نقآء
前往频道在 Telegram
✿ | "وَ لتُبالِغ في تَنقِيَة قَلبَك ؛ فَإِنّهُ مَوضِع نَظَر اللّٰه إِلَيك" |✿ ☁️🤍 صفحة الانستگرام للخط العربي https://instagram.com/sedrah__art?igshid=YmMyMTA2M2Y=
显示更多1 005
订阅者
-124 小时
-37 天
-930 天
帖子存档
1 005
﴿ إِنَّ الَّذِينَ قَالُوا رَبُّنَا اللَّهُ ثُمَّ اسْتَقَامُوا تَتَنَزَّلُ عَلَيْهِمُ الْمَلَائِكَةُ ﴾.
1 005
Repost from لقد وقعت بين الطب والدين.♡
" لا توجد أقفال مع الإستغفار، أستغفروا وأتركوا أموركم يدبرها لكم الله"
1 005
أتمسك بالرحمة الخفية لذا أصدّق حدوث مُعجزة في نهاية الأمر، وأمدّ أملي ليدٍ ترفع العبء عن احتمالي حتى وأنا أصارع فتور دَأْبي وإلحاح افتقاري أراهن حتمًا على المعونة العظمى، وأرقب في ساعة الحرج تحولاً، ومن قبضة الكرب انفراجا وأرى في القليل بركته، وفي السعي أثره، بهذا الإيمان أصمد.
1 005
..قلبِي أبي ..
بل قوّتي
بل مَسندي
وإذا ذكرتُ خصالَه
من أيِّ فصلٍ أبتدي
جمعَ الحنانَ كغيمةٍ
في قلبِه العذبِ النَّدي
من جادَ لي من دونِ حدٍّ
من بدايةِ مَولدِي
حسبي نعيماً في حياتِي
أن هذا والدِي . .
1 005
يختصِر أبي أسلوبَه في الاطمئنانِ عنّي ..
بعبارتَين:
مرتاحة؟
أهمّ شي تكوني مرتاحة ..
ويكرّرها طوالَ الوَقت ..
بينَ الفينةِ والأخرى!
لا يهتمّ أبي لشيءٍ سوى لراحتي ..
يبحث في صوتي عن حزنٍ ما
ليلتقطَه ويقضمه ..
أبي .. وحدنا نحن أطفال قلبِك ..
نعرِف جيّدًا كم تحبّنا ..
حتّى وإن لم تنطقها
现已上线!2025 年 Telegram 研究 — 年度关键洞察 
