fa
Feedback
مُصعب ابو سدرة

مُصعب ابو سدرة

رفتن به کانال در Telegram

‏صلّو عَلى من تَدخلُون بشَفاعتِه دَار السلام ‏اللهم صّلِ وسَلّمْ عَلۓِ نَبِيْنَامُحَمد ﷺ

نمایش بیشتر
659
مشترکین
اطلاعاتی وجود ندارد24 ساعت
-27 روز
-2030 روز
آرشیو پست ها
‏"رزق عظيم أن يجد كل منا جليسه ومخبأ أحاديثه ورفيق أيامه"❤️. #انت

‏" يا أبرك ضيوف الهَوى وأغلا مسّاييره "

‏"لا غيّب الله عن قلوبنا الراحه والسعه/مهما توعّر الطريق وإستضاق".

تدور الليالي بس تبقى الرجال / رجال ‏مثل ما تدور الأرض و ، القبله : القبله 🕋

الغبي براحة تمناها الذهين ‏والذهين يقول يا حظ الغبي

وش حيلة اللي ضيقة الصدر تغشاه ؟ يطوي همومه ثـم يرجع يعاني*.

انا هذاك البسيط اللـي قبل يرقد ‏يصنع له أعذار للناس و يسامحها .

‏طبعي ضحوك وخاطري دوم مرتــاح ‏ماشيل في قلبـي على الناس حاجة .

💔🕊

و دّعتك الله ما بقى شي ينقال.. الاّ انّك اجمل شي صار بـحياتي

القصيد اللي يسمّونه قصيد الله يديمه ‏كنّ فيه الشاعريّه من يدورها وجدهاا ‏ودي اعطيكم قصيده تعطي الموضوع قيمه ‏للّي يقولون اسلم واللي يقولون عدها ‏قمت اراجع ذكريات الحب لوّ مافيه شيمه ‏وجاتني بعض البيوت اللي تجي على وعدها ! فاقدٍ لي تحفةٍ نسيانها ذنب و ظليمه ‏الوطن هذا وطنها و البلد هذا بلدها ‏الشموخ اللي محبتها ولو غابت مقيمه ‏بينها و بيني مقادير الزمن تبذل جهدها ‏هي عظيمه بس و الله مادريت انها عظيمه ‏لين قالوا ما يعرف الحاجه الاّ من فقدها قد وصلت لمرحله فيها الطواري مستديمه ‏اي شاعر لا تغزل قلت يمكنه قصدها ! ‏والله ان حبي لها سليم والنيه سليمه ‏من قبل لا تعرف ابو بنتها وابو ولدها ‏اول ايام الهوى كانت علاقتنا حميمه ‏واخر الايام قامت تنتقدني وانتقدها . رغم كل اللي كتبته فرحتي فيها يتيمه ‏ماهو بمرضيني الا قلبها من عند يدها ‏في هواها ما كتبت الا غزليه قديمه ‏وحده ويمكن ما عاد اكتب غزليه بعدها . َ

الطيب مايصعب على راعي الطيب ‏ولا الردي ماهو على الطيب طايل .

الطيب ماهو مُحتكر للرجاجيل ‏حتى بنات الجـــود فيهن حميا .

‏من باع ودّك ماعلى ودّه حسوفه

كثر التغلي .. ما يـخليك غالي ‏ وكثر الزعل يملل الناس منك

‏⠀⠀ ۔ مٓ ورى ضلعَ ـالخخفوقِ الا مگانگ .

ويقول سلمان بن خالـد : تبسمي وإن صار لـ البسمة غلـّو أنتي غلـّوك يمتع اللي مايبيـه .

يقول سلطان ال شريد : ابتسمي الله يرضالي على وجهش حرام اشوف الزعُل بعِيونش الحُلوه .

يوم كان الكون مظلم في عيوني ‏جيت مثل النور و أرويت المحاني ♥️