fa
Feedback
𝐍𝐨𝐜𝐭𝐚𝐥𝐢𝐬 🪐

𝐍𝐨𝐜𝐭𝐚𝐥𝐢𝐬 🪐

رفتن به کانال در Telegram

𝑻𝒉𝒆 𝒏𝒊𝒈𝒉𝒕 𝒊𝒔 𝒂 𝒏𝒆𝒘 𝒃𝒂𝒕𝒕𝒍𝒆 " عندما يحلّ الليل يهدأُ كلّ شىءٍ عدا ما بداخِلى "

نمایش بیشتر
کشور مشخص نشده استدسته بندی مشخص نشده است
230
مشترکین
-124 ساعت
-67 روز
-730 روز
آرشیو پست ها
لا تنسوا موتانا وموتى المسلمين فى دعائكم.... 🤎

اكثروا من الصلاة على النبى... 🫂🫀

اشعر بتلك الصفعات على وجهى ! تلك الصفعات الوهمية! التى توقظ الانسان من تيهه و ضياعه ! ادركت ان ليس كل الناس باقون انهم سيتركونك فى نهايه المطاف.... أولئك الذين احتميت بهم واحببتهم وظننت ان هؤلاء الناس من ستكمل معهم رحلتك... تركوك وحيدا تائها بدون مساعد..! أهؤلاء هم أحبائنا ؟ ام انهم لم يكونو احباءا من البداية؟

🤎🤎🤎
🤎🤎🤎

الحياه ! رحله تقوم بها باختيار من سيكون معك من المسافرين ... رحله ستختار فيها اما ان تكون وحيدا ... او يكون لك شريك فى هذه الرحله .. رحله ستكتشف بها العديد من الاشياء من خبرات و تجارب حياتيه تعلمك دروسا مهمه ... و لا امل من تلك الرحله ان صادفت أناسا ليسو جيدين .! ستقابل منهم الجيد والسيء فاحفظ جيدهم .. ودع سيئهم ! ولا تجزع ان واجهت مشاكل عده فهذه الحياه يوم لك ويوم عليك .... عليك بالصبر والعزيمه لتنل ما ترضى .

ياريت تدعوله فضلا 💔🥀

ما زلت اتذكر مكان جدتى.. لازت اتذكر ذاك المكان التى كانت تجلس فيه... لازلت اتذكر مواقفى معها.. لازت اتذكر ذاك اليوم الذى ودعتنا فيه ولكنى لم ادرك ان هذا العناق هوا اخر عناق ! ورغم انه مر على وفاتها اربع سنوات و ثلاثه اشهر ولكنى احتفظت بصوتها فى عقلى حتى السنه الثالثه من وفاتها حتى ادركت انى نسيته 💔 ولا زال ذاك الجرح مفتوحا من يوم وفاتها! اين تلك الايام التى تداوى الجروح! لماذا لم تداوى جروحى ؟! لم يكن ولن يكون الميت ذكرى! 💔🥀 بقلمى...!

لم تداوى الأيامُ جروحى! كذب الذى قال ان الميت سيصبح ذكرى و ان الجرح سيلتئم.!

رغم ضحكاتى العاليه! رغم ابتسامتى الهادئه التى تشع طاقه ايجابيه ونورا فى أنفس الناس! ومع ذلك لا احد يعلم عن ذلك الانطفاء الذى يوجد بداخلى! هناك حرب بين جزئين بداخلى هل استمر ام اتوقف واحبط؟ لا احد يعلم عن ذاك الشخص الذى يوجد بداخلى! هذا الشخص البارد المشاعر الذى ليس له طاقه على الحياه مجددا! ذاك الشخص الذى تلقى الصفعات وهو بملامح ساكنه! الشخص الذى انهار وحده ! وبنى نفسه وحده! الذى يحب الهدوء والسكينه! يكره الصخب و الاصوات العاليه! و هذا هو شخصى الآخر !.

اشعر بالامتنان لنفسى كثيرا ً على حنانها و عطفها على الآخرين. على تقديمها المساعده عندما تستطيع... على ذلك الاهتمام الذى ينقصها ولكن بالرغم من ذلك فهى تعطيه للاخرين رغم احتياجها... على كل فتره عصيبه مرت بها وحدها دون وجود الآخرين.. واخيرا على تلك الانجازات العظيمه التى لم يصفق لها احد!!

كله خير!! لعل ذلك كان يجب ان يحدث من البدايه ولكن نحن من كنا نكذب انفسنا..!

حاليا الساعه 6:32 صباحا بتوقيت مصر 🇪🇬💀

مرت الايام بسرعه ألا زلت تذكر اليوم الاول للقائنا؟!

لولاه لما صرت ناضجاً الآن ! !
لولاه لما صرت ناضجاً الآن ! !

🎀💗🌷
🎀💗🌷

سجدة! ليست مجرد انحناءٍ في الصلاة، بل هي لحظة تخفيفٍ لأحمالك التي على ظهرك، وانزياحٌ لتلك الجبال التي تُثقل نفسك. هي راحةٌ تغسل عنك هموم الدنيا، وتُنسيك آلامها، وتنتزع من قلبك الحزن. تشعر فيها وكأن النفس الذي كان ثقيلاً قد صار أخفَّ مما كان، وتنهض منها كأنك وُلدت من جديد؛ بروحٍ أنقى، وقلبٍ أهدأ، وهمومٍ لم تَعُد موجودة.

🤎🤎🤎
🤎🤎🤎

🤎🤎🤎
🤎🤎🤎

صلوا على من بكى شوقًا لرؤيتنا، ﷺ 🎀🌑