fa
Feedback
الغُصن 🖤

الغُصن 🖤

رفتن به کانال در Telegram

﴿وَإِنِ اسْتَنصَرُوكُمْ فِي الدِّينِ فَعَلَيْكُمُ النَّصْرُ﴾ ان لم تحمل همّ الامّه فـ انت همّ على الامّه …

نمایش بیشتر
کشور مشخص نشده استدسته بندی مشخص نشده است
371
مشترکین
+224 ساعت
+37 روز
+330 روز
آرشیو پست ها
خُذُوهُ فَغُلُّوهُ ثُمَّ الجَحِيمَ صَلُّوهُ
خُذُوهُ فَغُلُّوهُ ثُمَّ الجَحِيمَ صَلُّوهُ

يوم عاشوراء يوم الخميس 2026/6/25 *قال الرسول ﷺ:* *«صيام يوم عاشوراء، أحتسب على الله أن يُكفِّر السنة التي قبله».* ذَكِّر غيرك *أخبروا الناس أن صيام هذا اليوم* يُكفِّر ذنوب سنةٍ كاملة. *وَذَكِّرْ فَإِنَّ الذِّكْرَى تَنْفَعُ الْمُؤْمِنِينَ.*

photo content

نسأل الله الشهادة في سبيله .. 💔💔💔

يا من عرفتَ العيشَ رغداً آمنا فطريقنـا قد حفّ بالهجرانِ

يا خاطب الحور (1).mp34.74 MB

photo content

مقنع برضوا

اي ،ساحر اسمه روح ذاكر ياطلاب :)

في حد بيعرف ساحر بيعمل سحر للنجاح ؟

كفاكَ لَومًا، أرهَقتَ نَفسَك! دُنيا، تَعَبُر عنها لغَيرها، خَفّف تَعَلّقًا بها، ليس كلّ ما فيها يستحقّ هذا القلق، ليس كلّ شيء يَستَنزِفك، ويأخذ أجمل ما فيك، انظُر للمرآة قليلًا، كَبُرتَ سنينَ في سنة، وقلبك يَكبُرُ في العُمر الجسد، أما كفاك إرهاقًا لكثرة التّفكير؟ أين التسليم للتدبير! ليس بيدك شيء، ليس لك من الأمر شيء، عليك السّعي والمحاولة، فَلِمَ تُمَزّق مع الأيام نفسك! أعلم أنّها ثقيلة، لكن؛ هَوِّن، سَلّم، خَفِّف، استَبشِر، وأبشِر.

﴿فَلَوْلَا أَنَّهُ كَانَ مِنَ الْمُسَبِّحِينَ﴾ - سُورَةُ الصَّافَّاتِ: ١٤٣ ‏ لا إِلهَ إِلَّا أَنتَ سُبحانكَ إِنِّي كنتُ مِن الظَّالمين

Repost from N/a
- اللهم حرر بنا شريانيّ عقيدتنا.

ياسر الدوسري بيقرأ

افتحوا قناة مكة ثاني :)

Repost from N/a
لبّيكَ والقلبُ السّجينُ بأضلُعي يشتاقُ مكّةَ والمآذنَ والحرم!
+1
لبّيكَ والقلبُ السّجينُ بأضلُعي يشتاقُ مكّةَ والمآذنَ والحرم!

"فوالله لا خير فينا إن لم يكن عملنا لله وعبادتنا لله وعلمنا لله وأنفاسنا لله وأجسادنا وأهواؤنا لله"

عندما استُهدفنا بعدة صواريخ بقيتُ تحت الركام لم أفقد الوعي، لكن شدة الانفجارات كانت هائلة، وأصبت بجراح خطيرة، بقيت أنزف قرابة ساعة كاملة قبل أن أتمكن من الوصول إلى المستشفى. وعندما وصلت إلى مستشفى الشفاء، لم أجد سريراً ولا طبيباً متفرغاً لي... استلقيت على الأرض أربع ساعات كاملة وأنا أنزف أمام الأطباء والممرضين لم يكن ذلك إهمالاً منهم بل لأن المستشفى كان مكتظاً بالمصابين والجرحى إلى درجة تفوق الوصف كانوا ينتقلون من جريح إلى آخر، يحاولون إنقاذ من يستطيعون إنقاذه وسط كارثة لا يتخيلها إلا من عاشها. أربع ساعات كاملة وأنا على الأرض، أتألم وأنزف، حتى جاء دوري وبدأ علاجي. لم يكن ذلك مشهداً استثنائياً بل كان حال آلاف المكلومين والمصابين. ما ذكرته ليس قصة من الماضي، ولا جرحاً اندمل وانتهى أمره، بل هو جزء من بلاءٍ ما زال مستمراً إلى هذه اللحظة فما زال القصف والخوف والفقد والجراح واقعاً يعيشه الناس كل يوم، وما زالت المستشفيات تعاني وما زالت العائلات تفقد أبناءها وأحباءها وَاللَّهُ غَالِبٌ عَلَىٰ أَمْرِهِ وَلَـٰكِنَّ أَكْثَرَ النَّاسِ لَا يَعْلَمُونَ أبو حذيفة ✍🏻

Repost from N/a
القائد اللواء: محمد سعيد إيزدي (الحـــــــاج رمضــــــــــان) سنــــد فلسطيـــــــن سرايا القدس - الإعلام الحربي
القائد اللواء: محمد سعيد إيزدي (الحـــــــاج رمضــــــــــان) سنــــد فلسطيـــــــن
سرايا القدس - الإعلام الحربي

بما أننا في أيّام الامتحانات، ومع ضغطها الذي يُثقل الجميع، فلا تَدَعوا ألسنتكم تغفل عن هذه الأذكار: اللهمّ إنّي أبرَأُ من حَولي وقوَّتي وألوذُ بحولِكَ وقوَّتك فإنّه لا حولَ ولا قوّة إلّا بك. رَبِّ أَدخِلني مُدخَلَ صِدقٍ وَأَخرِجني مُخرَجَ صِدقٍ وَاجعَل لي مِن لَدُنكَ سُلطانًا نَصيرًا رَبِّ اشرَح لي صَدري، وَيَسِّر لي أَمري، وَاحلُل عُقدَةً مِن لِساني، يَفقَهوا قَولي..