ar
Feedback
صَحيفة الأدَب والفن.

صَحيفة الأدَب والفن.

الذهاب إلى القناة على Telegram

سِيرة ذَاتية: مُنغمِسة بالأدب والفنّ «كاتبة»

إظهار المزيد

📈 نظرة تحليلية على قناة تيليجرام صَحيفة الأدَب والفن.

تُعد قناة صَحيفة الأدَب والفن. (@roakhalid) في القطاع اللغوي العربية لاعباً نشطاً. يضم المجتمع حالياً 11 023 مشتركاً، محتلاً المرتبة 3 474 في فئة الكتب والمرتبة 11 153 في منطقة العراق.

📊 مؤشرات الجمهور والحراك

منذ تأسيسه في невідомо، حقق المشروع نمواً سريعاً وجمع 11 023 مشتركاً.

بحسب آخر البيانات بتاريخ 21 يونيو, 2026، تحافظ القناة على نشاط مستقر. خلال آخر 30 يوماً تغيّر عدد الأعضاء بمقدار 105، وفي آخر 24 ساعة بمقدار 10، مع بقاء الوصول العام مرتفعاً.

  • حالة التحقق: غير موثّقة
  • معدل التفاعل (ER): يبلغ متوسط تفاعل الجمهور 13.15‎%. وخلال أول 24 ساعة من النشر يحصد المحتوى عادةً 4.70‎% من ردود الفعل نسبةً إلى إجمالي المشتركين.
  • وصول المنشورات: يحصل كل منشور على متوسط 1 449 مشاهدة. وخلال اليوم الأول يجمع عادةً 518 مشاهدة.
  • التفاعلات والاستجابة: يتفاعل الجمهور بانتظام؛ متوسط التفاعلات لكل منشور يبلغ 0.
  • الاهتمامات الموضوعية: يركز المحتوى على مواضيع رئيسية مثل اِبن, شَيء, بِنَار, دِين, قَلبَك.

📝 الوصف وسياسة المحتوى

يصف المؤلف القناة بأنها مساحة للتعبير عن الآراء الذاتية:
سِيرة ذَاتية: مُنغمِسة بالأدب والفنّ «كاتبة»

بفضل وتيرة التحديث المرتفعة (أحدث البيانات بتاريخ 22 يونيو, 2026) تحافظ القناة على حداثتها ومستوى وصول مرتفع. وتُظهر التحليلات تفاعلاً نشطاً من الجمهور، ما يجعلها نقطة تأثير مهمة ضمن فئة الكتب.

11 023
المشتركون
+1024 ساعات
+697 أيام
+10530 أيام
أرشيف المشاركات
photo content

تعالي لنبكي معًا من قال أنَّ حزنكِ مسألةٌ شخصية؟

أحيَا بقُرِبكَ يَامن لَستُ المِسُه ‏إلَّا بِحُلمٍ وقَد أبليتُ أحلامًا ‏أنَا وأنتَ مَتى الأيَّامُ تَجمعُنا ‏إنِّي كَبرتُ بهذا البُعدِ أعوَامًا

وكأنّ قلبي في الضلوع جنازة ‏أمشي بها وحدي وكلي مأتمُ.

"وأنامُ يا أمي وَفي صَدري كلاَمُ".

كغيري أشتهي فرحًا،ولكنَّ ‏حزين الروحِ توجعه المسرّة.

‏أُرَدِّدُ فيكَ طولَ اللَيلِ فِكري ‏فَأَبني ثُمَّ أَهدِمُ ثُمَّ أَبني ‏لَعَلّي قَد أَسَأتُ وَلَستُ أَدري ‏فَقُل لي ما الَّذي بُلِّغتَ عَنّي ‏مُرادي لَو خَبَّأتُكَ يا حَبيبي ‏مَكانَ النورِ مِن عَيني وَجَفني ‏وَفيكَ شَرِبتُ كَأسَ الحُبِّ صِرفاً ‏فَإِن تَرَني سَكَرتُ فَلا تَلُمني.

"ما زال في الروح ينزفُ جرحٌ ‏وما زال يرسب في الجرح ملحٌ ‏وهذي المرارة ‏بقلبي ترسو، بأعماق قلبي."

‏كان لدي كلام كثير، كلمات بليغة، جمل منسّقة وجاهزة، حتى النية في الصراخ كانت لدي، ولكنني مثل كل مرة، فقدت صوتي راقبت مضي اللحظة وأنا صامته.

قَاوِم غوَاية الانكسار، وتجلّد.

photo content

ما زالت رائحتك تطاردني ، ‏لم يفقه قلبي بعد ارتجالك منه ، ‏تفقدتُ روحي ولكنها هائمة، ‏ما زلت هناك عالقة في طرف ابتسامتك.

‏مخيفة فكرة أنك لا تستطيع إيقاف الوقت، سيلان الزمن مرعب.

‏الآن يا ربي، إنهما وحيدان ‏قلبي والبحر ‏__أنطونيو

‏عشر مراتٍ في اليوم أتساءل أي إنسانٍ غريب أنا، أي هدوء ينتابني و أنا أنعزل مع ذاتي و أهربُ من نفسي؟

أصبحتُ صامتاً لأن لا أحد منهم يستطيع فهم حديثي، إنه لأمرٌ رهيب أن تلتزم الصمت بينما لديك الكثير لتقوله.
أصبحتُ صامتاً لأن لا أحد منهم يستطيع فهم حديثي، إنه لأمرٌ رهيب أن تلتزم الصمت بينما لديك الكثير لتقوله.

أشعُر بأن الامان إنسلب منِي,أشعُر بأنِ خرجت مِن النور إلى الظُلمات المُخيفه.

هل تعي معنى أن تكون "عالقًا" بداخل شيءٍ ما ‏خاشيًا من الخروج وخائفًا من البقاء ! أن تريد ‏تصديقه بشدّة، وترتجف قلقًا من فعل ذلك؟ أن ‏تكون محاطًا بالهزيمة، وتبقى المحارب الوحيد بالمعركة رغم تمام معرفتك بأنّك"لن تنجو" ؟ - راء'وان.

photo content