1 039
订阅者
+224 小时
+147 天
+5530 天
帖子存档
1 039
لقد عشت في جحيم أبدي ورأيت أن أسوء ما يصيب الأنسان أن يفقد شهيته في القول، في الضحك، في إظهار ردة فعله.
أسوأ ما يصيب الأنسان أن يموت حياً .
1 039
00 : 00 AM
- وكنتُ أعانقها. كنت أسألها نازفاً:
أأنتِ بعيدهْ؟
- على بُعْدِ حُلْم من الآن .
والحُلْمُ يحمل سيفاً. ويقتل شاعره حين يبلغهُ .
1 039
كلما زادت الفجوة بين ما انت عليه وبين ما تتظاهر أنك عليه، تملئ هذه الفجوة بالاكتئاب والحزن .
1 039
" أنا مُستاء من كل شيء . حتى ولو تم تنصيبي إلهاً سأسارع إلى تقديم استقالتي ، وإن اختزل العالم كليته في شخصي ، وإن كان كل العالم
أنا ، سأكسرني إلى آلاف القطع وأطير شظايا"
1 039
“سأمُوتْ يومَ يكونُ الربيع مُضيئًا بأمواج النُور سأموت، في أحدِ الأيَّام الحَزينةِ السعيدَةْ”
— فروغ فرخزاد
1 039
21:35 PM
شعور الاكتفاء بشخص واحد هو من أصدق، وأرقى، وأندر المشاعر الإنسانية لما تكتشف إن وجود شخص واحد بس يكفيك عن كل العالم تحس معاه بالحب، والطمانينة واتزان الفكر وما تدور على بديل ولا يغريك تعدد الوجوه لأنك ببساطة، لقيت في هذا الشخص وطن، وراحة، واكتفاء ما يشبهه أي شيء .
1 039
لَقَدْ أَخَذْتُ نَصِيبِي مِنَ الجَنَّةِ فِي اللَحْظَةِ الَّتِي رَأَيْتُهَا فِيهَا... لَمْ يَعُدْ قَلْبِي يَتَوَقُّ لِشَيْءٍ بَعْدَهَا، فَهِيَ الجَنَّةُ نَفْسُهَا.
1 039
0 1 : 4 2 AM
- أَشْكُوكَ أَمْ أَشْكُو إِلَيْكَ صَبَابَتِي .. أَنْتَ الدَّوَاءُ وَمِنْكَ كَانَ الدَّاءُ .
1 039
هذه المدينة مالِحة ، تفسد أحلام النائمين ، الذين يُفاجؤون بأنهم لم يعودوا قادرين على الأحلام ، المُدن تقتل أبرياءٓ الأحلام ، كلمأ غصوا بذكريتهم !.
1 039
أنظر في المرآة، فأرى وجهاً لا يشبهني
وجهً شاحب، وعينان أنهكهما التعب ، ملامح باهتة، كأن الحياة انسحبت منها بهدوء.
حدقت طويلاً ، حتى لم أعد أرى نفسي وكأن من أمامي غريب يحدق بي .. بنفور لا يخفى.
وحينها أدركت الحقيقة المرة: أنا أنظر إلى شخص في المرآة... يكرهني. وتخيل... ما أقسى كره الذات للذات.
1 039
0 3 : 2 3
أُطيل النّظَر إِلى وَجهكِ باعتِباره طَريقتي الوَحيدة لِلتداوي مِن هَذا العالم .
1 039
02:32 AM
أتسمحين لي أن أذكر إسمكِ على معاجم الجمال ، وأُهدي ما تبقى من نور الشمس لكِ ، أتسمحين لي أن أسقي الكلمات منكِ كي آُروي كتاباتي !
أتسمحين لي بأن أوجه البوصلة بإتجاهكِ ، وأرسم عالمي بملامحٍ تشبهكِ .
حتى أشباهكِ الأربعون ، أتسمحين لي .. أن أرفضهم إذا كانو على هيئة بشر !!
أتعلمين يا سيدة الوجوه .. ليس بالضرورة أن يكونوا بشراً
ربما قصيدة ، نصاً ، إقتباساً ، أو وردة
أو ربما مزارع توليب ..
ربما شعر وقمر .. ربما البدر وربما السماء
دعينا نختصر الحيرة بيننا،
أريدك أن تعرفي بأن أشباهكِ الأربعون .. هم أنا ❤️.
现已上线!2025 年 Telegram 研究 — 年度关键洞察 
