وأنامُ يا أمي وَفي صَدري كلاَمُ".

كغيري أشتهي فرحًا،ولكنَّ ‏حزين الروحِ توجعه المسرّة.

‏أُرَدِّدُ فيكَ طولَ اللَيلِ فِكري ‏فَأَبني ثُمَّ أَهدِمُ ثُمَّ أَبني ‏لَعَلّي قَد أَسَأتُ وَلَستُ أَدري ‏فَقُل لي ما الَّذي بُلِّغتَ عَنّي ‏مُرادي لَو خَبَّأتُكَ يا حَبيبي ‏مَكانَ النورِ مِن عَيني وَجَفني ‏وَفيكَ شَرِبتُ كَأسَ الحُبِّ صِرفاً ‏فَإِن تَرَني سَكَرتُ فَلا تَلُمني.

"ما زال في الروح ينزفُ جرحٌ ‏وما زال يرسب في الجرح ملحٌ ‏وهذي المرارة ‏بقلبي ترسو، بأعماق قلبي."

‏كان لدي كلام كثير، كلمات بليغة، جمل منسّقة وجاهزة، حتى النية في الصراخ كانت لدي، ولكنني مثل كل مرة، فقدت صوتي راقبت مضي اللحظة وأنا صامته.

قَاوِم غوَاية الانكسار، وتجلّد.

ما زالت رائحتك تطاردني ، ‏لم يفقه قلبي بعد ارتجالك منه ، ‏تفقدتُ روحي ولكنها هائمة، ‏ما زلت هناك عالقة في طرف ابتسامتك.

‏مخيفة فكرة أنك لا تستطيع إيقاف الوقت، سيلان الزمن مرعب.

‏الآن يا ربي، إنهما وحيدان ‏قلبي والبحر ‏__أنطونيو

‏عشر مراتٍ في اليوم أتساءل أي إنسانٍ غريب أنا، أي هدوء ينتابني و أنا أنعزل مع ذاتي و أهربُ من نفسي؟

أصبحتُ صامتاً لأن لا أحد منهم يستطيع فهم حديثي، إنه لأمرٌ رهيب أن تلتزم الصمت بينما لديك الكثير لتقوله.
أصبحتُ صامتاً لأن لا أحد منهم يستطيع فهم حديثي، إنه لأمرٌ رهيب أن تلتزم الصمت بينما لديك الكثير لتقوله.

أشعُر بأن الامان إنسلب منِي,أشعُر بأنِ خرجت مِن النور إلى الظُلمات المُخيفه.

هل تعي معنى أن تكون "عالقًا" بداخل شيءٍ ما ‏خاشيًا من الخروج وخائفًا من البقاء ! أن تريد ‏تصديقه بشدّة، وترتجف قلقًا من فعل ذلك؟ أن ‏تكون محاطًا بالهزيمة، وتبقى المحارب الوحيد بالمعركة رغم تمام معرفتك بأنّك"لن تنجو" ؟ - راء'وان.