ch
Feedback
Scribbles

Scribbles

前往频道在 Telegram

أكتب لا لأُقال، بل لأُشفى. أحفر في الحروف ملامح مَن مضوا، ومَن مرّوا، ومَن تركوا أرواحنا نصفين. لي قلمٌ لا يجيد المجاملة، يكتب كما يتنفس صادقاً، ناقماً، عاشقاً، هادئاً كالعاصفة. جئت لا أطلب مكاناً.. بل جئت لأحجز لي أثراً. للتواصل فقط: @Mhmd303_bot .

显示更多
2 816
订阅者
+224 小时
+967
+18330
帖子存档
إذا كان يُمكنني إعطاءك شيء في هذهِ الحياة، كنتُ سأمنحك القدرة على رؤية نفسك بعيني، حينها فقط ستُدرك كمّ أنت شخصٌ إستثنائي بالنسبة إلي. - فريدا كاهلو

حياتك مش ببلاش فحافظ على مشاعرك واهتم كويس بقلبك وما تدخلش أي علاقة تستهلكك أنت غالي فإللي يقدرك ويستحقك غير كده لا..

فكوا الكتم عن القناة و تصبحوا على اماني محققة 🤍

💌 وصلتك رسالة جديدة ⏱ وقت الرسالة: 2024/11/28 - 03:20:07 AM ---- https://t.me/Scribbles111/17860 طيب اتأكدت يمكن قصفنا البنت اللي كانت بتحكي من شوي 🌚 ---- - تبرع لإستمرار عمل بوت صارحني 🎁

ننطلق للنوم ولا حدا بحب يعلق عشي ؟

بعيداً عن اذا كان في عقلية اهل صعبة او ظروف معينة تجبر عالبعد

بعرف عالم متزوجين من غير طائفة وحياتهم ولا احلى و عالم مافي بينهم فرق عمر و عالم بتلاقي الزوجة اكبر من الزوج و تتعدد الامثلة ياخي اذا الاتنين بحبوا بعض قادرين يتغلبوا عكلشي

لا تحسي ، تأكدي

💌 وصلتك رسالة جديدة ⏱ وقت الرسالة: 2024/11/28 - 03:16:26 AM ---- https://t.me/Scribbles111/17853 الموضوع مش بالعمر نهائيا بحس التجارب والظروف والوعي هي اللي بتحدد مدى جاهزية الشخص للدخول بعلاقة ما ---- - تبرع لإستمرار عمل بوت صارحني 🎁

صح صح تماماً

💌 وصلتك رسالة جديدة ⏱ وقت الرسالة: 2024/11/28 - 03:13:00 AM ---- https://t.me/Scribbles111/17851 اه طبعا مش غلط الشخص الصح+ الوعي وقدرة التحكم بالمشاعر وضبطها هيك بحس ---- - تبرع لإستمرار عمل بوت صارحني 🎁

+ مو ضروري الاعمار هيك في عالم متزوجين مع انه فرق العمر اصغر و في عالم المرا اكبر من الزلمة بالاخر القصة رح تتاخد حسب عقلية الاشخاص

⁣المصارحة لو حد حب يعلق ع شي

حصل الاعمار يلي كاتبتيها

اذا 30 ل يتزوج ف اي عادي اما 30 ل يرتبط و يبلش يحب ف ماعاش

30 ايش 🙂

في فكرة انو الارتباط لازم يكون لشخص فوق ال18/20 اقل شي برضو بحس مو غلط الشخص يختار شخص يقضي حياته معه من هو و صغير بس لازم يعرف الشخص الصح وقتها

ماحدا بعلق عكلامك بأي حرف

💌 وصلتك رسالة جديدة ⏱ وقت الرسالة: 2024/11/28 - 03:07:08 AM ---- https://t.me/Scribbles111/17846 بس بدي احكي اشي علاقات الحب مش اشي محوري وأساسي بحياتنا، اه هو الحب مهم بس برضو مش كل اشي الإنسان عايش كرمال يضيف بصمة بالحياة ويبني ذاته ويحقق أهدافه وبس عمل اللي عليه ووصل لدرجة الرضا عن الذات بيقدر يدور على شريك مناسب لأن بوقتها بيكون فعلا بحاجة حد يشاركه حياته وتفاصيلها وبالتالي محد يجي ويقول حبيت وانخذلت وهو لسا طالب ثاني ثانوي وهو مش شايف اكتر من الدروس المراكمة عليه بالدنيا. ياريت نكون واعيين حبتين. ---- - تبرع لإستمرار عمل بوت صارحني 🎁