es
Feedback
Overthinking 𓂀 .

Overthinking 𓂀 .

Ir al canal en Telegram

Mostrar más
Irak55 474La categoría no está especificada
1 039
Suscriptores
+224 horas
+147 días
+5530 días
Archivo de publicaciones
لقد عشت في جحيم أبدي ورأيت أن أسوء ما يصيب الأنسان أن يفقد شهيته في القول، في الضحك، في إظهار ردة فعله. أسوأ ما يصيب الأنسان أن يموت حياً .

ما يقولُ؟ الّذين أحبّوه ماتُوا والّذين أحبّهمُ قتلُوهُ. _ أدونيس.

00 : 00 AM - وكنتُ أعانقها. كنت أسألها نازفاً: أأنتِ بعيدهْ؟ - على بُعْدِ حُلْم من الآن . والحُلْمُ يحمل سيفاً. ويقتل شاعره حين يبلغهُ .

كلما زادت الفجوة بين ما انت عليه وبين ما تتظاهر أنك عليه، تملئ هذه الفجوة بالاكتئاب والحزن .

" أنا مُستاء من كل شيء . حتى ولو تم تنصيبي إلهاً سأسارع إلى تقديم استقالتي ، وإن اختزل العالم كليته في شخصي ، وإن كان كل العالم أنا ، سأكسرني إلى آلاف القطع وأطير شظايا"

حينئذٍ يَضَعُ عُشاقي الْوُرُودَ عَلَى قَبْرِي ..

“سأمُوتْ يومَ يكونُ الربيع مُضيئًا بأمواج النُور سأموت، في أحدِ الأيَّام الحَزينةِ السعيدَةْ” — فروغ فرخزاد

"أريد أن أسافر في النجوم، وهذا البائس جسدي يُعيقني" - فان جوخ.

21:35 PM شعور الاكتفاء بشخص واحد هو من أصدق، وأرقى، وأندر المشاعر الإنسانية لما تكتشف إن وجود شخص واحد بس يكفيك عن كل العالم تحس معاه بالحب، والطمانينة واتزان الفكر وما تدور على بديل ولا يغريك تعدد الوجوه لأنك ببساطة، لقيت في هذا الشخص وطن، وراحة، واكتفاء ما يشبهه أي شيء .

لَقَدْ أَخَذْتُ نَصِيبِي مِنَ الجَنَّةِ فِي اللَحْظَةِ الَّتِي رَأَيْتُهَا فِيهَا... لَمْ يَعُدْ قَلْبِي يَتَوَقُّ لِشَيْءٍ بَعْدَهَا، فَهِيَ الجَنَّةُ نَفْسُهَا.

مُشَيِّدًا آمالَهُ في يأسٍ .

0 1 : 4 2 AM - أَشْكُوكَ أَمْ أَشْكُو إِلَيْكَ صَبَابَتِي .. أَنْتَ الدَّوَاءُ وَمِنْكَ كَانَ الدَّاءُ .

0 1 : 4 2 AM الحياه مو دائمًا حلوه .. بس انتي دائمًا حلوه .

هذه المدينة مالِحة ، تفسد أحلام النائمين ، الذين يُفاجؤون بأنهم لم يعودوا قادرين على الأحلام ، المُدن تقتل أبرياءٓ الأحلام ، كلمأ غصوا بذكريتهم !.

أنظر في المرآة، فأرى وجهاً لا يشبهني وجهً شاحب، وعينان أنهكهما التعب ، ملامح باهتة، كأن الحياة انسحبت منها بهدوء. حدقت طويلاً ، حتى لم أعد أرى نفسي وكأن من أمامي غريب يحدق بي .. بنفور لا يخفى. وحينها أدركت الحقيقة المرة: أنا أنظر إلى شخص في المرآة... يكرهني. وتخيل... ما أقسى كره الذات للذات.

وماذا قد يَضِيرُ الشمسَ إن هُم أغلقوا الشُّبّاكْ؟ • أحمد بخيت .

وماذا قد يَضِيرُ الشمسَ إن هُم أغلقوا الشُّبّاكْ؟ • أحمد بخيت

0 3 : 2 3 أُطيل النّظَر إِلى وَجهكِ باعتِباره طَريقتي الوَحيدة لِلتداوي مِن هَذا العالم .

Story

02:32 AM أتسمحين لي أن أذكر إسمكِ على معاجم الجمال ، وأُهدي ما تبقى من نور الشمس لكِ ، أتسمحين لي أن أسقي الكلمات منكِ كي آُروي كتاباتي ! أتسمحين لي بأن أوجه البوصلة بإتجاهكِ ، وأرسم عالمي بملامحٍ تشبهكِ . حتى أشباهكِ الأربعون ، أتسمحين لي .. أن أرفضهم إذا كانو على هيئة بشر !! أتعلمين يا سيدة الوجوه .. ليس بالضرورة أن يكونوا بشراً ربما قصيدة ، نصاً ، إقتباساً ، أو وردة أو ربما مزارع توليب .. ربما شعر وقمر .. ربما البدر وربما السماء دعينا نختصر الحيرة بيننا، أريدك أن تعرفي بأن أشباهكِ الأربعون .. هم أنا ❤️.