مُصعب ابو سدرة
الذهاب إلى القناة على Telegram
صلّو عَلى من تَدخلُون بشَفاعتِه دَار السلام اللهم صّلِ وسَلّمْ عَلۓِ نَبِيْنَامُحَمد ﷺ
إظهار المزيد659
المشتركون
لا توجد بيانات24 ساعات
-27 أيام
-2030 أيام
أرشيف المشاركات
القصيد اللي يسمّونه قصيد الله يديمه
كنّ فيه الشاعريّه من يدورها وجدهاا
ودي اعطيكم قصيده تعطي الموضوع قيمه
للّي يقولون اسلم واللي يقولون عدها
قمت اراجع ذكريات الحب لوّ مافيه شيمه
وجاتني بعض البيوت اللي تجي على وعدها !
فاقدٍ لي تحفةٍ نسيانها ذنب و ظليمه
الوطن هذا وطنها و البلد هذا بلدها
الشموخ اللي محبتها ولو غابت مقيمه
بينها و بيني مقادير الزمن تبذل جهدها
هي عظيمه بس و الله مادريت انها عظيمه
لين قالوا ما يعرف الحاجه الاّ من فقدها
قد وصلت لمرحله فيها الطواري مستديمه
اي شاعر لا تغزل قلت يمكنه قصدها !
والله ان حبي لها سليم والنيه سليمه
من قبل لا تعرف ابو بنتها وابو ولدها
اول ايام الهوى كانت علاقتنا حميمه
واخر الايام قامت تنتقدني وانتقدها .
رغم كل اللي كتبته فرحتي فيها يتيمه
ماهو بمرضيني الا قلبها من عند يدها
في هواها ما كتبت الا غزليه قديمه
وحده ويمكن ما عاد اكتب غزليه بعدها .
َ
ويقول سلمان بن خالـد :
تبسمي وإن صار لـ البسمة غلـّو
أنتي غلـّوك يمتع اللي مايبيـه .
يقول سلطان ال شريد :
ابتسمي الله يرضالي على وجهش
حرام اشوف الزعُل بعِيونش الحُلوه .
متاح الآن! بحث تيليغرام 2025 — أهم رؤى العام 
