es
Feedback
ضَيّ.

ضَيّ.

Ir al canal en Telegram

صاحبك حبيبك تِعب صاحبك حبيبك هِلِك!")

Mostrar más
Irak63 528La categoría no está especificada
750
Suscriptores
+224 horas
+117 días
+9530 días
Archivo de publicaciones
الأهتمام أحلي من الحب فلو خيروني بين الأهتمام و الحب هختار أخلص إمتحانات و أطمن على النتيجة وأشوف مسلسلي المفضل وأشغل التكييف وأنام

زوَّج الله كُل حبيبٍ بِـ حبيبِه ولا فرّق بين قلبين يأنس كِلاهُما بالآخر".

صدَقَ وَعدَه و نصَرَ عَبدَه و أعَزَ جُندَه و هزَمَ الأحزابَ وَحدَه لا إله إلَا اللّٰه

حاسه إني مضغوطة ومهمومة بطريقه مخلياني وكأني بتنفس من ثُقب إبره يا ربّ أحيني ما علمت الحياة خيرًا لي وتوفني ما علمت الوفاة خيرًا لي..

قلة الذوق بقت صنعة والله اي القرف دة!

يتأرجحُ بين أَلَمٍ وأَمَل، فكلّما غلَب ألمُه أملَه بكى، وكلّما غلَب أملُه ألمَه حاول .

‏أصل المحبّة مش بالقول يا تداوي جروحي يا بلاش - الأبنودي.

نفسي أغمض عيوني وأفتحها ألاقيني في الجنَّة الدُّنيا دي قاسية ومُتعِبة"))

الله يَصنع زوجي وزواجي وذُريتي على عينه.

دة مصيبة لو فضلنا زي ما احنا

(يارب يكون أحن عليا من رموش عيني) لإن ماعنديش طاقة نهائي أن زواجي يكون بلاء يارب ياوهاب يكون هين لين لا أشقى به.. لأني شوفت من الدنيا أذى كفاية، فيارب يارب مرة ومليون يكون هو عوض الصابرين

الحمد لله أننا نكبر، نتغير، تتبدل أفكارنا، وتنضج مشاعرنا. الحمد لله أن بعض الأهداف لا تتحقق، وأن الكثير من الدعوات لا تُستجاب، وأن الأمور لا تسير دائمًا وفق ما نريد.

لحظة إدراك إن قد يصيب المرء منا حُزنًا فيجلس الليل بطوله يبكي بمفرده بمفرده بمفرده

ما عُدتُ أخشى في الحَياةِ مِن عِلَلٍ أنا الغَريقُ فَما خَوفِي مِنَ البَلَلِ.

"يدّعي أنه حذِرٌ مِن الحُبِّ؛ لكنه عندما يُحب، يُحب حتى يفنى!" مسكين:')

ده لو بطل يهزر يبقى خف
ده لو بطل يهزر يبقى خف

بخاف عليك وبخاف تنساني

صاحب الكل طلع وحيد فعلاً.

أحبّ جدًا أكون إنسانة اتكالية واعتمادية وأستنى Plan B عشان معنديش طاقة لـ Plan A.
أحبّ جدًا أكون إنسانة اتكالية واعتمادية وأستنى Plan B عشان معنديش طاقة لـ Plan A.

ياربّ نؤجر على الأرق والألم والتفكير والشعور بالحزن والقلق وكل شعور مش عارفين نشرحه.