fa
Feedback
نقآء

نقآء

رفتن به کانال در Telegram

✿ | "وَ لتُبالِغ في تَنقِيَة قَلبَك ؛ فَإِنّهُ مَوضِع نَظَر اللّٰه إِلَيك" |✿ ☁️🤍 صفحة الانستگرام للخط العربي https://instagram.com/sedrah__art?igshid=YmMyMTA2M2Y=

نمایش بیشتر
1 007
مشترکین
اطلاعاتی وجود ندارد24 ساعت
-47 روز
-830 روز
آرشیو پست ها
نحن أهل النور،،معاذ الله أن ننطفئ
+1
نحن أهل النور،،معاذ الله أن ننطفئ

Repost from N/a
✍🏻
✍🏻

ستظل جاهلاً،، ما دمت تدعي المعرفة

﴿ إِنَّ الَّذِينَ قَالُوا رَبُّنَا اللَّهُ ثُمَّ اسْتَقَامُوا تَتَنَزَّلُ عَلَيْهِمُ الْمَلَائِكَةُ ﴾.

اللهم باعد بيني وبين قدر يصعب علي تقبله وقرب بيني وبين راحة قلبي يا الله.

" لا توجد أقفال مع الإستغفار، أستغفروا وأتركوا أموركم يدبرها لكم الله"

《فَلَا تَعْلَمُ نَفْسٌ مَّآ أُخْفِىَ لَهُم مِّن قُرَّةِ أَعْيُنٍۢ》♡

اللهُم مسراتنا الصّغِيرة أسألك أن تزيدهَا اتسَاعًا

ياربّ .. ارزقْنا الخيرَ ،و ارضِنا بالخيرِ ،و وجِّهنا للخيرِ.

جزى الله كل إنسانٍ مثلما قدَّم لغيره، وسقى كل إنسانٍ مما في قلبه، ومن نيّاته

يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا صَلُّوا عَلَيْهِ وَسَلِّمُوا تَسْلِيمًا

‏And maybe what awaits you is better than what you have lost.♡ "
‏And maybe what awaits you is better than what you have lost.♡ "

صلوا على من بذكره تزول الهموم. -

هي شكلها صَعبة بس مصيرها تنحَل و ترسى ع بَر، لازم نحاول .

أتمسك بالرحمة الخفية لذا أصدّق حدوث مُعجزة في نهاية الأمر، وأمدّ أملي ليدٍ ترفع العبء عن احتمالي حتى وأنا أصارع فتور دَأْبي وإلحاح افتقاري أراهن حتمًا على المعونة العظمى، وأرقب في ساعة الحرج تحولاً، ومن قبضة الكرب انفراجا وأرى في القليل بركته، وفي السعي أثره، بهذا الإيمان أصمد.

..قلبِي أبي .. بل قوّتي بل مَسندي وإذا ذكرتُ خصالَه من أيِّ فصلٍ أبتدي جمعَ الحنانَ كغيمةٍ في قلبِه العذبِ النَّدي من جادَ لي من دونِ حدٍّ من بدايةِ مَولدِي حسبي نعيماً في حياتِي أن هذا والدِي . .

يختصِر أبي أسلوبَه في الاطمئنانِ عنّي .. بعبارتَين: مرتاحة؟ أهمّ شي تكوني مرتاحة .. ويكرّرها طوالَ الوَقت .. بينَ الفينةِ والأخرى! لا يهتمّ أبي لشيءٍ سوى لراحتي .. يبحث في صوتي عن حزنٍ ما ليلتقطَه ويقضمه .. أبي .. وحدنا نحن أطفال قلبِك .. نعرِف جيّدًا كم تحبّنا .. حتّى وإن لم تنطقها

مَّا يَفْتَحِ اللَّهُ لِلنَّاسِ مِن رَّحْمَةٍ فَلَا مُمْسِكَ لَهَا

وأصلح لي شأني كُلهُ ولا تَكلنِي إلى نَفسي طَرفة عين ولا تَكلنِي إلى نَفسي ي ربّ.!

🤍