fa
Feedback
آدرَيان .

آدرَيان .

رفتن به کانال در Telegram

أهيمُ شوقاً وفي عينيَّ أسئلةٌ هل مرّ طيفي ببالٍ كانَ يهواني؟ . - تريد شَي؟ @Allld7bot

نمایش بیشتر
کشور مشخص نشده استدسته بندی مشخص نشده است
301
مشترکین
+1524 ساعت
+767 روز
+9730 روز
آرشیو پست ها
عِندَما أَفتَحُ نافِذَةَ غُرفَتي المُظلِمَةَ، يَنسابُ القَمَرُ إلى عَينَيَّ بهُدوءٍ، كَأَنَّهُ يَعرِفُ أَنّي أَنتَظِرُه وَعِندَما أَراهُ لا يَحضر في ذِهني إلّا صُورَةُ عُيونِهِ تِلكَ العُيون البَرّاقَةِ ، المُضيئَةِ، الصّادِقَةِ، الّتي لا تُجيدُ الكَذِبَ حَتّى لَو أَجادَهُ هُوَ عُيونُهُ تَفضَحُهُ، وَتَعتذر لي وَتَخلُقُ لي مِنَ العَدَمِ أَلفَ عُذرٍ ثُمَّ تَنظُرُ إِلَيَّ كَأَنَّها تَقولُ: لا تَرحَلي لا أَعلَمُ هَل سَيَزول حُبُّهُ في قَلبي يَومًا؟ أَم سَيَبقى كَنورِ القَمَرِ يَزورُني كُلَّ لَيلٍ وَإِن غابَ صاحِبُهُ؟ هَل يَجيءُ يَومٌ أَنظُرُ فيهِ إِلَى السَّماءِ فَلا تَمرُّ عُيونُهُ بِخاطِري؟ أَشكُّ في ذٰلِك فَعُيونُهُ لَن تَكونَ مُجرَّدَ ذِكرى، بَل سَتَظلُّ قَمَري الغائِبَ وَنوري الَّذي لا يَنطَفِئُ .
آدرَيان .

احب دودي احب انيمها بحضني ❣❣.
احب دودي احب انيمها بحضني ❣❣.

لحد يَلبس مخور من بعدي .
+1
لحد يَلبس مخور من بعدي .

هل أنتحر؟ أم أشربُ فنجانًا من القهوة ..

لَماذا لا نبوح؟ - لأننا نخشىٰ أن نُعرِّض قدسية آلامنا لابتذال المجاملة وقسوة الشفقة .

أيّا شَيْخ الهوى مَا حكم صوْمي ؟ شربتْ مَدامِعي مِنْ دُون قصْد .

2026/2/22. 2:22 .
أكتمُ الشوقَ كما يُكتمُ السرُّ في صدورِ الملوك فلا يُرى منه شيء غير أنَّه يحكمُني .

تَامل مَن بعيِد قُربي يكلُف الكَثير .

وَلَمَحتُها بينَ النساءِ كأنَّها بدرٌ منيرٌ والنساءُ نُجومُ أُبدي صُدُوداً إن مَرَرَتُ بِجَنبِها لكنَّ ناراً في الفؤادِ تهيمُ .

حسبي الله عليهم ان شاءلله كل الديسووا بيا ينعاد بيهم الف مرا وحتلو نعاد متطفي ناري .

وهل يُفيد بكائي حين ابكيهُ؟

أَعطَيتُكَ سَيفي لِأُريكَ وَفائي فَما لي أَرى سَيفي تَملؤهُ دِمائي

❣❣❣.
+2
❣❣❣.

اقتَرَبَ عيدُ الحُبّ وأنتَ لَستَ مَعِي فَما لِلقُلوبِ زِينَةٌ إن غِبتَ عَن نَبضي أُخفي اشتياقي بِصَمتٍ وَيَفضَحُني دُعائي لَكَ فَهَل يَصِلُكَ الحُبّ أم تَتَجاهَلُ النِّداء؟ .

2026/2/12 .
في يوم مِيلادها تُزدهر ايامي .

الإنسَان يَرث الكرَامة بالفِطرَة أمَّا الإهانَة يَصنَعها بنفسهِ .

فِي حياةٍ أُخرى أتمنى أن أنام بعمق فقد عانيت مِن الأرق طوال حَياتي .

لا غائِب يعودُ كامِلاً لا شيءَ يُستعاد كمّا هو .

حين نَعبّر عن فرحنا بشيءٍ ما ، نقول إنّه يردَّ الروح نحنُ نعيش بوصفنا أمواتاً .

🔒 هذه همسة سرية للجميع يمكن للجميع رؤيتها