fa
Feedback
- رسالة اعتذار 💜.

- رسالة اعتذار 💜.

رفتن به کانال در Telegram

-رسالة اعتذار♡. •لكنك في النهاية مؤمن، والإيمان هوَ الوَسيلة الوَحيدة في جعل كل الأشياء هيّنة عليك 🤍. •بعضاً من كتاباتي 💜🌸 @sjo0o0

نمایش بیشتر

📈 تحلیل کانال تلگرام - رسالة اعتذار 💜.

کانال - رسالة اعتذار 💜. (@msg_sorry) در بخش زبانی عربی بازیگری فعال است. در حال حاضر جامعه شامل 11 408 مشترک است و جایگاه 3 333 را در دسته کتب و رتبه 10 784 را در منطقه العراق دارد.

📊 شاخص‌های مخاطب و پویایی

از زمان ایجاد در невідомо، پروژه رشد سریعی داشته و 11 408 مشترک جذب کرده است.

بر اساس آخرین داده‌ها در تاریخ 21 ژوئن, 2026، کانال فعالیت پایداری دارد. در ۳۰ روز گذشته تغییر اعضا برابر -137 و در ۲۴ ساعت گذشته برابر -4 بوده و همچنان دسترسی گسترده‌ای حفظ شده است.

  • وضعیت تأیید: تأیید نشده
  • نرخ تعامل (ER): میانگین تعامل مخاطب 11.42% است و در ۲۴ ساعت نخست پس از انتشار، محتوا معمولاً N/A% واکنش نسبت به کل مشترکان کسب می‌کند.
  • دسترسی پست‌ها: هر پست به طور میانگین 1 303 بازدید دریافت می‌کند. در اولین روز معمولاً 0 بازدید جمع‌آوری می‌شود.
  • واکنش‌ها و تعامل: مخاطبان به‌طور فعال حمایت می‌کنند؛ میانگین واکنش به هر پست 0 است.
  • علایق موضوعی: محتوا بر موضوعات کلیدی مانند شَيء, شُعُور, يَقِين, بَاب, دَنِيَّة تمرکز دارد.

📝 توضیح و سیاست محتوایی

نویسنده این فضا را محل بیان دیدگاه‌های شخصی توصیف می‌کند:
-رسالة اعتذار♡. •لكنك في النهاية مؤمن، والإيمان هوَ الوَسيلة الوَحيدة في جعل كل الأشياء هيّنة عليك 🤍. •بعضاً من كتاباتي 💜🌸 @sjo0o0 •

به لطف به‌روزرسانی‌های پرتکرار (آخرین داده در تاریخ 22 ژوئن, 2026)، کانال همواره به‌روز و دارای دسترسی بالاست. تحلیل‌ها نشان می‌دهد مخاطبان به‌طور فعال با محتوا تعامل دارند و آن را به نقطه اثرگذاری مهم در دسته کتب تبدیل کرده‌اند.

11 408
مشترکین
-424 ساعت
-247 روز
-13730 روز
آرشیو پست ها
قد كنتُ أدعو لكم والأرضُ قاحلةٌ فكيفَ أغفلُ عنكم ساعةَ المطرِ ؟

" ممّا قاله ابن المعتّز عن الشوق: إني لآسف عن كل يومٍ فارغ منك، وكل لحظةٍ لا تؤنسها رؤيتك، وسقيًا لدهر كان موسومًا بالإجتماع بك، معمورًا بلقائك، جمع الله شمل سروري بك، وعمّر بقائي بالنظر إليك ".

_
+1
_

‏يقول اميل أوكست شارتييه: "ان السعادة ليست شيئا نجري وراءه، بل شيئاً نمتلكه. وخارج هذا الامتلاك، ستكون السعادة مجرد كلمة". ‏وهذا القول يتفق مع تصور نيتشه القائل: "كن سعيداً أولاً ثم أفعل ما شئت."

_
+1
_

‏عن خلود الذكرى وتجمّدها في الأمكنة يقول أبو حامد الغزالي: «إنّ الإنسانَ إذا جالَس من يعشَقُهُ في مكان، أحبّ ذلك المَكان؛ فالمَقرونُ بالّلذيذ لذيذ، والمَقرونُ بالمَكروه مَكروه.»

_
_

‏في لحظات العُزلة العميقة، نُدرِك كم هي هَشّة حياتُنا، وكم نحنُ ضُعفاء أمام قوّة الزّمن الذي يَبتَلِعُ كلّ شيءٍ بلا رحمة، ولا يَترُك لنا سِوى الأحلام المَنسيّة "، ➖ جيمس جويس

_
+1
_

"برِّد حشايَ إن استطعتَ بلفظة" المتنبي -على علوِّ مطامحه وارتفاعها- يدرك أنّ الكلمة أثمنُ ما يُبتغى، وأعزُّ ما يُنشد، وأنه لا شيء أقدر على إطفاء حرقة القلب ولوعة الحزن سواها

_
+1
_

‏إن كنتِ لا تفهمينني فلنبق معًا صامتين حتى يلمس سِرّي سِرَّكِ حتى يشبهني صمتكِ.. - جول سوبرفيال .

_

و في ذلك الصمت، قلنا كل شيء.

‏تتراكم الأفكار في رأسي لذلك أنا اعاني من صداع مزمن "

_
+1
_

"أنا مبعثرٌ الآن، وعندي أشياءٌ كثيرةٌ لابد أن أحلها لكني لا أريد أن أضيع وقتًا أكثر من حياتي دون أن تكوني فيها." ⁃ زاك براف.

_
_

لمن أشوفك تبتسم ما يبقى بيه ولا جرح ♥️.

تعالي نحتفل بمناسبة استمرار وجودك علىٰ هذا الكوكب الكئيب .