Scribbles
Ir al canal en Telegram
أكتب لا لأُقال، بل لأُشفى. أحفر في الحروف ملامح مَن مضوا، ومَن مرّوا، ومَن تركوا أرواحنا نصفين. لي قلمٌ لا يجيد المجاملة، يكتب كما يتنفس صادقاً، ناقماً، عاشقاً، هادئاً كالعاصفة. جئت لا أطلب مكاناً.. بل جئت لأحجز لي أثراً. للتواصل فقط: @Mhmd303_bot .
Mostrar más2 816
Suscriptores
+224 horas
+967 días
+18330 días
Archivo de publicaciones
2 816
إذا كان يُمكنني إعطاءك شيء في هذهِ الحياة، كنتُ سأمنحك القدرة على رؤية نفسك بعيني، حينها فقط ستُدرك كمّ أنت شخصٌ إستثنائي بالنسبة إلي.
- فريدا كاهلو
2 816
حياتك مش ببلاش
فحافظ على مشاعرك
واهتم كويس بقلبك وما تدخلش
أي علاقة تستهلكك
أنت غالي فإللي يقدرك ويستحقك
غير كده لا..
2 816
💌 وصلتك رسالة جديدة
⏱ وقت الرسالة: 2024/11/28 - 03:20:07 AM
----
https://t.me/Scribbles111/17860
طيب اتأكدت
يمكن قصفنا البنت اللي كانت بتحكي من شوي 🌚
----
- تبرع لإستمرار عمل بوت صارحني 🎁
2 816
بعرف عالم متزوجين من غير طائفة وحياتهم ولا احلى
و عالم مافي بينهم فرق عمر
و عالم بتلاقي الزوجة اكبر من الزوج
و تتعدد الامثلة
ياخي اذا الاتنين بحبوا بعض قادرين يتغلبوا عكلشي
2 816
💌 وصلتك رسالة جديدة
⏱ وقت الرسالة: 2024/11/28 - 03:16:26 AM
----
https://t.me/Scribbles111/17853
الموضوع مش بالعمر نهائيا
بحس التجارب والظروف والوعي هي اللي بتحدد مدى جاهزية الشخص للدخول بعلاقة ما
----
- تبرع لإستمرار عمل بوت صارحني 🎁
2 816
💌 وصلتك رسالة جديدة
⏱ وقت الرسالة: 2024/11/28 - 03:13:00 AM
----
https://t.me/Scribbles111/17851
اه طبعا مش غلط
الشخص الصح+ الوعي وقدرة التحكم بالمشاعر وضبطها
هيك بحس
----
- تبرع لإستمرار عمل بوت صارحني 🎁
2 816
+ مو ضروري الاعمار هيك
في عالم متزوجين مع انه فرق العمر اصغر
و في عالم المرا اكبر من الزلمة
بالاخر القصة رح تتاخد حسب عقلية الاشخاص
2 816
في فكرة انو الارتباط لازم يكون لشخص فوق ال18/20 اقل شي
برضو بحس مو غلط الشخص يختار شخص يقضي حياته معه من هو و صغير بس لازم يعرف الشخص الصح وقتها
2 816
💌 وصلتك رسالة جديدة
⏱ وقت الرسالة: 2024/11/28 - 03:07:08 AM
----
https://t.me/Scribbles111/17846
بس بدي احكي اشي
علاقات الحب مش اشي محوري وأساسي بحياتنا، اه هو الحب مهم بس برضو مش كل اشي
الإنسان عايش كرمال يضيف بصمة بالحياة ويبني ذاته ويحقق أهدافه
وبس عمل اللي عليه ووصل لدرجة الرضا عن الذات بيقدر يدور على شريك مناسب لأن بوقتها بيكون فعلا بحاجة حد يشاركه حياته وتفاصيلها
وبالتالي محد يجي ويقول حبيت وانخذلت وهو لسا طالب ثاني ثانوي وهو مش شايف اكتر من الدروس المراكمة عليه بالدنيا.
ياريت نكون واعيين حبتين.
----
- تبرع لإستمرار عمل بوت صارحني 🎁
¡Ya disponible! Investigación de Telegram 2025 — los principales insights del año 
