fa
Feedback
آدرَيان .

آدرَيان .

رفتن به کانال در Telegram

أهيمُ شوقاً وفي عينيَّ أسئلةٌ هل مرّ طيفي ببالٍ كانَ يهواني؟ . - تريد شَي؟ @Allld7bot

نمایش بیشتر
کشور مشخص نشده استدسته بندی مشخص نشده است
301
مشترکین
+1524 ساعت
+767 روز
+9730 روز
آرشیو پست ها
قُل للرياح أنِ تَأْتي كما تشاء فُما عادتِ سفُننا تَشتهَي شيئاً .

إنِي أطِيلُ حَديثنا إِذ يبتدَي وأَنَا بطَبعي لا أطِيلُ كلاَمِي خيرُ الكلامِ أَقلهُ في مذهبي إلا حَدِيثُكَ مجلسي وسلامِي .

❣❣❣.
❣❣❣.

فإن فارقتَ لِتَهذيبي ستعودُ يومًا و تَهذي بي .

أحببتُها من أوّل التقاءٍ بالعينين كأنَّ نظرتها كانت حديثًا لا يُقال وفي عمق عينيها وجدتُ وعدًا خفيًّا أقنع قلبي أن للأمل وجهاً آخر وأن في هذهِ الحياة بدايةً تولد من جديد .

لو رأيتُ فيك عيبًا لقلتُ أن العيب في عيني .

عندما رأيتكَ أول مرة جَميع المارة أشعلوا سجائرهُم مِن قلبي .

أن تحظى بالأحنّ هذا هو الفوز الدافئ .

كُنتُ أُحِبُّ أَنْ أُرَاقِبَهَا وَهِيَ تَفْعَلُ أَيَّ شَيْءٍ مَهْمَا كَانَ عَابِرًا أَو عَادِيًّا إِذْ كَانَ كُلُّ شَيْءٍ بِقُرْبِهَا يَخْرُجُ عَنْ مَأْلُوفِهِ يَتَشَكَّلُ عَلَى مِزَاجِهَا وَيَكْتَسِي مَعْنًى لَا يُشْبِهُ سِوَاهُ .

شهر جديد يوم جديد بدون امتحانَ نصفِ سنة وي أشخاص صح
The best thing that could happen .

في هذا الاتصال لسنا قارئَين فقط نحنُ فكرةٌ تصعد وصداقةٌ تتعلّمُ كيف تُنصت .
في هذا الاتصال لسنا قارئَين فقط نحنُ فكرةٌ تصعد وصداقةٌ تتعلّمُ كيف تُنصت .

كَالوَرد أنتِ وَما الوَردُ إلا سِراجٌ وَهّاجٌ فَتَجّلى .

سَأَلَنِي أَحَدُهُمْ: كَيْفَ لَكِ أَنْ تَغَارِي عَلَيْهِ إِلَى هَذِهِ الدَّرَجَة؟ فَوَقَفَ الصَّمْتُ حَائِلًا بَيْنِي وَبَيْنَ الكَلَام دَقَّتْ قَلْبِي بِخَوْفٍ وَشَوْقٍ ، وَعَدَمِ قُدْرَتِي عَلَى الجَوَاب أَنَا أُحِبُّهُ دَرَجَةً مِنَ الحُبِّ لَمْ يَصِلْهَا أَحَد أَغَارُ عَلَيْهِ مِنْ تِلْكَ المَلَابِسِ الَّتِي يَرْتَدِيهَا وَمِنْ ذَلِكَ الشَّرَابِ الَّذِي يَقْتَرِبُ مِنْ شَفَتَيْهِ هُوَ لِي حَبيبي كُلُّ شَيْءٍ فِي دُنيَاي وَلَيْسَ لِشَيْءٍ حَقٌّ أَنْ يَلْمَسَهُ غَيْرِي نُورُ وَجْهِهِ كُلُّهُ كَأَنَّهُ فَجْرٌ يَسْرِقُ الظَّلَامَ نُورًا عَلَى نُورٍ ضَوْءٌ يُلْمِسُ أَرْوَاحِي نُورُهُ نُورُ حَيَاتِي وَسَعَادَتِي .
- آدرَيان .

ربي لتجيبَه إذا ما يگلي أَحبچ بوقتي المُفضل

وعدتُكِ .. أن أتجاهل عينيكِ ، مهما دعاني الحنين وحين رأيتهما تمطرانِ نجوماً شهقت .

لا أُحب مَن يستغل طِيبتي ولا من يأتي اليَّ وقت فراغهِ .

كُنتُ أنتظِر مِنك سؤالاً عابِثاَ لو مِن دُون قصد كيف أنتَ؟ لِأتنهدٍ عمِيقاً ، أصمت طويلاً أُجِيبُك كاذِباَ أنا بِخير .

6151960516.mp31.09 MB

إشتَقتُ إليّكَ بِحَجمِ سَماءِ رَبُكَ الذِي جَعلَ قَلبُكَ جَامّدًا .

2:22 .