fa
Feedback
𝐍𝐨𝐜𝐭𝐚𝐥𝐢𝐬 🪐

𝐍𝐨𝐜𝐭𝐚𝐥𝐢𝐬 🪐

رفتن به کانال در Telegram

𝑻𝒉𝒆 𝒏𝒊𝒈𝒉𝒕 𝒊𝒔 𝒂 𝒏𝒆𝒘 𝒃𝒂𝒕𝒕𝒍𝒆 " عندما يحلّ الليل يهدأُ كلّ شىءٍ عدا ما بداخِلى "

نمایش بیشتر
کشور مشخص نشده استدسته بندی مشخص نشده است
230
مشترکین
-124 ساعت
-67 روز
-730 روز
آرشیو پست ها
هدوءٌ و سكونْ... الطبيعه رائعة حقاً... اتعجب من ذلك حقاً.. سبحان خالقها كم انها رائعه.. صوت لعب هنا وهناك اجواء تجعلك تسعد حت
هدوءٌ و سكونْ... الطبيعه رائعة حقاً... اتعجب من ذلك حقاً.. سبحان خالقها كم انها رائعه.. صوت لعب هنا وهناك اجواء تجعلك تسعد حتى ولو كنت حزينا ومهموما ً ..! ليت ذاك اليوم يعود...

وافتكروا ان الحل فى كلمه " يارب "🍃 فى " سجدة"🍃 فى "قيام الليل "🍃 ( ركعتين قبل ما تنام) !

هلا والله بالغاليين والله اتوحشتكم 🙃 حبيت أفكركم ان لسه فى ربنا ولسه رحمته موجوده ولسه الامل موجود ولو 0.1 ٪ وان طول ما انت بتتنفس يبقى اكيد لسه قدامك باب ل توبه و ل التغيير و ل الاجتهاد. 🌿🫂🫀

تأكد ان لكل شخص مهمه فى حياتك.. إما ان يترك اثرا جميلا ً وإما ان يعلمك درساً قاسيا ً ستعرف قيمته فى ما بعد.. الله لم ولن يضع احدا فى حياتك الا لو كان له حكمه فى ذلك.. فلا تبكى على الأطلال ولا تبكى على ذكريات ولا تبكى على أُناسٍ خانوك او تركوك... ستُدرك أن لها حكمة فيما بعد..

أهذا ما كان يدعى انه صديقى.. أهذا من اكل معى وشرب معى و لعب معى.. أهذا من اتفقنا ان نصبح اصدقاء حتى النهايه.. خلف العهد والوعد ، نسى الطعام والشراب. وكان منافقاً.. !

احيانا يكون التخلى عن بعض الناس راحه.

كنا اعز صديقين. ثم ماذا؟ أصبحنا غرباء.

أغريبةٌ تلك الحياة ... أَم أنَّنا صرنا أغراباً 🖤

أكان الطريق هكذا..! أكانت تلك هى حياتنا منذ البدايه..! ام انها تغيرت... ! هل هى تلك الحياه التى كنا تنتظرها منذ الصغر...! أهذ
أكان الطريق هكذا..! أكانت تلك هى حياتنا منذ البدايه..! ام انها تغيرت... ! هل هى تلك الحياه التى كنا تنتظرها منذ الصغر...! أهذا العمر الذى تمنينا ان يمر حتى نكبر سريعا.. حقا ..! تباً لحياة الكبار . أين أمسية الجمعه التى كنا نجتمع بها...! أين صوت لعبنا وضحكاتنا....! أين تلك التجمعات العائليه... ؟ اصبحت من العيد الى العيد! اصبحت فى المناسبات التى تكاد تكون معدومة! وداعاً يأَيَّتها ذكريات التى حُفِرت فى قلوبنا 🫂🎀

وكنتُ أنا المستهدف..!

وفى ليله يوم الجمعه المباركة اكثروا من الصلاه على النبى 🫂🤍

آسف..!!
آسف..!!

ازاى اعمل بلوك لدماغى...!؟

سوداءُ مثلُ الليلِ صاخبةٌ مثل النهارِ...!

رغم اننا كرهناكى ولكنك اكثر مكان نضحك فيه من قلوبنا.... تتعالى ضحاتنا فيكى حتى تدمع اعيننا ..! مع من نحب... مع اصدقائنا وعائل
رغم اننا كرهناكى ولكنك اكثر مكان نضحك فيه من قلوبنا.... تتعالى ضحاتنا فيكى حتى تدمع اعيننا ..! مع من نحب... مع اصدقائنا وعائلتنا الثانيه! ذكريات لا تنتهى ولا تنسى..... مدرستى... 🌿

لا تنسوا موتانا وموتى المسلمين فى دعائكم.... 🤎