fa
Feedback
الغُصن 🖤

الغُصن 🖤

رفتن به کانال در Telegram

﴿وَإِنِ اسْتَنصَرُوكُمْ فِي الدِّينِ فَعَلَيْكُمُ النَّصْرُ﴾ ان لم تحمل همّ الامّه فـ انت همّ على الامّه …

نمایش بیشتر
کشور مشخص نشده استدسته بندی مشخص نشده است
372
مشترکین
+224 ساعت
+37 روز
+330 روز

در حال بارگیری داده...

کانال‌های مشابه
هیچ داده‌ای
مشکلی وجود دارد؟ لطفاً صفحه را تازه کنید یا با مدیر پشتیبانی ما تماس بگیرید.
ابر برچسب‌ها
هیچ داده‌ای
مشکلی وجود دارد؟ لطفاً صفحه را تازه کنید یا با مدیر پشتیبانی ما تماس بگیرید.
اشارات ورودی و خروجی
---
---
---
---
---
---
جذب مشترکین
ژوئن '26
ژوئن '26
+181
در 37 کانال‌ها
مه '260
در 32 کانال‌ها
Get PRO
آوریل '26
+195
در 8 کانال‌ها
تاریخ
رشد مشترکین
اشارات
کانال‌ها
28 ژوئن0
27 ژوئن+2
26 ژوئن+1
25 ژوئن+1
24 ژوئن+1
پست‌های کانال
قال ابن عمر رضي الله عنه: «ما رأيتُ أشجعَ ولا أنجدَ ولا أجودَ ولا أرضى ولا أفضل من رسول الله ﷺ»

2
الوتر اشاوس لا تنسوا غزه والمسجد الأقصى و الامّه من دعائكم 💚
14
3
2_5447409555271075845.mp3
14
4
‏وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته. إن السؤال ليس: لماذا اجتمع الناس للكرة؟ بل السؤال: كيف هانت على كثيرٍ من المسلمين دماءُ إخوانهم حتى لم تحرك فيهم ما حركته مباراة؟! إنها صورةٌ من صور الوهن الذي أخبر عنه النبي ﷺ حين قال: «ولينزعنَّ الله من صدور عدوكم المهابة منكم، وليقذفنَّ في قلوبكم الوهن»، فلما سُئل: وما الوهن؟ قال: «حب الدنيا وكراهية الموت». وقال الله تعالى: ﴿بَلْ تُؤْثِرُونَ الْحَيَاةَ الدُّنْيَا ۝ وَالْآخِرَةُ خَيْرٌ وَأَبْقَى﴾، وقال سبحانه: ﴿وَمَا لَكُمْ لَا تُقَاتِلُونَ فِي سَبِيلِ اللَّهِ وَالْمُسْتَضْعَفِينَ﴾، فعاتب المؤمنين حين فترت هممهم عن نصرة المظلومين. وليس معنى ذلك أن الأمة قد ماتت، ولكنها أمةٌ أرهقها التفرق، وأثقلها الوهن، وغلبت الدنيا على كثيرٍ من أبنائها، حتى أصبح البذل لأجل اللهو أيسر من البذل لأجل الدين، والدمعة على خسارة فريق أغزر من الدمعة على طفلٍ قُتل، أو مسجدٍ هُدم، أو أرضٍ اغتُصبت. ومع ذلك، فإن وعد الله باقٍ، والخير في هذه الأمة باقٍ، كما قال ﷺ: «لا تزال طائفةٌ من أمتي ظاهرين على الحق...»، وإنما يحتاج المسلمون إلى صدق التوبة، وإصلاح القلوب، والرجوع إلى كتاب الله وسنة رسوله، فبذلك تُسترد العزة، لا بكثرة العدد ولا بضجيج الجماهير. نسأل الله أن يرفع عن الأمة الوهن، وأن يجمع كلمتها على الحق، وأن يجعل همَّها دينها، وأن ينصر المستضعفين في كل مكان.
19
5
▪️صارحني لتلقي النقد البناء بسرية تامة ▫️ هنا يمكنك ارسال اي رسالة لي , انا مستعد لمواجهة الصراحة 😅 . - تبرع لإستمرار عمل بوت صارحني 🎁 -
1
6
لأن الأمة اليوم تعيش حالةً من الوهن الذي أخبر به النبي ﷺ؛ فاستولى حب الدنيا واللهو على كثير من النفوس، وضعف استشعار مسؤولية قضايا المسلمين، فاجتمعت الجموع لكرةٍ تُلعب، بينما خذلت في مواطن كان الأولى أن تجتمع فيها لنصرة إخوانها. ومع ذلك، فلا يجوز تعميم هذا الوصف على جميع الأمة، فما زال فيها أهل صدقٍ وثباتٍ ونصرة، نسأل الله أن يكثرهم ويجمع الأمة على الحق.
1
7
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته. وجزاكم الله خيرًا، وبارك فيكم. الجواب أن لقب "السبط" ليس لقبًا خاصًا لأن الحسن والحسين ليسا ابني علي فحسب، بل لأنهما سبطا رسول الله ﷺ، أي ابنا ابنته فاطمة الزهراء. فكلمة السبط في العربية تُطلق على ولد البنت، كما يُقال: الحسن والحسين سبطا رسول الله ﷺ. وقد ورد في الحديث أن النبي ﷺ قال: «الحسن والحسين سبطا هذه الأمة». ولذلك اشتهر الحسن والحسين بلقب السبطين أو سبطي رسول الله ﷺ، تشريفًا لهما وبيانًا لمنزلتهما الخاصة. أما بقية أولاد علي بن أبي طالب، مثل المحسن بن علي أو محمد بن الحنفية أو بناته، فيُنسبون عادةً إلى أبيهم فيقال: ابن علي أو بنت علي؛ لأنهم ليسوا سبطي النبي ﷺ من جهة الأم، إذ لقب "السبط" في هذا السياق مرتبط بكون الحسن والحسين حفيدي النبي ﷺ من ابنته.
16
8
⁣💌 وصلتك رسالة جديدة ⏱ وقت الرسالة: 2026/06/28 - 12:20:48 AM ---- السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، لدي سؤال ، لماذا الكرة قد جمعت من الناس ما جمعت و بدلوا الجهد الوافي لفرض كل اسنادهم خلال اللعب ، و لم يكن كذلك من أجل دماء مسلمة اريقت ؟ و ليست غزة منهم ببعيد.. أعني هنا عن الأمة الإسلامية.. جزاكم الله كل خير ---- - تبرع لإستمرار عمل بوت صارحني 🎁
1
9
⁣💌 وصلتك رسالة جديدة ⏱ وقت الرسالة: 2026/06/28 - 12:19:14 AM ---- السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، بارك الله فيكم و في جهودكم و رفع قدركم و نفع بكم الأمة الإسلامية كلها. اود ان أسألكم لماذا يقال الحسن "السبط" و الحسين "السبط" اما الأبناء الآخرين يقال "بن علي" او " بنت علي" كمحسن بن علي ؟ جزاكم الله كل خير ---- - تبرع لإستمرار عمل بوت صارحني 🎁
1
10
أَقمَارُ الطُّوْفَانْ الشهيد القائد الميداني/ عبادة صقر أبو هين ▫️كتيبة الشجاعية - لواء غزة تابعوا مرئيات شهداء القسام خلال م
أَقمَارُ الطُّوْفَانْ الشهيد القائد الميداني/ عبادة صقر أبو هين ▫️كتيبة الشجاعية - لواء غزة تابعوا مرئيات شهداء القسام خلال معركة طوفان الأقصى عبر قناة أقمار الطوفان
24
11
يا فارسَ الصواريخِ التي دوّتْ معاقلُهم منها، فارتجفَ الطغيانُ واضطربوا تمضي إلى اللهِ لا خوفٌ يقيّدُكَ، كأنّ روحَكَ للميدانِ
يا فارسَ الصواريخِ التي دوّتْ معاقلُهم منها، فارتجفَ الطغيانُ واضطربوا تمضي إلى اللهِ لا خوفٌ يقيّدُكَ، كأنّ روحَكَ للميدانِ تنتسبُ للهِ دَرُّكَ إذ ناداكَ واجبُها، فكنتَ أوّلَ من لبّى ومن غضبوا ما خنتَ عهدًا، ولا بدّلتَ رايتَكَ، حتى ارتقيتَ وريحُ المسكِ تنسكبُ نمْ يا شهيدَ العبورِ الحرِّ في عَلَمٍ، فالأرضُ تحفظُ من للهِ قد نُسِبوا. https://t.me/Sarayaj871987
20
12
تقبلك الله ابا محمود 🖤💔
21
13
مضيتَ وتركتَ وراءك من المواقف ما يكفي ليبقى اسمك حيًا، ومن التضحيات ما يجعل الغياب عاجزًا عن إخفائك، فكل ما تركته كان أكبر من
مضيتَ وتركتَ وراءك من المواقف ما يكفي ليبقى اسمك حيًا، ومن التضحيات ما يجعل الغياب عاجزًا عن إخفائك، فكل ما تركته كان أكبر من الكلمات، وأصدق من الوصف، وأبقى من الأيام، لذلك بقيتَ في القلوب كما كنت دائمًا؛ حاضرًا بالأثر، وبالسيرة، وبالذكرى التي لا تغيب.🕊 #الشهيد_القائد رامز القصاص "أبو محمود" 🔻لمتابعة سير الشـ هداء العطرة تابعوا قناة  "ويستبشرون" على الرابط التالي: https://t.me/wayastabshirun
22
14
اسأل انصح استفسر انتقد ادعي
23
15
بدون متن...
27
16
القول قول الصوارم .mp3
27
17
⁣ما شئتم
11
18
#اقتباس ‏«لا ينبغي أن نفرح نحن المسلمين، إذا وجد أناس من المسلمين قد صارت لهم كلمة دنيوية، أو تمكن دنيوي معين وهم مسلمون ولكن كلمة الحق في تمكنهم منخفضة. وبعكس ذلك، إذا كانت كلمة الحق مرتفعة فإن أي خسارة دنيوية وكلمة الحق مرفوعة هذا اسمه نصر». - الشيخ أحمد السيد.
33
19
https://www.tiktok.com/@ibrahimhothyfaelkahlot?_r=1&_t=ZS-97YsV66IUmi هذا الحساب ليس لي ويقوم بسرقة التبرعات ويدعي أنه ابراهيم الكحلوت الرجاء حظره والابلاغ عنه .. ملاحظة /الحساب لشخص سارق من خارج غزة ...
30
20
- أُمومةٌ عظيمة.. تتساءل بعضُ النساءِ المسلمات: لماذا لا نجدُ في النساءِ عالماتٍ أو مفكِّراتٍ أو مُصنِّفاتٍ بقدرِ الرجال؟ وال
- أُمومةٌ عظيمة.. تتساءل بعضُ النساءِ المسلمات: لماذا لا نجدُ في النساءِ عالماتٍ أو مفكِّراتٍ أو مُصنِّفاتٍ بقدرِ الرجال؟ والجوابُ عن ذلك أنَّ طاقاتِهِنَّ كانت موجَّهةً في تربيةِ العلماءِ والعظماءِ، وصناعةِ القادةِ والمجاهدينَ وحُرّاسِ المجتمع. ذكر الذهبيُّ في تاريخِ الإسلام، في ترجمةِ الإمامِ سفيانَ الثوريِّ، سيِّدِ أهلِ زمانِه علمًا وعملًا، الدَّورَ العظيمَ الذي قدَّمته والدتُه؛ فعن وكيعٍ أنَّ والدةَ سفيانَ قالت له: «يا بُنَيَّ، اطلبِ العلمَ وأنا أكفُلُكَ بمِغزلي». أخطرُ المهامِّ الاجتماعيَّةِ تتمُّ داخلَ البيوتِ، بمعزلٍ عن الفلاشاتِ والأضواءِ، وبدونِ مكافآتٍ ولا جوائزَ؛ عملٌ دؤوبٌ لا ينقطعُ، ولا تملُّ صاحبتُه. الوظيفةُ العظيمةُ: أُمومةٌ جيِّدةٌ تُربِّي الطفلَ، وتُعينُ الشابَّ علىٰ القيامِ بدورِه الحقيقيِّ في الأُمَّة، وتستثمرُ طاقاتِه وتوجِّهُها في المسارِ الأنفع. وفي كلِّ زمانٍ؛ عظيماتٌ يَلِدنَ عظيمًا ويصنعنَ العظماء. يا لها من مهامَّ تستحقُّ العناء!
28