fa
Feedback
الدرُّ المُنتقَى

الدرُّ المُنتقَى

رفتن به کانال در Telegram
797
مشترکین
اطلاعاتی وجود ندارد24 ساعت
+27 روز
+1230 روز
آرشیو پست ها
ألا يامن سكنتَ القلب كيف تهجرهُ كأنك يومًا لم تكُن وسَط وجداني ألا يامن قطعتَ الوعد كيفَ تخلفهُ وتمضي لا مبالٍ بحجم أحزاني سألتك بالذي بالحق أوجدك هل أنت حقًا كما قلت تهواني؟

"قد قيلَ في صوتِ محبوبي أنه نغمُ ‏اسمعهُ كلَ ماحلَ في عقلي ووجداني ‏هوَ صوتُ معشوقي فما أجمله"

‏"ما ضرّك لو كنت مَرهَمي يا مُرّ همّي؟ ‏فلتَقل مرحبًا أو مُرّ حُبًا و أحبّني".

بغربةِ الساعة أحببتك وبدمعةِ الغيمةِ أحببتك بهزّةِ رموشكِ أحببتك بكلّ حواسِّ الحبِّ أحببتك.

‏وكيفَ أمحوكِ مِنْ أوراقِ ذاكرتي وأنتِ في القلبِ مثلَ النقشِ في الحجرِ.

يطول انتظاري، لعلي أراك لعلي، ألاقيك بين البشر سألقاك. لا بد لي أن أراك وإن كان بالناظر المحتضر

وهل تظنين أن البُعد يقتلني؟ ‏وأنّ قلبي لا يقواكِ منفردا؟ ‏أنا التلاشي واللاّشيء فانتبهِ! ‏أنا الوجود، وكل الناس لا أحد

‏"إني وددتُ لو أنني في فُلكِه ‏جُرمٌ فيغدو رحلتي ومداري ‏وَودتُّ لو أن الحياةَ جميعُها ‏هي لحظةٌ مرَّ بِها..بِجِواري"

وَاللَه ما طَلَعَت شَمسٌ وَلا غَرُبَت إِلّا وَحُبُّكَ مَقرونٌ بِأَنفاسي وَلا جَلستُ إِلى قَومٍ أُحَدِّثُهُم إِلّا وَأَنتَ حَديثي بَينَ جُلّاسي وَلا ذَكَرتُكَ مَحزوناً وَلا فَرِحاً إِلّا وَأَنت بِقَلبي بَينَ وِسواسي وَلا هَمَمتُ بِشُربِ الماءِ مِن عَطَشٍ إِلّا رَأَيتُ خَيالاً مِنكَ في الكَأسِ وَلَو قَدَرتُ عَلى الإِتيانِ جِئتُكُم سَعياً عَلى الوَجهِ أَو مَشياً عَلى الرَأسِ وَيا فَتى الحَيِّ إِن غَنّيتَ لي طَرَباً فَغَنّنّي واسِفاً مِن قَلبِكَ القاسي مالي وَلَلناسِ كَم يَلحونَني سَفَهاً ديني لِنَفسي وَدينُ الناسِ لِلناسِ

ومازلنا نصون الوِد رغم نَفاذ السبعين عُذرًا ..

ولا خيرَ في خلٍ يخونُ خليلَه ويلقاهُ من بعدِ المودةِ بالجفا

أتحسبُ الناس بالأعذار تُرجعهم؟ ‏أتحسبُ العذر يجدي بعدما حُرقوا؟

" طلعَ الصباحُ ونورُ وجهكِ غائبٌ فكأنما صبحي بلا إشراقِ الدفء أنتِ أيا مُناي وصبوتي والكونُ دونكِ فاقدٌ لمذاقِ .."

قل للّذي نامَ والأحزانُ تَخنقهُ وهمّهُ في ظَلام اللّيل يُشقيهُ هَون على قلبِكَ المحزونُ أنّ له ربًّا سَيملَؤهُ نُورًا ويَرويهُ