es
Feedback
لحد إمتي"ي

لحد إمتي"ي

Ir al canal en Telegram

لأن ضِحكتك بمفردها عِناق ‏كُنت آتيك بكل ما أوتيت من تعب @Aldaghet_bot @Drisbv https://t.me/+aTdQxDBE8Zc2YTlk

Mostrar más
4 725
Suscriptores
+524 horas
+57 días
+4430 días
Archivo de publicaciones
Repost from سَكينه')
أَمنحُ عُمري كله لِمن يشعرني بأنني أنا فقط مهما كَثُرتْ عليه الخيارات'.‌)

كُنت محتاج أطمن، كُنت محتاج احس بالأمان.

سواء اقتنعت بالكلام ده أو لسة ، ف فعلا الأشخاص الطيبة ربنا .... أنقر لعرض المزيد
جوين الاتشانل تُحفة وصلوها 800
هنا ركنك الهادئ

عاوز اعيش واموت والدنيا متلوثش قلبي وتفقده شوية الرحمة واللين والعفو اللى فيه ، و......انقر لعرض المزيد
جوين يحبايبي الاتشانل تُحفة
تعالوا قناتي الأساسية 🦄ﻟ 𝓂𝒶𝒽ℴ𝓇

سلامة الصدر من أعظم النِّعَم! أن يعيش الإنسان وقلبه خالٍ من الغلّ والحقد والحسد، لا يحمل إلا الخير للناس ... قراءة المزيد
هُنا كل ما بداخلك
الجَنَّةُ غَايَتُنَا♡

- إذا ضاقت بك الدنيا، فهنا ما يطمئن القلب.
ليست مجرد قناة.. بل رسالة من القرآن إلى قلبك. 🤍 https://t.me/K_R_099

⏎اجـمل اتـشانـل ميـمز فـِ التـلي مُـستحيل تدخـل ومتضـحكش ع الـبوستـس🤡😂😂😂😂💘.
جوييييـن يـَ حَبايِبي 😂🫶🏻🫶🏻🫶🏻.
-للتبادل @Kvrim9_bot https://t.me/Kareemibrahim7/80448

⏎تشَانل لطيفَه ة ، بِـ مُحتوۍٰ عشوائۍ وَ مُتنوع ، انضمُوا يَـ حبَايب 🌟❤❤)' -للتبادُل: @Kvrim9_bot https://t.me/Skoon_5/357

وصلت لمرحلة إني مش مستني حاجة تتحسن، أنا بس مستنيها تخلص.
وصلت لمرحلة إني مش مستني حاجة تتحسن، أنا بس مستنيها تخلص.

Repost from قُربى
الإِسبَالُ لنَا والتقصِير لهُم فلا تقلبُوا الأدوَار....
الإِسبَالُ لنَا والتقصِير لهُم فلا تقلبُوا الأدوَار....

_ آمين ألف مرة:))
_ آمين ألف مرة:))

مَوتُ الحبيبِ عندي أهونُ من نَسيانه، فالموتُ يُسكِتُ الجَسد، وأما النسيانُ فيَذبحُ القلبَ كلَّ يوم. |مَاجِد يُوسُف

”وأخذتُ أنظرُ للطَّريقِ مُعاتبًا كيفَ انتَهت بين الأَسىٰ أيَّامِي؟“.
”وأخذتُ أنظرُ للطَّريقِ مُعاتبًا كيفَ انتَهت بين الأَسىٰ أيَّامِي؟“.